الأحد، 5 يناير 2020

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة



خزانات المياه البلاستيكية

تعد خزانات المياه من أهم الأشياء في المنازل والوحدات السكنية، لذلك يجب العناية بها وتنظيفها وتطهيرها بشكل جيد ومثالي، للحفاظ عليها من الرواسب والشوائب العالقة بداخلها، لضمان الحصول على مياه نقية خالية من البكتيريا والتلوث.

وتقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، بتنظيف خزانات المياه البلاستيكية، بأبرز الطرق المتبعة عالميًا، لتنظيفها والحفاظ على صحة وسلامة المياه التي تهدد صحة أفراد الأسرة وتؤدي إلى تلوث البيئة.

وأكدت الدراسات الحديثة أن الاستخدام السيئ هو السبب الأبرز وراء الاتساخات العالقة في الخزانات، خاصًة في الخزانات البلاستيكية والصاج والفيبر جلاس، والمجلفنة، أي المصنوعة من الحديد المجلفن، بجانب الخزانات الخرسانية المبلطة بالسيراميك، ولكن لكل منهما طريقة خاصة في التنظيف، وطرق معينة لإحكام عملية الغلق جيدًا، لمنع تطاير الشوائب والرواسب.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة في عملية تنظيف الخزان

تحرص شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة على استخدام أدوات معينة، للحفاظ على صحة وسلامة فريق العمل الخاص بها من جهة، ولنظافة الخزان بأعلى جودة ممكنة من الجهة الأخرى.

ومن الأدوات التي تستخدم في عملية تنظيف الخزانات:

حذاء مطاط برقبة طويلة.

زي مخصص للعمال.

مناشف خاصة للعمال.

أقنعة وجه وقفازات أيدي للعاملين.

مكانس وفرش وجاروف لعملية التنظيف.

جردل بلاستيك أو أكثر وفقًا لحجم الخزان المراد تنظيفه.

حبل قوي، من أجل سحب الجردل والتخلص من المخلفات والرواسب الموجودة في الخزان.

تعقيم الأدوات قبل استخدامها، وذلك عن طريق محلول مخفف من الكلور.

جهاز خاص لمعرفة نسبة الكلور.

المضخة أو الجهاز المخصص لسحب المياه الموجودة بداخل الخزان.

بعض الاحتياطات التي تتخذها الشركة لإتمام عملية تنظيف الخزانات بنجاح

هناك العديد من الاحتياطات والنصائح الهامة التي يجب تنفيذها لإتمام عملية تنظيف الخزانات بنجاح، وإنجاز المهمة على أكمل وجه، ومنها:

أولًا؛ يجب إبلاغ العميل سواء شركة أو منزل بموعد تنظيف الخزان قبل بدء تنظيفه بفترة كافية، من أجل ترتيب الأوضاع.

ثانيًا؛ التأكيد على عدم استخدام المياه نهائيًا أثناء عملية تنظيف الخزان، وإغلاق جميع الصمامات الموجودة في الخزان، بالإضافة إلى الصمامات التي توجد بالقرب من عداد المياه.

ثالثًا؛ تخزين كمية مناسبة من المياه قبل البدء في مهمة تنظيف الخزان، وذلك لتجنب تأجيل بعض الأعمال المنزلية أو أي أمور أخرى قد تحتاج إلى مياه.

رابعًا؛ العمل على تحريك الرواسب التي توجد داخل الخزانات، لضمان خروج كافة الرواسب العالقة في الخزان بسهولة.

خامسًا؛ يمكن تحريك المياه الموجودة في الخزانات من خلال عصا قوية، وذلك بجانب استخدام أفضل المنظفات الحديثة والمواد التعقيمية.

سادسًا؛ يجب تصريف المياه الموجودة في الخزان، من أجل شطفه جيدًا أكثر من مرة، ثم القيام بتنظيف الخزان وغسله بشكل جيد 3 مرات على الأقل.

سابعًا؛ العمل على إنجاز مهمة إخراج المياه من الخزان بشكل سريع.

ثامنًا؛ طرد أي رواسب أو شوائب أو عوالق موجودة في صمامات المياه، مع مراعاة إغلاق صنبور المياه.

نصائح للحفاظ على نظافة الخزان

هناك العديد من النصائح التي يجب إتباعها بانتظام، من أجل الحفاظ على نظافة الخزان بشكل مستمر، وهي:

يفضل عدم تخزين المياه في الخزان لعدة أيام، من أجل تلاشي تكوين مادة البيوفيلم، التي تساعد على تراكم الرواسب والشوائب على جدران وأسطح الخزانات الداخلية.

التخلص من المياه القديمة الموجودة في الخزان، في حالة عدم استخدامها لمدة 24 ساعة كاملة، ثم يتم إعادة ملئه مرة أخرى، ويفضل استبدال المياه الموجودة في الخزان مرتين على الأقل يوميًا، لضمان الحصول على مياه صحية سليمة.

عند شراء الخزان، يجب اختيار الخزان المصنوع من مادة مضادة للبكتريا.

الحرص على تنظيف الخزان بشكل بسيط مرة واحدة كل أسبوعين على الأقل، ولضمان نظافته، يجب الاستعانة بشركة تنظيف خزانات مرة كل خمسة أشهر بحد أدنى.

وفي حالة تنظيف الخزان بشكل من أفراد الأسرة بسيط؛ لحين الاستعانة بشركة التنظيف، يجب مراعاة الآتي:

تجنب استخدام أي مواد سامة أو غير آمنة على صحة وسلامة الإنسان خلال عملية تنظيف الخزان، لتجنب حدوث أي ضرر.

يجب ارتداء قفازات يدوية وتغطية العين، عند استخدام المنظفات التي تحتوي على الكلور أو أي من مشتقاته، لأنه يتسبب في الإصابة بحساسية الجلد، بالإضافة إلى حدوث أضرار بالجهاز التنفسي.

يساهم الضوء في زيادة الطحالب ونموها بشكل كبير داخل الخزان، لذلك يجب تغطية الخزان وعزله بشكل مستمر عن طريق قطعة قماش داكنة اللون، حتى تمنع الضوء.

يجب عزل الخزان حراريًا بشكل جيد، إذ أن درجة الحرارة المرتفعة تساهم في حدوث تفاعلات وتكوين ترسبات بداخله.


تتمتع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بالعديد من المميزات التي جعلتها الأفضل بين الشركات المنافسة في هذا المجال.

ومن مميزات شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة:

أولًا؛ الأجهزة الحديثة

تحرص شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، على الاستعانة بأحدث الأجهزة وأدوات الشفط المستخدمة في مجال تنظيف الخزانات، وأفضل أدوات الترشيح والتنقية، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

ثانيًا؛ المنظفات

تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، بشراء أفضل المنظفات المتوفرة ليس في المملكة العربية السعودية فقط، بل من جميع أنحاء العالم، حرصًا على تقديم خدمات مميزة وفريدة، وتستخدم مواد تعقيمية معينة، للحفاظ على نظافة الخزان لأطول فترة ممكنة.

ومن أبزر المواد المنظفة التي تعتمد عليها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة:

أولًا: الاعتماد على الكلور

يقوم فريق عمل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة برش الخزانات بشكل جيد، ويعتمد على العديد من الأقمشة الحديثة، التي تساهم في القضاء على أي عوالق أو شوائب موجودة في أسطح الخزان.

ويتم بعد ذلك وضع كمية مناسبة من الكلور، وعقب جفاف أسطح الخزانات بشكل تام، يتم شفط المياه بشكل كامل، ووضع مياه جديدة بعد ذلك، وقياس نسبة الكلور الموجودة في المياه، عن طريق الجهاز المخصص لذلك، ثم يتم وضع محاليل جير الكلور.

ثانيًا: الاعتماد على مياه جافيل

تحرص شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، على استخدام أفضل وأحدث أدوات التعقيم من البكتريا، لذلك تستخدم مياه جافيل، أي هيبوكلوريت الصوديوم، ويتم وضع نسبة معينة منها على المياه.

ثالثًا؛ فريق العمل

تضم الشركة فريق عمل مميز للغاية، ومدرب على أعلى مستوى، كما أن الشركة تحرص على إقامة دورات تدريبية، من أجل تطوير مستوى الفنيين، ومعرفة أحدث طرق تنظيف الخزانات، لمواكبة التطورات العالمية.

ويستطيع فريق عمل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، التعامل مع كافة أنواع وأحجام الخزانات سواء الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة.

وتضع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، عدد من الشروط الواجب توافرها في فريق عملها، ومنها:

أن يكون العاملين في الشركة حسني المظهر.

تقوم الشركة بتحصين العاملين لديها من الأمراض، وعلى رأسها الحمى الشوكية وأمراض التيفود.

تمنع الشركة العاملين لديها من التدخين خلال القيام بعمليات تنظيف الخزانات.

حرصًا على صحة وسلامة العاملين، ولضمان القيام بواجبات العمل على أفضل وجه، تقوم الشركة بالعديد من الفحوصات الطبية للتأكد من صلاحية العامل في هذه المهمة، وهي؛ أشعة على الصدر، مسح شرجية لضمات الكوليرا، عمل مسحة من الأنف والحلق، بالإضافة إلى إجراء فحوصات الالتهاب الرئوي ودم.

وتقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، بخطوات الفحوصات الطبية مع الخبراء المتخصصين وليس العمال فقط، حيث أن جميع العاملين بها يجب أن يحصلوا على شهادات تؤكد عدم إصابة أي منهم بأمراض معدية.

رابعًا؛ الأسعار

تعتبر أسعار شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، مقبولة وفي متناول الجميع، حيث أنها تحرص على تقديم أفضل الأسعار والعروض سواء لعملائها الحاليين أو الجدد، ما يميزها عن غيرها من الشركات المنافسة، ويجذب العملاء إليها.

وتمنح شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، ميزة لعملائها الحاليين والجدد، وهي إمكانية التعاقد الدوري، عن طريق توقيع عقود شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية لتنظيف الخزان، مع تقديم أفضل الأسعار في هذا التعاقد.

خامسًا؛ الالتزام بالمواعيد

غالبًا ما تكون المواعيد هي الأزمة الكبرى بين الشركات والعملاء، إلا أن شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، تحرص على تقديم كافة سبل الراحة والتعاون مع عملائها، لذلك تمنح العميل حرية اختيار الموعد المناسب له.

وترسل الشركة طاقم العمل الخاص بها في الموعد المحدد لبدء عملية التنظيف، والعمل على الانتهاء منها في الموعد المتفق عليه، ليشعر العميل بالراحة والمثالية والاحترافية في التعامل مع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة.

سادسًا؛ صيانة ومتابعة الخزانات

توفر شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، إمكانية القيام بأعمال صيانة ومتابعة بشكل دوري، وذلك لضمان منع حدوث أي تراكمات أو تسربات أو عوالق أو شوائب في الخزان.

سابعًا؛ أعمال حماية الخزانات

تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، بأعمال حماية للخزانات من التسربات التي تؤدي إلى حدوث تليفيات أو تشققات.

وتعمل الشركة على التخلص من الصدأ الذي يتواجد في الخزانات من الخارج، حيث أنه يتسبب في انتشار الحشرات بكثافة كبيرة، خاصة أن الحشرات دائمًا ما تتواجد في الأماكن التي تمتلئ بالمياه.

ثامنًا؛ خبراء متخصصين

تضم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، خبراء متخصصين في مجال تنظيف الخزانات، من أجل تولي مهمة استلام الخزان من فريق العمل، والتأكد من إتمام مهمة التنظيف على أكمل وجه، لتسليم العميل الخزان بأعلى جودة ممكنة.

تاسعًا؛ أعمال العزل

تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بأعمال عزل الخزانات بشكل رائع، حيث أنها تعتمد على عدد من الأمور في هذه المهمة، وهي:

أولًا؛ تستخدم الشركة عوازل مائية خاصة، من أجل منع حدوث أي تسربات.

ثانيًا؛ تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، بكافة أعمال العزل سواء الكيميائي أو الحراري.

ثالثًا؛ تستخدم الشركة عدد من الأجهزة الإلكترونية التي تعتمد على الموجات فوق الصوتية.

الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة، على تنظيف الخزانات فقط، حيث أنها تحرص على تقديم العديد من الخدمات لعملائها وبمستوى مميز، وذلك حتى لا يضطر العميل إلى التعامل مع أي شركة منافسة أخرى.

ومن الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة:

غسيل وتنظيف الخزانات بالمدينة المنورة.

تسليك المجاري بالمدينة المنورة.

أعمال الديكورات بالمدينة المنورة.

تنظيف وجلي كافة أنواع الأرضيات بالمدينة المنورة سواء كانت رخام أو بلاط.

تنظيف المنازل، البيوت، الشقق، الفلل، القصور، الشركات، المكاتب والمؤسسات بالمدينة المنورة.

خدمات التخزين بالمدينة المنورة.

عزل الأسطح بالمدينة المنورة.

رش المبيدات ومكافحة كافة أنواع الحشرات بالمدينة المنورة.

تنظيف المسابح بالمدينة المنورة.

نقل العفش بالمدينة المنورة، مع توفير العمالة اللازمة لعمليتي الفك والتركيب.




كشف تسربات المياه بالمدينة المنورة، وذلك عن طريق استخدام أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites