السبت، 25 مارس 2017

زبدة الشيا واستخداماتها الرهيبة

هذا الموضوع زبدة الشيا واستخداماتها الرهيبة ظهر على أنثى.

كيفية استخدام زبدة الشيا للبشرة رائع
1. زبدة الشيا تحمي الجلد من الجفاف
تبقى الزبدة صلبة في درجة حرارة الغرفة، ولكن تذوب على البشرة لتشكيل طلاء غير دهني يحافظ على الرطوبة.

إن وضع زبدة الشيا في جميع أنحاء الجسم بعد الاستحمام أو السباحة الطويلة تساعد على الحفاظ على الجلد رطب وناعم، بدلا من ذلك، يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من الزبدة في مياه الحمام الدافئ قبل شطف النهائي، وسوف تذوب بسرعة، وتغطي جسمك بطبقة رقيقة، ولكن أفضل جزء هو أنه لا يجعل البشرة الزيتية.

2. تحمي من أشعة الشمس
زبدة الشيا قد لا تحل محل واقية من الشمس، ولكن من يعيش في باكستان تستخدم زبدة الشي للوقاية من الاشعة فوق البنفسجية.

مع تزايد المخاوف حول إمكانية المواد الكيميائية في واقيات الشمس أن تسبب سرطان الجلد، فإنه  فكرة تطبيق زبدة الشي كقاعدة قبل تطبيق واقي الشمس الآخر على الجل،

3. استخدامه بمثابة بلسم الشفاه
جعل بنفسك طويلة الأمد بلسم الشفاه مع زبدة الشيا. وبما أنه من صلب تقريبا في درجة حرارة الغرفة، لم يكن لديك مشاحنات وذوبان شمع العسل أو المنتجات النفطية لديك لاستخدام كقاعدة. وزبدة الشيا حفاظ على شفاه رطبة، والفيتامينات A و E في زبدة العطاء يغذي البشرة ويحافظ على صحة جيدة.

لجعل أبسط من شفة المسكنات للاستخدام اليومي، إضافة 2-3 قطرات من زيت النعناع أو أي من الضروري النفط الصالحة للأكل من اختيارك لملعقة كبيرة من زبدة الشيا وسوط عنه. سد في وعاء صغير. إذا كنت ترغب في بلسم الشفاه أكثر صلابة في شكل عصا، إضافة كمية متساوية من زبدة الشيا لشمع العسل ذاب أكثر من غلاية مزدوجة. إضافة الصبغات الطبيعية مثل مسحوق جذر الشمندر لبعض الألوان.

4.للعناية ببشرة الأطفال
زبدة الشيا هي غير سامة ولطيف بما فيه الكفاية ليتم تطبيقها على جلد الطفل. يجب الحرص على استخدام جعل عضويا، نسكينتيد، زبدة الشيا النقية.

زبدة الشيا يمكن أن تستخدم لتدليك الطفل في مكان من زيت الزيتون. في محتوى حمض الأوليك هو مشابه لذلك من زيت الزيتون، ولكن لديها أعلى محتوى حمض دهني التي تجعل من زبدة الشيا هي أقرب في تكوينها إلى الدهون الموجودة بشكل طبيعي في الجلد. ويمكن تطبيق الزبدة في جميع أنحاء الجسم أو إلى مناطق انتقائية مثل المرفقين والركبتين والخدين التي تميل إلى أن تجف بشكل أسرع لدى الرضع والأطفال الصغار.

إضافة ملعقة من زبدة الشيا لماء الحمام هو طريقة أخرى لاستخدامها على الأطفال. فإنه يمكن تشكيل طبقة واقية على الجلد أن الأختام في الرطوبة ويعمل كحاجز للغبار والملوثات البيئية الأخرى. إذا كانت رائحة جوزي الطبيعية من زبدة الشيا ليست ترضيك، والاختلاط في قطرة من الزيت العطري النقي من اختيارك إلى الحمام يمكن أن تحل المشكلة.

5. زبدة الشيا تساعد على تخفيف التجاعيد
زبدة الشيا لديها أعلى محتوى حمض دهني من الزيوت النباتية الأخرى، مما يجعلها أقرب إلى الدهون الحيوانية في التركيب الكيميائي فيحفاظ على مرونة وليونة الجلد والأنسجة التي تربط الجلد معا، فقدان الكولاجين بسبب الشيخوخة والتعرض للشمس هو السبب الرئيسي للتجاعيد الجل، جفاف الجلد يسبب المزيد من التجاعيد.

والأحماض الدهنية من الزبدة يسمح لاستيعابهم في طبقات الجلد العميقة لتغذية لهم ودعم إنتاج الكولاجين. العمل مغذي من الزبدة يساعد على استعادة ترطيب طبقات الجلد، مما يجعلها أكثر متورم وأكثر سلاسة واضح. يحمي التطبيق المنتظم ضد فقدان الرطوبة من الجلد. كونه غير لزجة، زبدة الشيا يمكن استخدامها بشكل مريح ليلا ونهارا. بل هو وسيلة غير سامة لحماية الجلد من التعرض لأشعة الشمس العادي في يوم إلى يوم المعيشة.

6. زبدة الشيا يساعد في تقليل تكوين علامات تمدد الجلد أثناء الحمل أو المانع
تشكيل علامات التمدد يعتمد على الوراثة وعوامل أخرى مثل زيادة الوزن السريع والبطن أكبر من طفل كبير أو كميات زائدة من السائل الذي يحيط بالجنين. ومع ذلك، والحفاظ على الجلد رطب وتقليل علامات التمدد، إن لم يكن تماما بلدي المانع لهم. منذ العديد من المواد الكيميائية يمكن استيعابها من خلال الجلد، فمن الأفضل أن تعتمد على، وكلاء ترطيب غير سامة الطبيعي مثل زبدة الشيا للحفاظ على بشرة رطبة طوال فترة الحمل وخلال فترة المرضعات.

انهيار طبقة الجلد بسبب الإفراط في بسط هو سبب الشعور بالاكتئاب قليلا من علامات التمدد. الأحماض الدهنية في زبدة الشيا كونها تشبه في تكوينها إلى دهون الجلد، فإنه قد يساعد على تغذية طبقة الجلد وجعله أكثر مرونة من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين. تطبيق منتظم من زبدة الشيا على المعدة والفخذين والثديين جيدا

هذا الموضوع زبدة الشيا واستخداماتها الرهيبة ظهر على أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites