الخميس، 7 نوفمبر 2019

فرص الاستثمار في دبي


الاستثمار في دبي يعد بمثابة أحد الخطوات الهامة وهذا لما حققته دبي من تقدم في الأعوام الأخيرة وأيضًا لما توفره من تسهيلات ومميزات، وكون دبي سوقًا للعملات الأجنبية بسبب توفقها السياحي وتوفير دبي الطاقة للمستثمرين بأسعار رخيصة هذا إضافة إلى التخفيضات والإعفاءات الضريبية.

مميزات دبي:

1. تتميز دبي ببنيتها التحتية العالمية:

فالبنية التحتية في دبي تكون الأفضل على مستوى العالم، ومن المعروف أنه كلما زادت قوة البنية التحتية كانت أكثر إفادة للمستثمرين وأصحاب الأعمال في تحقيق أهدافهم، فعلى سبيل المثال مطار دبي الدولي الذي تم تصنيفه كأكبر المطارات من حيث النمو والازدحام، وأيضا شبكة المترو الحديثة.

2. نمو وقوة قطاع السياحة في دبي:

يعد قطاع السياحة واحد من أقوى المجالات الخاصة بالاستثمار في دبي فيمكنك أن تقوم بالاستثمار في مجال السياحة وأيضًا تعد دبي مركزًا للتسوق عالميًا وهذا يسمح بتوفير أكبر قدر من العملات الأجنبية، كما أنها تصلح لأن تمارس بها الاستثمار العقاري.

3. سبل للاستثمار:

يعد من أكثر القطاعات نموًا وتوفيرًا لجزءًا كبير من مجمل الناتج القومي كما أن دبي توفر العديد من الامتيازات للمستثمرين منها أحقية الحصول على تأشيرات والسماح بإضافة شركاء كحد أقصى خمسة شركاء وأيضًا توفير العمالة الفنية المدربة ذات الخبرة والمؤهلة للتعامل مع أحدث المعدات.

يوجد بدبي العديد من القطاعات التنموية فيمكنك النجاح بإنشاء شركة تجارية أو صناعية فكل نوع من تلك الشركات بالإضافة على الأنواع الأخرى لكلًا منها عدد من التسهيلات والفوائد كما أنها تدر الكثير من الأرباح هذا إضافة إلى التسهيلات الجمركية التي تسهل من استيراد أي من الآلات أو المعدات التي تكون الشركة بحاجة إليها لبدء المشروع.

كما أن دبي توفر لك أماكن لعمل مكاتب للشركة الخاصة بك وتوزع مساحتها حسب رغبتك لتناسب الهدف والشكل لكي تكون حاملة طابع الشركة الخاص.

والتسهيلات الخاصة بمنح الموظفين من الخارج الإقامة والتأشيرات كما أن دبي تمنحك حرية التملك للعقارات والمنشآت في حدود الاستثمار والمشروع كما أنه يسمح لك بفتح الحسابات البنكية أي من البنوك المحلية أو الخارجية.

لدى اتقان فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بسهولة ( سجل تجاري - مكاتب مجهزة - اقامة مستثمر ) وبفضل خدماتنا المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

ويوفر لك مكتبنا الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية عبر منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب متطلباتك الشخصية. علاوةً على ذلك، سوف تحصل على المساعدة في كل خطوة من خطوات التأسيس، بدءاً من تقديم الطلب، مروراً بتسجيل بيانات الشركة واختيار النشاط، وانتهاءً باستئجار المقر والحصول على الترخيص.




لمزيد من المعلومات حول الاستثمار في دبى

لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites