الأحد، 10 سبتمبر 2017

هذا الموضوع ظهر على أنثى.

يعتبر المكياج الناعم من أجمل أساليب المكياج،خاصة إذا كان يجمع بين البساطة والألوان إلى جانب إبراز جمال ملامح الوجه،لذلك إخترنا لكي في هذا المقال المكياج الناعم اللبناني، لتتمتّعي بإطلالة أنيقة وراقية لتخطفي الأنظار بستايلك الكلاسيكي والجذّاب.

خطوات سهلة تساعدك على إتقان المكياج اللبناني البسيط: 

-تعتمد الخطوة الأولى من هذا المكياج على تصفية بشرتك من كافة الشوائب والعيوب لتنعمي بإطلالة نضرة ومشرقة. ادهنيكريم أساس من لون بشرتك الطبيعي على وجهك واحرصي على أن تكون تركيبته خفيفة لتحافظي على نضارتك الطبيعية. بعدها قومي بتفتيح منطقة العينين بالكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء وثبّتي المكياج بالبودرة قليلاً لتحصلي على بشرة ناعمة الملمس وتخفي اللّمعان الذي تسبّبه إفرازات البشرة الدّهنية.

-بعد أن تنتهي من مكياج الوجه، انتقلي إلى مكياج العيون الذي يميّز جمال هذا المكياج. ضعي ظلال عيون رمادي ناعم على جفنك الثّابت والمتحرّك وطبّقي ظلال عيون باللون العاجي تحت حاجبيك لإضفاء النضارة على تلك المنطقة.

-والمرحلة الأهم من هذا المكياج هي رسم عينيك بالكحل والآيلاينر الأسود لتتمتّعي بنظرات ساحرة تخطف الألباب. قومي برسم خطّ آيلاينر فوق عينيك ومدّيه عند طرف العينين لمنحهما شكلاً مسحوباً. بعدها حدّدي تحت عينيك بقلم الكحل الأسود وابرزي رموشك بالماسكارا السوداء لمنحك عينيك حجماً أكبر.

-إذا أردت أن تحصلي على رموش طويلة ومقوّسة، يمكنك اللّجوء إلى الرّموش الإصطناعية لتسحري من حولك بنظراتك الجذّابة.

-وأخيراً، ضعي اللّمسات الأخيرة على مكياجك من خلال إبراز خدّيك بالبلاشر النّاعم والخفيف، وارسمي شفتيك بقلم كونتور زهري خفيف. ولإبرازهما بشكل أجمل ضعي أحمر شفاه باللون اللؤلؤي وعزّزيهما بملمّع شفاه شفّاف.

هذا الموضوع ظهر على أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites