الأربعاء، 12 فبراير 2020

شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة


شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة

النسر الذهبي احسن شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة فنحن متخصصون فى تركيب جميع انواع طارد الحمام في المدينة المنورة حيث نخلصكم من وقوف الحمام على الأسوار .

لدينا فريق عمل متخصص وعمالة مدربة على أعلي مستوي تساعدكم فى التخلصمن مشاكل الطيور والحمام مع عدم إلحاق أى أذى بالطيور وباستخدام خامات وأدوات عالية الجودة.
تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

1-تركيب أشواك طاردة للحمام: نقدم لكم خدمة تركيب اشواك طاردة للحمام والطيور لطرد الحمام والحفاظ على المنظر العام للبيوت والفلل والجهات الحكومية وتمتاز بأنها أشواك غير مُسننة لا تؤذي الحمام بل تطرده فقط -يمكن تثبيت هذه الأشواك بسهولة بواسطة السيليكون أو المسامير اللولبية-أشواك إستانلس غير قابلة للصدأ وقاعدة بولي كربونيت تتحمل درجة حرارة 90 درجة مئوية مضادة للكسر.

في شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة يتم تثبيت الأشواك على الأسطح والمكيفات والمواسير وفى النوافذ وعلى المناطق البارزة من المنزل.

2-تركيب اسلاك طاردة للحمام بالمدينة المنورة: يتم قص الاسلاك حسب أبعاد فتحة مكان التركيب بحيث يتم تثبيت السلك على الحديد الخارجي للشباك.

النسر الذهبي واحدة من أكبر شركات مكافحة الحمام بالمدينة المنورة للتخلص من الروائح الكريهة الناتجة وقوف الحمام داخل الدرايش وعلى الأسوار وديكورات القرميد من خلال:

-تركيب أشواك من الحديد المجلفن الغير قابل للصدأ تشبه المسامير فتمنع الحمام من الوقوف.

-تركيب الشبك على النوافذ وهو عبارة عن أسلاك من الحديد الصلب المعالج ضد الصدأ يتم تركيبه على الشبابيك لمنع الحمام من بناء الأعشاش.

-تركيب جهاز طرد الحمام حيث يتم وضعه فى أماكن تجمع الحمام ويصدر عن الجهاز ذبذبات تعمل على طرد الحمام بشكل نهائي.


إذا كنت تعاني من ظهور الحمام فنحن فى شركة النسر الذهبي لدينا العمالة المدربة والمتخصصة فى مجال تركيب طارد الحمام بالمدينة من خلال تركيب أجهزة الطرد الصوتية التى يصدر عنها ذبذبات تعمل على إرباك الطيور ومنعها من الوقوف أو من خلال تركيب ألواح الأشواك المعدنية الحادة التى تمنع الحمام من الوقوف أو من خلال تركيب الشبك على الشبابيك لمنع الطيور من الإقتراب.
لماذا شركة النسر الذهبي لخدمات طرد الحمام؟

* تمتلك شركة النسر الذهبي افضل شركة طارد حمام بالمدينة عمالة متميزة وتزيد خبرتها عن 10 سنوات فى تقديم خدمة تركيب مانع الطيور والحمام .

* عروض اسعار رخيصة مناسبة لكل شرائح العملاء.

* سرعة الرد على استفسارات العملاء وخدمتهم على أعلي مستوي.

* تتميز الشركة بالامانة ومراعاة تطبيق معايير السلامة فى مجال مكافحة الحمام.

* تقوم شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة بتركيب أفضل الأجهزة الحديثة لمنع وطرد الطيور والتى تراعى توافقها مع المواصفات القياسية وجودة المنتج.

متخصصون فى تركيب طارد للحمام والطيور علي النوافذ والأسوار والأسطح والواجهات وهو عباره أسلاك شائكة توضع على الأماكن التي يقف عليها الحمام او الطيور وتؤدي إلي منعه من الوقوف عليها.

تشمل خدماتنا فى شركة النسر الذهبي تركيب جيرم مكيفات بالمدينة المنورة-شركة تركيب طارد حمام بالمدينة المنورة مع الضمان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites