الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

اكبر شركة نظافة بالمدينة المنورة 0501035049


اكبر شركة نظافة بالمدينة المنورة 0501035049

شركة تنظيف بالمدينة المنورة ، شركة مثالية لأداء جميع مهام التنظيف المنزلية بدرجاتها من التنظيف الشامل للتنظيف المخصص ، لديها حلول لجميع تحديات التنظيف مهما بلغت صعوبتها ، بالاعتماد على طاقم متميز من العمال مزود بمعدات ومستلزمات تنظيف احترافية متمكنة ، بأرخص التكاليف .
ـ وتنظيف الغبار بوجه عام قواعد اتبعها في شركة تنظيف بالمدينة المنورة ، منها :

1 ـ عدم الاعتماد طرد الغبار عن الأسطح بطريقة النفض أو باستخدام ريشة الغبار ، وذلك لخطورة نشر الغبار في هواء المنزل على صحة الأفراد ، ناهيك عن رجوع الغبار للاستقرار على الأسطح مرة أخرى .
2 ـ المسح الرطب للكثير من الأسطح يتيح حصد أكبر كم من الغبار دون خدش هذه الأسطح .

3 ـ إزالة الغبار هو الخطوة التحضيرية الأساسية للتنظيف الرطب لبعض العناصر مثل السجاد والكنب بل ويزيد من كفاءة التنظيف الرطب بشكل كبير .
ثانيا : مكائن غسيل السجاد : وتتنوع قدراتها واستخداماتها لغسيل السجاد والموكيت ، ما بين التنظيف العميق للسجاد والتعقيم الشامل والقضاء على الروائح والتجفيف في مكانه دون الحاجة لنقله إلى مكان آخر .


ثالثا : معدات التنظيف بالبخار : ونستخدم منها إصدارات متعددة مثل :

1 ـ ممسحة البخار : لتنظيف أرضيات السيراميك والرخام دون الحاجة لاستخدام منظفات ذات طبيعة كيميائية كاوية من أجل التطهير والتلميع .
2 ـ آلة تنظيف النوافذ والزجاج : وهي آلة تنظيف بالبخار مستقيمة يتيح تصميمها الوصول إلى المناطق البعيدة لتنظيفها بشكل مثالي .

3 ـ آلات تنظيف الكنب بالبخار : والتي تمنحنا نتائج فورية عظيمة فيما يتعلق بغزالة البقع والتعقيم وتحسين الرائحة .
ـ ومن مميزات التنظيف بالبخار :

1 ـ البخار حل رائع للتطهير والتعقيم سواء للأسطح الصلبة مثل الأرضيات والأحواض والمراحيض ، أو للأسطح المصنوعة من النسيج مثل الكنب .
2 ـ تتيح أجهزة التنظيف بالبخار القيام بوظائف التنظيف للعناصر في مكانها لذلك فهي عملية للغاية في تنظيف الستائر .
3 ـ للبخار قدرة فائقة على تفتيت البقع وإذابتها مهما كان نوعها خاصة في المنسوجات مثل المراتب .

يتم التخطيط لتنظيف منزلك من خلال التركيز على عناصر أساسية من أهمها :

تنظيف الأرضيات :

تنقسم الأرضيات في أي منزل إلى أربعة فئات :

1 ـ أرضيات بلاط ( السيراميك والبورسلين والرخام ) : وهذا النوع يتم تنظيفه بالضوابط الآتية :

ـ استخدام آلات تنظيف البخار بغرض التعقيم واستخراج البقع الصعبة وتنظيف الفواصل التي تتجمع بها الأتربة .

ـ عدم التركيز على استخدام مواد كيميائية قد تضر بتكوين الأرضيات والاعتماد على المنظفات المحايدة المتعادلة لتنظيف البقع الصعبة .
ـ عدم استخدام أدوات أو منظفات خادشة للسطح .
ـ استخدام ماكينات الجلي المتخصصة في حالة معالجة وصيانة أرضيات الرخام .
ـ عدم المغالاة في استخدام الماء على هذا النوع من الأرضيات تجنبا لترك البقع الرطبة عليها .
2 ـ الأرضيات الحجرية : أرضيات المداخل والممرات في الأفنية والباحات ، وتحتم أماكن هذا النوع التعرض المستمر للأتربة والملوثات ، ولكن لحسن الحظ فإن طبيعتها تسمح باستخدام وسيلة تنظيف قوية وهي التنظيف بماكينات الغسيل بالضغط العالي ، التي توفر تنظيف سريع وفعال لكافة أنواع البقع والملصقات والطلاء للأرضيات والواجهات أيضا .
3 ـ الأرضيات الخشبية : وفوق التنظيف العادي للأرضيات بالكنس وشفط الأتربة ، فإنه يلزم صيانتها لإزالة البقع ومعالجة الخدوش ، وتتم الصيانة بحشو الشقوق والخدوش العميقة بمعجون حشو الخشب ثم إعادة تشطيب السطح ، أما التلميع فيتم باستخدام مواد تلميع وجلي خاصة بالأخشاب مع أقمشة مخصوصة من الميكروفيبر .
4 ـ أرضيات السجاد والموكيت : وهي من أكثر بنود التنظيف تكرارا في عملنا ، على اعتبار حساسية هذا النوع من الأرضيات للبقع وقابليتها لامتصاص الأوساخ السائلة والتقاط الأتربة ، ولذلك لابد من استخدام وسائل تنظيف تفي بالتطهير وتنظيف السطح ، والأفضل هذه الوسائل ماكينات غسيل السجاد الاحترافية باستخدام الماء الساخن والتجفيف السريع للسجاد والموكيت علاوة على ماكينات التنظيف بالرغوة الجافة .
شركتنا من اكبر شركات التنظيف بالمدينة المنورة
انتشار مصادر التلوث لدرجة عدم حصرها ببلادنا العربية وبالأخص المملكة السعودية للطبيعة الصحراوية لديها جعل حتمية إنجاز مهام التنظيف يوميا بدلا من انجازها من حين لآخر وذلك لان انتشار الاتربة وتراكم الاوساخ بمنزلك يهدد حياة اسرتك واطفالك بالعديد من الأمراض البكتيرية الخطيرة
شركة تنظيف بالمدينة المنورة
ونحن في غنى عن ذلك لذا مهمة التنظيف أصبحت هي الاهم والابرز مقارنة مع أي شئ آخر, وانجازها بشكل يومي لا شك أنه سيتطلب الكثير من الوقت والجهد التي قد يصعب توفيرها في وقتنا الحالي حيث الكثير من السيدات غير قادرين على إنجاز مهام النظافة باستمرار لعدم امتلاكهم الوقت الكافي والمجهود الواجب بذله للحصول على منزلك ذو محتويات نظيفة.

المعدات المستخدمة في التنظيف ومميزاتها :

أولاً : آلات تنظيف الغبار : تفرض علينا طبيعة المناخ في المملكة ـ بما فيه من أتربة وغبار تتزايد في موسم العواصف من كل عام ـ استخدام أدوات ومعدات تنظيف خاصة ، لتحقيق الغرض الأعظم من التنظيف وهو إزالة الغبار ، ومن أهم هذه المعدات :
1 ـ مكانس شفط الغبار العملاقة : وهي مكانس كهربائية احترافية لها قوة شفط عالية تتيح تنظيف كافة الأسطح من الجدران والرفوف والأرضيات والكنب والستائر ، وذلك بفضل ملحقاتها التي تمكنها من أداء وظائف متعددة .
2 ـ منافخ الهواء : أو ( البلاور ) وله أهمية كبيرة في تنظيف النوافذ وإن كانت وظيفته محدودة ، حيث يتيح طرد الغبار من الداخل إلى الخارج أو تنظيف التفاصيل الدقيقة في بعض الأجهزة الكهربائية فقط .
3 ـ الفوط المصنوعة من الميكروفيبر : وتسهل فوط الميكروفيبر تنظيف أسطح الأثاث الخشبي الحساسة من الغبار ، وذلك لفاعليتها الكبيرة ـ بحكم تركيبها من أنسجة دقيقة للغاية ـ في التقاط الأتربة والغبار .
تنظيف الأثاث بالمدينة المنورة :

تجتهد شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة في العناية ببنود الأثاث الحساسة أثناء رحلة التنظيف ومن أهمها الأثاث ، على النحو التالي :

1 ـ منتجات تلميع الأثاث العالمية وأقمشة الميكروفيبر القياسية هي من أساسيات تعاملنا مع الأثاث الخشبي ، بهدف الوصول إلى نتيجة مبهرة من حيث التنظيف وتلميع السطح الخارجي والتغلب على عيوب السطح .

2 ـ الأثاث الذي يشتمل على تنجيد في بعض أجزاؤه مثل الكنب والمجالس يتم التعامل معه بالتنظيف العميق من خلال آلات خاصة بالغسيل والتطهير .

تنظيف الأجهزة المنزلية :

1 ـ نتعامل بحرص ومهنية مع الأجهزة الحساسة مثل أجهزة الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والشاشات وغيرها من خلال تطبيق منظفات آمنة .

2 ـ أجهزة المطبخ الكبيرة : الأفران والمواقد والثلاجات تخرج بعد جولتنا في تنظيفها كما لو أنك اشتريتها للتو ، بفضل ما نستخدمه من منظفات ماهرة تزيل الدون وتجلي وتلمع وتطهر .
3 ـ الصنابير وخلاطات المياه والفلاتر : تلقى قدر كبير من العناية مع الأخذ في الاعتبار نوع خاماتها والنوع المناسب لها من المنظفات 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites