الأحد، 6 أبريل 2014

أفضل طريقة لتشكيل الحاجبين في المنزل

بواسطة: ميس حاتم


يكمل الحاجبين جمال وسحر عينيك ويمنحانك المزيد من الجاذبية والتألق لمظهرك خاصةً إذا كانت رسمة الحاجب متناسبة مع شكل العين وملائمة لها.


لذلك لابد من اختيار رسمة الحاجب الخاصة بك بدقة وتأن حتى تحصلي على أفضل شكل لحاجبيك.


وإليك أفضل طريقة لاختيار الشكل المناسب لحاجبيك لتجددي مظهرك وتزداد ملامحك جمالاً.


- عليك أولاً، اختيار الأدوات الصحيحة. قبل البدء بعملية تشكيل حاجبيك و رسمها لابد أن تحضري جميع الأدوات اللازمة لهذه العملية من ملاقط وفرشاة خاصة للحاجبين ومقص صغير، بالإضافة لقلم تحديد ومسحوق للحواجب. والأهم هو احتيار مرآة دقيقة لتبرز لك الشكل الحقيقي لحاجبيك بدقة مع توفير إضاءة جيدة في المكان.


-إن تشكيل الحواجب عن طريق تحديدها بالقلم هي أفضل وأسهل طريقة لك ومن الأفضل أن يكون مزاجك جيداً بينما تقومين بإعادة تشكيل حاجبيك. وتكون إزالة الشعر بعد الاستحمام أسهل بكثير.


- عليك في البداية تحديد مكان بداية الحاجب وذلك باستخدام القلم ووضعه بشكل عامودي محاذٍ وموازٍ تماماً للأنف. وعند هذه النقطة تستطيعين تحديد بداية الحاجب.


- ثم عليك تحديد أعلى نقطة للحاجب عن طريق وضع القلم من نفس النقطة السابقة بمحاذاة الأنف باتجاه منتصف بؤبؤ العين وهذه النقطة هي أعلى نقطة في الحاجب أي زاوية الحاجب.


- أما الذيل فيكون تحديده بوضع القلم عند نفس النقطة بجانب الأنف باتجاه زاوية العين الخارجية وعند هذه النقطة تكون نهاية ذل الحاجب. التي لابد أن تكون بنفس ارتفاع بداية الحاجب.


- وبعد الانتهاء من تحديد النقاط الأساسية للحاجب عليك تمشيط الحاجبين للأعلى ثم البدء بإزالة الشعر من بداية الحاجب باتجاه الذيل. ويمكنك ملء الأماكن الفارغة من الشعر بواسطة قلم تحديد الحواجب أو بالظل المناسب للون شعرك.







المصدر msn

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites