الخميس، 19 ديسمبر 2019

مركز صيانة كريازى بالاسكندرية 035550997 - 01285574566






يسعدنا تواجدكم معنا نحن مراكز صيانة كريازى العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بـ مركز صيانة كريازى بالاسكندرية نقوم بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات كريازى صيانة ديب فريزر كريازى صيانة ثلاجات كريازى صيانة سخانات كريازى صيانة بوتاجازات كريازى وكافة منتجات الشركة وذلك على مدار الساعة اخى الكريم نحن فى توكيل صيانة كريازى المعتمد من شركة كريازى العريقة نعمل من اجلك انت واسرتك حتى تسعدوا باستخدام منتجات شركة كريازى العالمية وتسعدوا بصيانة الديب فريزر صيانة غسالات كريازى الجيزة صيانة ثلاجات كريازى الاسكندرية و ارقام صيانة بوتاجازات كريازى و نوفر لك ولاسرتك قطع غيار من الشركة الام وبخصم يصل الى 50 % من الثمن الأساسي مع مرعاه تبديل قطع الغيار فى اى وقت فقط اتصل بنا على رقم صيانة كريازى الخط الساخن

ايضا نمتلك من الكوادر المدربة ما يجعلنا الافضل لصيانة اجهزة كريازى العالمية هذا بالاضافة الى اننا نمتلك خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم حيث تستقبل المكالمة من العميل وتقوم برفع الشكوى الى القسم المختص بمركز صيانة كريازى وبعد الانتهاء من عمال الصيانة تقوم بالاطمئنان على مدى رضى العميل بالخدمة لان غايتنا هو إسعاد عملاء صيانة كريازى .



فنحن هنا في مركز توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية سوف نقوم بأعمال تصليح وصيانة غسالات كريازي صيانة ثلاجات كريازي صيانة بوتاجازات كريازى بأعلى جودة خدمة وذلك على مدار كل ايام الاسبوع ونوفر لكم رقم صيانة كريازى الخط الساخن الرسمى للاتصال عليه وتبليغ الشكوى اتصلوا الان بدون تردد

توكيل صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية

من الان يستطيع كل عملائنا بالاسكندرية وكافة أرجاء مصر الاستمتاع بالمزيد من أعمال الاصلاح الفوري والكثير من اجزاء قطع الغيار المجلوبة من التوكيلات الاوروبية المعتمدة والمستوردة وتتصف هذه الاجزاء بانها اصلية ومضمونة وتتناسب مع اغلب موديلات ثلاجات كريازى الكهربائية بجميع موديلاتها المتعددة , كما ان اجزاء قطع الغيار هذه تعتبر اساس الجودة فى صيانة ثلاجات كريازى حيث نضمن لكم بعد اتمام عملية الصيانة وتركيب هذه الأجزاء التى تتصف بالسلامة سوف تعود اجهزتكم للعمل مرة اخرى ولمدة اطول دون ان تصاب بأى عطل او توقف عن التشغيل ويتم اعطاء العميل ضمان على قطعة الغيار فى حالة وقوع اى مشكلة بعد انصراف الفنى وهو ما لن تجده الا فى التوكيل الرسمى فقط.

خدمة عملاء صيانة كريازى تعمل على مدار الساعة من اجلك انت كما قلنا اخى الكريم اننا نملك خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة من اجل ان تنعم انت واسرتك بمنتجات شركة كريازى العالمية حيث تقوم بتلقى الاتصال منك ثم تسليمه لأقرب مركز صيانة كريازى موجود بالجمهورية بالاسكندرية الذى بدورة يرسل اليك مهندس صيانة كريازى ثم تقوم خدمة عملاء كريازى بمتابعتك بعد الانتهاء من اعمال الصيانة اخى الكريم احذر كل الحذر المراكز الغير معتمدة من قبل شركة كريازى لانك تعرض نفسك انت واسرتك الى خطر كبير وحتى تضمن اصلاح تكييفات ثلاجات كريازى بدقة واحكام نملك فريق متخصص من الفنيين والمهندسين المعتمدين من قبل شركة كريازى فقط اتصل بنا نحن توكيل شركة كريازى

افضل عمالة فنية ومهندسين صيانة اجهزة كريازى







قطع غيار اصلية مقدمة من شركة كريازى رأسا المركز الوحيد بالاسكندرية الذى يقدم قطع غيار اصلية من مقدم من مركز صيانة كريازى المعتمد بالاسكندرية كما قولنا اننا نعتبر وكيل كريازى هدفنا هو ارضاء العميل لذلك نحن نمتلك قطع غيار اصلية وبارخص الاسعار حيث يصل الخصم الى ما يقرب من 50% من الثمن الاصلي من قطع غيار منتجات شركة كريازى فقط اتصل بنا نصلك اينما كنت وفى اى وقت توكيل كريازى المعتمد الاسكندرية احرص كل الحذر من مراكز صيانة كريازى الغير معتمدة من اى شركة اخري لانها قد تعطيك قطع غيار غير اصلية وبالتالى تعرض حياتك انت و أسرتك للخطر الشديد اتصل بنا نحن مركز الصيانة المعتمد



صيانة كريازى الخط الساخن هل لديك أجهزة كريازى ؟ كيف تتصرفين اذا تعطل أحد اجهزة كريازى ؟ ماذا يمكن ان يفعل لك فريق صيانة كريازى ؟ لديك اجهزة كريازى اذا لا تقلقى فنحن معك دائما فقد كل ما عليك ان تثق بنا صيانة كريازى يقدم لك كل ما تحتاج اذا تعطل هل لديك أجهزة كريازى ؟

كيف تتصرف اذا تعطل احد أجهزة كريازى

ماذا يمكن ان يفعل لك فريق صيانة كريازى ؟

لديك اجهزة كريازى اذا لا تقلقى فنحن معك دائما فقد كل ما عليك ان تثق بنا صيانة كريازى يقدم لك كل ما تحتاج

اذا تعطل جهاز من اجهزة كريازى كل ما عليك هو ان تبلغ عن العطل وسوف نقوم بالرد عليك على مدار اليوم



صيانة كريازى | مركز خدمة صيانة كريازى المنتشرة في كل أرجاء جمهورية بالاسكندرية العربية هي من أهم الأمور المميزة للشركة، حيث عندما يتعرض احد أجهزة كريازى للتلف لا داعي للسفر والترحال ، فقط الأتصال بخدمة العملاء وسوف تقوم بإرسال مندوب خاص إلى باب بيتك للتعامل واصلاح التالف سواء في البيت او أقرب مركز صيانة قريب من بيتك، وهذا ما يجعل كريازى دائما في الريادة.


صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية

وقد يعاني البعض من الأسر بالاسكندرية من أرتفاع اسعار اجهزة كريازى مقارنة مع غيرها في السوق، وهذا مايجعل البعض يتجه لشراء اجهزة ومنتجات منافسة، ولكن الفرق في السعر بين اجهزة كريازى والأجهزة الأخري يعرفه البعض بعد مرور السنوات و تعرض جهازه للتلف.

مراكز صيانة كريازى

ان كنت في الاسكندرية فأنت بأمان ولا تحتاج الا للاتصال بمركز صيانة كريازى بالاسكندرية نصلك اينما كنت وفي اي وقت تسعدنا خدمتكم .



في حالة الحاجة لعمل عمرة شاملة من (ورش السمكرة والدوكو التابعة لمركز صيانة كريازى ) لبعض الاجهزة مثل الثلاجات

يتم سحب الجهاز من خلال سيارات ورش صيانة كريازى اعطاء العميل ايصال مختوم من توكيل كريازى محدد به المبلغ الإجمالي و محدد ايضا موعد التسليم و موقع من المهندس المتخصص

صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية

• الثلاجات المنزلية كريازى معروفة دائما بقوة الأداء و مشهورة بالتنظيف المثالي وعند اتباع إرشادات التشغيل المرفقة مع الجهاز مؤكد ستحصل سيدة المنزل علي افضل اداء لغسالة الملابس او غسالة الصحون.

لقد صممت ثلاجات الملابس خدمة عملاء كريازى العربي لتنظيف جيد مع المحافظة على الوان الاقمشة و ايضا الحفاظ على العمر الافتراضي.

الاتصال بمركز صيانة كريازى بالاسكندرية

بعد فتح صندوق الشحن والاطمئنان علي عدم وجود جروح او خدوش بالثلاجة يجب الاتصال بمركز صيانة كريازى العربي لإتمام تركيب الثلاجة ووصلات دخول وخروج المياه و فك مسامير الشحن.

في حالة تعذر الوصول لمركز صيانة كريازى بالاسكندرية و الدعم الفني (بالنسبة لبعض المناطق المحدودة داخل الاسكندرية ) او الحاجة الملحة للتشغيل دون الانتظار لمركز الخدمة كريازى للصيانة ويمكنكم الاتصال بمركز صيانة كريازى بالاسكندرية.



بعد إتمام الإصلاح بورش مركز صيانة كريازى بالاسكندرية هناك بعض الاجراءات المتبعة

• اختبارات الجودة

• اختبارات زيادة التيار الكهربي

• اختبارات الامان و السلامة

• المراجعة الكاملة للمكونات المستبدلة من خدمة عملاء صيانة كريازى و مطابقتها أذون صرف المخازن

• الاتصال بعميل مركز صيانة كريازى و تحديد ميعاد التسليم المناسب وارسال الجهاز بسيارات توكيل كريازى مرفقة بفاتورة مفصلة بقطع الغيار المستبدلة و شهادة ضمان معتمدة من مركز خدمة كريازى.

• قسم المتابعة من رقم الخط الساخن كريازى العربي بالاسكندرية والجيزة والاسكندرية.

• التواصل الدائم والمتابعة مع عملاء كريازى و عمل الصيانة الوقائية المجانية كل ثلاث أشهر هو شىء جيد من رقم صيانة كريازى المجاني و نفخر بالتواصل الدائم مع عملائنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites