الأحد، 31 أغسطس 2014

ماسكات للبشرة من الذهب والماس

لطالما حرصنا على تقديم كل ماهو مميز لتنعمي انتِ وبشرتك بالجمال والرفاهية المطلقة، اما اليوم، فقد خصصنا لكي مجموعة مترفة من الاقنعة والكريمات المصنوعة من الكافيار والذهب والماس، لتدللي وجهك بها بين الحين والاخر، ولتطلي في كل مكان كنجمة مضيئة في سماء من الالق والانتعاش.


تعرفي على ماهو جديد في ماسكات للبشرة


قناع الكافيار لمحاربة شبخوخة البشرة

قناع يضفي على وجهك قناع يضفي على وجهك بريقاً لامثيل له، فتظهر البشرة بلوك شبابي بعيداً عن الشوائب،خصوصاً خطوط التجاعيد التي تثير انزعاجك، لأن الكافيار يعمل على ترطيب البشرة وتفعيل الايض وتجديد الخلايا المتعبة والميتة، كما يضفي على جلدك لمسة ناعمة، إنه للمرأة والرجل ليتمتعا بمزيد من الانتعاش والاشراق.

فبعدما كان التمتع بهذا القناع أمراً مكلفاً للغاية ولايتم إلا في المراكز التجميلية، اصبح اليوم متوفراً بين يديكي لتنعمي بفوائده،لأن بعض الشركات التي تعني بجمال المرأة والتي تساعدها على تحقيق ماتصبو إليه من شباب وجمال، خصصت مجموعة كريمات متنوعة مصنوعة من الكافيار للجسم والوجه والعينين، حيث يمكنك استعمالها في المنزل، منها مايجدد الخلايا ويزيل البقع الداكنة عن الوجه وتحت العينين، ومنها مايغذي البشرة ويمدها بالفيتامينات الضرورية، كما تعمل هذه الكريمات على منح وجنتيكي إضاءة زهرية وتزيل السيلوليت عن جسمك وتمنحك شعوراً مميزاً من التألق والترف بفعاليتها الفريدة من نوعها، لذلك امنحي وجهك مزيداً من الدلال بين الحين والاخر.


الكافيار والماس لمزيد من الانوثة

يوضع هذا القناع على الوجه لمدة 40 دقيقة، هو عبارة عن خليط من الكافيار وبودرة الماس اللذين يعملان على تنشيط وتعزيز الخلايا التي تحمي البشرة من التلوث والمؤثرات الخارجية، كما يمنحك فوائد عدة لأنه يعمل بثلاثة اتجاهات: يتغلغل الماس في بشرتك ليمنحها الاشراق ويزيد الكافيار من العناية والرقة، ويعمل الاثنان معاً على تغذية البشرة ومنحها العناصر النادرة والضرورية مثل الاسيد الدهني والفيتامينات خصوصاً A B D فهذه الفوائد وغيرها متوفرة في كريمات وقناع الكافيار والماس لأنها قادرة على إعطاء البشرة حقها من العناية لمزيد من الانوثة الطبيعية.

كذلك فهو متوفر على شكل لاليء من الكافيار والذي صنع لهدف واحد تغذية البشرة، لاتستغربي اذا شعرت بإحساس رائع، لأن هذا طبيعي، فهذا الكريم مصنوع من الماس الذي تزين به المجوهرات، واليوم هو متوفر لتنثريه على وجهك وتتخلصي من العيوب وتتمتعي ببشرة صافية لامعة، سيدتي، لاتترددي بعد الان، لأن الباهظ يقل ثمنه امام جمالك.

اقرأي ايضاً(وصفات لتقشير البشرة في المنزل)

وصفات-لتقشير-البشرة-في-المنزل


ماسكات للبشرة من الذهب والماس

ماسكات للبشرة من الكافيار والماس فهو يحمي البشرة من التلوث والمؤثرات الخارجية



الذهب لجمال يضاهي جمال كليوبترا

هذا القناع معروف منذ القدم، فهو ينظف البشرة ويمنحها فوائد مهمة بعناصره المغذية ويضفي على بشرتك شباباً ونضارة دائمة، فالملكة كليوباترا كانت تضع هذا القناع على وجهها خوفاً من ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في السن، واستطاعت تحقيق هدفها بالحفاظ على جمال بشرتها، يحتوي هذا القناع على 24 قيراط من الذهب، وهو على شكل اوراق توضع على الوجه، تدلك بنعومة حتى تتشربها البشرة لتختفي تقريباً.

يعمل هذا القناع على تخفيف الخطوط الرفيعة والعريضة من التجاعيد ، كما يؤخر علامات الشيخوخة، فتظهر البشرة بلون بلوري جذاب خال من الشوائب، كذلك يعتبر قناع الذهب إكسير الشباب والنضارة، نظراً لأهميته في تنظيف البشرة ومساعدتها للقضاء على ملامح الارهاق والتعب، لتظهري ببشرة طفولية رقيقة وناعمة، قناع الذهب هو ايضاً من الاقنعة الباهظة الثمن، لذلك استعمليه ولو مرة في السنة ليضفي على بشرتك مزيجاً من الاناقة والرفاهية.

اقرأي ايضاً(كيف تصنعين ماسكات للوجه من المطبخ)

كيف-تصنعين-ماسكات-للوجه-من-المطبخ-600x400


ماسكات للبشرة من الذهب والماس

ماسكات للبشرة من الذهب فهو مفيد جداً وباهظ الثمن وعليكي بإستخدامه مرة واحدة في السنة



الامبولات والكريستال لوجه يعبق بالحيوية

تحتوي هذه الامبولات على الكافيار ايضاً، يمكنك استعمالها وانتِ في المنزل لأنها متوفرة في الصيدليات، فيكفي أن تستعملها عند المساء بعد تنظيف بشرتك بوضعها على وجهك وعنقك لتعيد الطبقة الخارجية من البشرة وترطيبها، كما تضفي النضارة والانتعاش على وجهك.

اما الكريستال، فهو علاج خاص لمشاكل التقدم في السن، لأنه يعمل على إخفاء العيوب وإزالة الاوساخ عن الوجه، كما يضفي لمسة من الجاذبية والانتعاش.

اقرأي ايضاً(افضل الماسكات لجمال البشرة)

افضل-الماسكات-لجمال-البشرة-600x423


The post ماسكات للبشرة من الذهب والماس appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites