الخميس، 9 يوليو 2015

عطور نسائية تأسر الحواس لصيف 2015

عطور

عطور

تبحث كل أنثى في فصل الصيف عن كل ما يلزم أناقتها و إطلالتها من جديد عالم الموضة, و لا تكتمل مستلزمات فصل الصيف دون البحث عن العطر الصيفي الذي سيأسر حواسها, نقدم لكم اليوم في أنثى أجمل و آخر عطور صيف 2015.
إليكم صور- عطور نسائية تأسر الحواس لصيف 2015:
شانيلعطر ” Chance Eau Vive ” من شانيل: عطر يفيض بالطاقة بخلاصة الجريب فروت, و يستقر على البشرة بثبات لتنبض مع البرتقال, و تحدد الحمضيات على الفور نفحات العطر النضرة و الحيوية, و من ثم و بشكل تدريجي يكشف العطر عن رائحة الياسمين و المسك الأبيض, مع تناغمات شجر الأرز و زهرة السوسن.

دولتشي آند غاباناعطر ” Velvet Mimosa Bloom ” من دولتشي آند غابانا: مصدر إلهام هذا العطر شجرة الميموزا الصفراء, و هو عطر لطيف و دائم, و يمتاز بروح مرحة و ممتعة.
هرميسعطر ” Jour d’Hermès Gardénia ” من هرميس: عطر من زهور الحمضيات للمرأة العصرية, نظيف و لذيذ و أنثوي, و يحتوي على مكونات الجريب فروت و الليمون و الياسمين و الورد و مسك الروم و الايلنغ و البنفسج و جادينيا و البازلاء الحلوة.

بولغاريعطر ” Eau Parfumée au Thé Bleu” من بولغاري ركبته دانييلا أندريه من وحي الشاي الأخضر و خصائصه الأكثر فعالية, حيث قامت دار بولغاري بدعوة مجموعة من صانعي العطور المحترفين لالتقاط خصائص الشاي الثمينة.

 

 

The post عطور نسائية تأسر الحواس لصيف 2015 appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites