الاثنين، 27 يوليو 2015

طرق بسيطة للقضاء على النمش

النمش

يكمن جمال المرأة في ملامح الوجه وسحر بشرتها ولكن تعاني بعض السيدات من وجود النمش الذي أصبح يعتبر سر من أسرار الجمال مثل العديد من نجمات هوليود …لكن إذا كنتِ تريدين التخلص من هذه المشكلة فستحتاجين فقط إلى بعض الوقت، حيث سنقدم لك طرق طبيعية و فعالة حتى تتجنبي المواد الكيميائية التي تترك أثار سلبية هذا بالإضافة إلى أنها مكلفة. 

النمش

1- الليمون:

النمش

يعتبر الليمون حليف ممتاز للصحة لأنه يساعد على التخسيس و يحمي الجسم من العديد من الأمراض هذا بالإضافة إلى أنه سيساعدك على التمتع ببشرة مشرقة و نضرة، حيث سيخلصك من التصبغ، النمش و حب الشباب. فلا تترددي في تطبيق عصير الليمون يوميًا لمدة 5 دقائق فقط مع تجنب أشعة الشمس و سوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.
2- البصل:

البصل
قد تستغربين ذلك لكن إذا كنت تعانين من أي حساسية تجاه الليمون يمكنك استخدام شرائح البصل حيث عليك فرك المناطق البنية بواسطة هذه الشرائح أو عصير البصل الطازج لمدة 5 دقائق يوميًا حتى تتخلصي من النمش خلال فترة وجيزة.

3- هلام الألوة فيرا:

images

هو علاج طبيعي فعال سيمنحك بشرة نضرة، مشرقة و خالية من الشوائب و العيوب هذا بالإضافة إلى أنك تستطيعين تطبيقه في المنزل لبضع دقائق يوميًا قبل النوم حتى تساعدك على محاربة حب الشباب، التخفيف من حروق الشمس و النمش. 

The post طرق بسيطة للقضاء على النمش appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites