الخميس، 7 نوفمبر 2019

خطوات الاستثمار في دبي


هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها للبدء في استثمار أموالك أو تأسيس شركة أو القيام بأي من المشروعات أول تلك الخطوات هو عمل دراسة مستفيضة للسوق لمعرفة أي المجالات المناسبة لك وأيها سيكون مناسب ل، ثانيا تحديد نوع الشركة، ومن ثم المكان المناسب لتأسيس تلك الشركة ذلك أن هناك المناطق الحرة تشترط أنواع معينة من الشركات هي التي يسمح بإنشائها.

خطوات الاستثمار في دبي:

1. تحديد الشركة والهدف منها:

فالشركة ما هي إلا توافق إرادة شخص أو أكثر على تحقيق هدف معين من أجله يتم إنشاء الشركة وبهذا يجب أن تحقق الشركة الهدف من إنشاء تلك الشركة كما أن الدراسة التي يتم إجراؤها على السوق لتقييم الحال بدبي.

2. تحديد قيمة رأس المال:

يجب أن يتم تحديد قيمة رأس المال أي الأموال المرغوب استثمارها في الشركة كما أن المناطق الحرة تضع شرطًا بحد أدنى لرأس المال لا يقل عنه، كما أن رأس المال الذي يستثمر يحدد أيضًا ما إذا كان المؤسس بحاجة لشركاء من أجل تنمية الشركة أم يكتفي بكون الشركة شركته الخاصة بمفرده.

3. تجهيز الأوراق والمستندات اللازمة لإنشاء الشركة:

تلك الأوراق والمستندات التي ترخص من عمل الشركة لدى الحكومة الإماراتية وهذا من أجل الحصول على كافة التسهيلات من الحكومة و التسهيلات والتخفيضات على اسعار الطاقة والنقل والمواصلات وتتمثل تلك الأوراق في أصل جواز السفر الخاص بالمؤسس، وأيضا طلب تأسيس الشركة مع بيان نوع الشركة المرغوب في إنشائها، عدد الشركاء وبيان عنهم، وتوثيق طلب التأسيس.

4. عمل تصريح بالإقامة:

المستثمر يرغب في إدارة الشركة فإنه يحصل على الإقامة الشرعية وهذا لكي يقوم بإدارة الشركة ومتابعة نشاطها الجديد، ولكي يحصل على تصريح الإقامة يجب أن يقوم بعمل طلب الحصول على الإقامة ويوقع عليه ومعه نسخة من السجل التجاري، هذا مع صورة من جواز السفر.

5. الإطلاع على القوانين والتشريعات:

فيجب على الشخص الراغب في الاستثمار في دبي أن يكون على علم بكافة التشريعات والقوانين المنظمة للاستثمار بدبي من أجل تفادي حدوث من المشاكل وتكون لديك المعرفة بكم التسهيلات وأنواع الشركات المسموح بها.




لدى اتقان فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بسهولة ( سجل تجاري - مكاتب مجهزة - اقامة مستثمر ) وبفضل خدماتنا المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

ويوفر لك مكتبنا الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية عبر منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب متطلباتك الشخصية. علاوةً على ذلك، سوف تحصل على المساعدة في كل خطوة من خطوات التأسيس، بدءاً من تقديم الطلب، مروراً بتسجيل بيانات الشركة واختيار النشاط، وانتهاءً باستئجار المقر والحصول على الترخيص.




لمزيد من المعلومات حول الاستثمار في الإمارات

لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites