الثلاثاء، 5 نوفمبر 2019

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

ان المياه من الاشياء التى لا غنى عنها فى كل بيت حيث نقوم باستخدامها لأغراض عديدة من الطعام , الشرب و غيرها من الامور التى نقوم فيها باستخدام المياه وكثير من المنازل تستخدم الخزانات فى حفظ المياه بها و لكى تصل لنا المياه وهى نظيفة و بشكل اّمن لا بد العمل على غسيل خزانات بشكل دائم لا يزيد عن كل 6شهور, حيث تتعرض خزانات المياه لكثير من الاوساخ و تتراكم بها الرواسب فى قاع الخزان, حيث ان المياه تحتوى على الأملاح و الترسبات العالقة بها و التى تظل راكدة فى الخزان مما تعمل على تكون ترسبات على جوانب الخزان و تكون ايضا طبقة من الترسبات على سطح الخزان وبالتالي فأن إهمال غسيل الخزانات و تركها لفترة طويلة بدون تنظيف يعمل على تعرض المياه للتلوث و تصبح غير صالحة لشربها و استخدامها وذلك نتيجة تلوث الخزان التى يوجد به المياه مما يعرض المستهلك الإعياء نتيجة استخدام مياه غير صالحة, فعند تلوث المياه يتغير لونها و طعمها و هذا مؤشر على عدم صلاحية استخدام هذه المياه لذلك يجب على كل مستهلك ان يهتم بعملية تنظيف و غسيل الخزان بشكل دائم و العمل ايضا على عملية عزل الخزان فهى لا تقل اهمية عن غسيل الخزان حيث يتم ايضا القيام بعملية عزل الخزان حتى نحافظ على سلامة ونظافة الخزان من الداخل و حتى لا يتعرض لأى اوساخ
شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة:

تتبع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة الإجراءات الآتية عن تنظيف وتعقيم خزانات المياه:

أولا: فحص كل جزء من أجزاء الخزان الخارجية للتأكد من سلامتها وعدم احتوائها على أي شقوق تسبب تسريبات للمياه.

ثانيا: إبلاغ جميع المقيمين بالمسكن على القيام بتنظيف خزان المياه وذلك لسببين هامين:

السبب الأول هو حرص الشركة على طاقم عملها من حدوث أي ضرر له.

السبب الثاني حتى يقوم السكان بتخزين المياه اللازمة لهم والتي تكفي استخداماتهم طوال مدة تنظيف الخزان.

ثالثا: غلق جميع مصادر المياه من المحبس الرئيسي للمسكن، والقيام بتفريغ الخان من جميع المياه الراكدة به 

رابعا: الدخول إلى الخزان وإزالة ما به من رواسب وطفيليات وحملها بعيدا عن الخزان.

خامسا: قبل البدء بخطوات التنظيف يقوم فريق العمل بالتأكد وفحص محتويات وأجزاء الخزان الداخلية للتأكد من سلامتها أيضا وأنه لا يوجد قطعة تحتاج للتغيير أو التصليح.

سادسا: فرك وغسل كل جزء من أجزاء الخزان جيدا بالماء والمنظفات الآمنة تماما على الصحة.

سابعا: إضافة محلول الكلور إلى الخزان وملئه بالماء وتركه لما لا يقل عن أربع ساعات ثم تفريغه مرة أخرى وملئه وتكرر تلك الخطوة أربع أو خمس مرات للتأكد من عدم وجود أي آثار زائدة للكلور بالماء.
ثامنا: قياس نسبة الكلور بالماء والتأكد من أنها مناسبة ثم إعادة ملء الخزان وبهذا يصبح الخزان جاهزا للاستخدام.

كل هذه الخطوات السابقة تتبعها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة وتضمن لكم الحصول على خزان نظيف معقم لا يوجد به أي تسريبات مياه وصالح للاستخدام.


شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة :

تؤكد شركة تنظيف وعزل خزانات بالمدينة المنورة على أهمية القيام بعزل للخزان عند تركيبه وذلك للعديد من الأسباب:

يحمي طبقة العزل أسطح المنازل من حدوث أي تسريبات مياه بها والتي يمكن أن تؤدي إلى أضرار خطيرة.

منع تلوث مياه الشرب واختلاطها بمصادر أخرى للمياه نتيجة وجود تشققات بهيكل الخزان.

تحمي الطبقة العازلة هيكل الخزان نفسه من التآكل.

عزل خزانات المياه ايضا يفيد في منع تسرب حرارة الشمس وبالتالي في الحفاظ على درجة حرارة المياه وهذا يمنع تكون طفيليات داخل الخزان.

وتقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بعمل جميع أنواع العزل لخزانات المياه حيث يوجد:

العزل المائي ويوجد منه نوعان عزل سلبي وعزل ايجابي.

العزل الحراري الذي تكون مهمته الحفاظ على المياه من التعرض المباشر للشمس وبالتالي الحفاظ على الماء من ارتفاع درجة حرارته السبب المباشر في تكوين الطفيليات وتلوث المياه.

العزل الابوكسي وهي نسبة لمادة العزل التي تسمى المادة الايبوكسية والتي تعد من أفضل وأحدث المواد المستخدمة في عزل خزانات المياه.

تقدم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة لعملائها الكرام افضل وأحسن خدمات تنظيف خزانات المياه بأقل وأرخص الأسعار المعروضة من الشركات الأخرى كما أنها تستخدم في تنظيف الخزانات افضل وأحدث مواد التنظيف الآمنة تماما على الصحة.

تمتع بخدمات شركة عزل اسطح وخزانات بالمدينة المنورة خدمة مثالية لعميل متميز
شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة

شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة افضل شركات تنظيف خزانات وتعقيمها من جميع الملوثات بالمدينة المنورة وكل أنحاء المملكة ،إن خزانات المياه من أهم الأماكن التي يفضل تنظيفها وتعقيمها على فترات متقاربة، حيث أن المياه هي أهم عناصر الحياة، والحصول على مياه نقية وصالحة للاستعمال هي مبتغانا جميعًا، ولذلك تقدم لك شركة خدمة تعقيم خزانات مياه، حيث نعمل على توفير كافة العناصر اللازمة لغسل وتعقيم خزانات المياه لتحصل على مياه نقية ومعقمة، صالحة للاستخدام اليومي لجميع أفراد أسرتك.
المشاكل التي تتعرض لها خزان المياه عند إهماله لفترات طويلة توضحها شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة

عند ترك خزان المياه الخاص بالمبنى لديك لفترة طويلة دون القيام بعملية تعقيم و تنظيف الخزان، فأن ما سيظهر على الجدران سيؤثر على نقاوة المياه التي تحصل عليها.

يبدأ ظهور الأتربة على جدران الخزان، ويتطور الأمر بوجود ترسبات الأملاح على أسطح الجدار، ثم تبدأ الطحالب والبكتريا بالظهور وتكوين مستعمرات لها على جدار الخزان، ومن هنا تأتي المشاكل المتعددة التي يعاني منها جميع أفراد الأسرة، حيث تظهر الأمراض الجلدية والمعوية المختلفة،
حيث يتم إصابتهم نتيجة استعمالهم المياه غير صالحة للاستعمال اليومي، وتصبح لون المياه ورائحتها غير مطابقة للمواصفات العالمية للمياه، ولهذا تقدم لك شركة مجموعة متكاملة من خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه لديك مهما كان نوعها أو على اختلاف أماكن تواجدها.
مميزات شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة في التعامل مع مشاكل الخزانات

تتميز شركة بمجموعة من العوامل تجعلها من أفضل الشركات التي تعمل في مجال تعقيم خزانات المياه، ومنها:-

تعتمد الشركة على مجموعة من العمال والفنيين الذين تم تدريبهم على أعلى برامج تعقيم خزانات المياه العالمية، حيث لديهم القدرة والمعرفة على حسن التعامل السريع مع مخاطر خزان المياه والعمل على تنظيفه وتعقيمه بسرعة ودقة في العمل.

تقوم شركة باستخدام أفضل وسائل التنظيف العالمية التي يتم استيراد معظمها من شركات عالمية، والبعض الأخر توفره من شركات وطنية لا تقل مستوى من الشركات العالمية الأخرى، حيث تحتوي على مواد الكلور والمطهرات، ومياه جافيل التي تحتوي على مادة هيبوكلوريت الصوديوم التي تقضي على الطحالب والبكتريا العالقة على جدران الخزان.

تقدم شركة خدمة تغير صمامات ودعامات وصنابير المياه الخاصة بالخزان، وتقوم بتعقيم كافة منافذ المياه، وجدار الخزان بالكامل.

تعتمد شركة على مجموعة من الماكينات والمعدات الحديثة التي تساعد العمال على القيام بتعقيم وتنظيف الخزان بدقة وسرعة في الأداء.

كيفية تعقيم خزانات المياه عن طريق شركة تعقيم خزان بالمدينة المنورة

فور تواصل العميل مع الشركة عبر الهواتف الخلوية المتاحة على مواقعنا، يتم وصول فريق من الفنيين والعمال إلى الموقع المحدد، حيث يبدأ العمال باستخدام السلالم المتحركة الخاصة بالشركة في تنزيل أحد العمال المجهز تجهيز عالي ويرتدى ملابس خاصة بالقيام بعملية التعقيم، ويقوم بفرك جدران الخزان بماكينة الفرك،
ويتم تحريك الخزان حتى يتم التخلص من الشوائب والأتربة والطحالب المتوا المدينة المنورة على جدار الخزان، ويتم غسل الخزان أكثر من مرة مع شطفه وتصريف المياه عبر منافذ الصرف الصحي الخاص بالخزان، ثم يتقوم العامل بتجفيف الخزان ثم تأتي عملية تعقيم الخزان، حيث يتم وضع مادة الكلور والديتول الصحي لتعقيم جدار الخزان حتى تحصل على خزان يوفر مياه خالية من الأتربة والأمراض التي تؤثر على صحة مستخدمي المياه.
أنواع الخزان

تتنوع الخزانات من حيث مادة الصنع فهناك خزانات تصنع من الألواح الزجاجية وهي تحتاج إلى دقة وتعامل حريص في عملية التنظيف والتعقيم.

خزانات مصنوعة من الفيبرجلاس وهو نوع منتشر بكثرة خاصة في العمارات والمنازل ذات الأدوار العالية، ويتم وضعه أعلى البنايات، وهو يتأثر بعوامل التعرية التي قد تسبب له التشقق وتسرب المياه الذي يحتاج بدوره إلى صيانة وعزل جدرانه للحفاظ عليه من التلف.

خزانات تصنع من الخرسانة الإسمنتية ويتم تبطينها بالسيراميك وهو يتم وضعه في أغلب الأحوال أسفل المبنى، ويتم تنظيفه وتعقيمه من خلال نزول العامل إلى الخزان نفسه وتنظيفه وتعقيمه بالمواد المخصصة لذلك، وفي حالة وجود تشققات أو تسرب للمياه يتم عزل كامل للخزان حيث يتم تبطين تام بالسيراميك لجميع جدرانه.

تقدم شركة طرق متقدمة وحديثة في مجال تعقيم الخزان، فنستخدم التطهير الأيوني الناتج من الأشعة فوق البنفسجية، ويتم أخذ عينة من جميع مصادر المياه في المنزل وتحليلها وإعطاء شهادة تؤكد صلاحية المياه للاستخدام اليومي للإنسان.
بعض النصائح التي تجعلك تحافظ على نقاء ونظافة مياه الخزان
عليك بتنظيف دوري للخزان تقوم أنت بنفسك به كل أسبوع على الأقل، حيث يتم تفريغ المياه بالكامل واستخدام خرطوم مياه ذات ضغط عالي ويتم شطف جدران الخزان بالكامل، ووضع كمية من الكلور داخل الخزان وملئه بالماء وتركه لمدة ساعة، ثم قم بتفريغه وشطفه وتفريغه وإعادة ملئه بالماء النظيف، ذلك يجعلك تحصل على مياه نقية باستمرار.

كل يوم قم بفتح صنابير المياه والتخلص من المياه الراكدة داخل الخزان حتى يكون المياه دائمة الجريان مما يمنع ترسب البكتريا والطحالب على جدران الخزان.

في حالة ترك المنزل لفترة أكثر من يومان عليك تفريغ الخزان من المياه وعند عودتك أعد ملئه بالماء الجاري النظيف.

عليك بالتعاقد مع شركة متخصصة في مجال تنظيف وتعقيم خزانات المياه بصورة دورية كل ثلاث أشهر حتى تكون أمن على صحة أفراد أسرتك من التعرض للأمراض المنتشرة.

إن شركة توفر لك خدمة تعقيم خزانات المياه مهما كان نوعها، زجاجية أو مصنوعة من الصاج أو مادة الفيبرجلاس، وغيرها وذلك كله بأرخص الأسعار وأفضلها، فلا تتردد وتواصل معنا حتى تحصل على كل جديد في عالم تعقيم خزانات المياه.

شركة هي خير معاون لك في تنظيف وتعقيم خزان المياه الخاص بك.

لدينا وسائل واسرار لحفاظ على مياه الشرب نظيفه وخالية من الشوائب والجراثيم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites