الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019

مؤسسات ومكاتب نقل الأثاث والعفش بجدة

مؤسسات ومكاتب نقل الأثاث والعفش بجدة

تعتبر مدينة جدة كأحد أهم مناطق جدة المميزة من حيث الرواج التجاري والصناعي والمهني، وباعتبارها عاصمة جدة العربية السعودية فإنها تعد من أهم المدن السعودية التي تنتشر فيها صناعة الأثاث السعودي، ومن ثم تنتشر فيها شركات نقل الأثاث بجدة ولذلك عندما تقرر أن تقوم بشراء قطع من الأثاث لمنزلك فإن عليك أن تختار أفضل وسيلة نقل لهذا الأثاث، وذلك لأهمية هذه العملية في نقل الأثاث، حيث تعتبر عملية نقل الأثاث من أخطر العمليات التي تواجه العملاء في نقل الأثاث من المعرض إلى المنزل.

يشتكي بعض سكان مدينة جدة يقول:

عندما قررت شراء بعض قطع العفش والأثاث لمنزلي وكان المنزل يبتعد كثيرا عن معرض بيع الأثاث قررت أن أقوم بنقل قطع العفش على سياراتي الخاصة على مراحل مستعينا ببعض العمال، وما إن انتهيت من عملية نقل العفش فوجئت بوجود شروخ في بعض قطع الأثاث جراء النقل، ووجدت بعض قطع العفش مكسورة بفعل الانزال الغير صحيح من السيارة، زد على هذا التكلفة الزائدة في الجهد وإرهاق الأعصاب ووجدت أنه كان من الأفضل أن أترك عملية نقل العفش للمتخصصين في هذا المجال الذين يقومون بنقل العفش بأفضل صورة صحيحه ممكنة.

ونحن هنا في هذا الموقع ندلك على أفضل الطرق الممكنة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بعملية نقل ناجحة للأثاث الذي تريد نقله ويمكنك أن تسأل عن أهمية عملية نقل الأثاث ؟ ولماذا هذه العملية بهذه الخطورة ؟ وقبل الإجابة عن هذا السؤال يمكننا أن نقول:

إن قطع الأثاث تختلف:

من حيث السعر: فإن هناك قطع أثاث تكون مرتفعة في أسعارها، وبعضها منخفض تبعا للمواد المصنعة منها.

ومن حيث الوزن: فبعض قطع الأثاث تكون ذات أوزان كبيرة يصعب حملها، وبعضها الآخر يكون خفيفا يسهل نقله.

ومن حيث التغليف: الخاص بهذه القطع، فإن بعض قطع الأثاث تتطلب تغليفا من نوع خاص، وبعضها الآخر لا يتطلب تغليفا أو يكون بتغليف أقل.

وتتحدد أهمية نقل العفش بناء على تحديد نوع الأثاث من حيث الأهمية والسعر والحساسية لبعض مكوناته إلى غير ذلك من الاعتبارات. وبناء على ذلك يمكننا أن نحدد أهمية نقل أثاث بجدة من خلال النقاط الرئيسية الأتية:

النقل الصحيح للعفش يحافظ على العفش من الخدوش والكسر والتحطيم.

نقل العفش بصورة سليمة يحافظ على القيمة السعرية للعفش في حالة ما إذا أراد العميل أن يبيعه مرة أخرى.

المهنية في تحميل العفش داخل سيارات النقل، وكذلك في حالة إنزاله من سيارات النقل يعطي للعفش عمرا افتراضيا كبيرا في الاستخدام والاستهلاك.

المحافظة على قطع الأثاث الحساسة مثل الزجاج والمرايات والمذهبيات، وقطع الأثاث الفاخرة ناتج عن عملية نقل صحيحه ومميزة.

في كثير من الأحيان يكون السبب في:

كسر بعض القطع الفاخرة في العفش.

أو تجريح العفش بجروح في الألوان يصعب علاجها.

أو اتساخ العفش بالأتربة والغبار الذي يطفئ بريق العفش

النقل الخاطئ لقطع العفش

جاءت فكرة إنشاء شركات خاصة تعمل على نقل العفش بصورة صحيحه وسليمة من كثرة شكاوى المواطنين من فشل عمليات النقل الفردية والتي يقوم بها بعض العمال على سياراتهم الخاصة، ومن ثم يتم تحطيم بعض أجزاء العفش أو تجريحه في أماكن ظاهرة منه لا يمكن حلها أو علاجها. تعتبر شركات نقل الأثاث بخميس مشيط و بجدة أحد أهم الشركات الخدمية في مدينة جدة التي تعمل على توفير خدمة مميزة لعملائها من خلال توفير أفضل الطرق الصحيحة لنقل العفش والأثاث.

وتختلف هذه الشركات من حيث:

الجودة المقدمة في نقل العفش.

السيارات المجهزة لنقل العفش على اختلاف حجمه ووزنه.

الطاقم الفني والهندسي الخاص بكل شركة من هذه الشركات.

خدمات ما بعد النقل.

السعر الذي تقدمه الشركة مقابل الخدمات التي تقوم بها.

جدية الشركة في التعامل مع العملاء ومدى المرونة التي تتعامل بها مع عملاءها.

ومن ثم فإنه يجب عليك أن تختار من بين هذه الشركات أفضل شركة نقل عفش بحفر الباطن و بجدة لتضمن النقل الصحيح لجميع قطع العفش التي تريد نقلها، وبأفضل الأسعار التي تكون في متناولك أو مناسبة لحالتك المادية.
لماذا عليك أن تختار أفضل شركة نقل أثاث بجدة:

للحفاظ على قطع العفش المختلفة وخاصة القطع التي تكون غالية الثمن أو مرتفعة في سعرها.

لتضمن الجدية في التعامل مع قطع العفش من قبل الفريق الذي يقوم بهذه العملية.

لتوفر الخدمات الملحقة بعملية النقل وذلك مثل:

خدمة التغليف لكل قطع العفش.

الأوناش الرافعة للعفش إلى الأدوار العليا.

خدمة التخزين للعفش الذي تريد تخزينه بعد عملية النقل.

خدمة التركيب التي تقدمها بعض شركات نقل عفش بجدة.

الفريق المهني المتميز من:

النجارين.

والحدادين.

وعمال النظافة.

وعمال الدهانات الذين يعملون على تغيير لون الأثاث إذا ما حدث فيه تغيير بسبب الاستعمال والاستخدام.

ولابد أن تختار من بين هذه الشركات التي ترتاح إليها نفسيا في التعامل:

لأن الراحة النفسية بين العميل والشركة أحد أهم عوامل نجاح التعامل بين العميل والشركة.

ولأن الرضا النفسي عن الشركة يجعل العميل يتغاضى عن بعض التقصير التي تقع فيه الشركة.

ولأن الراحة النفسية بين العميل والشركة يخلق نوعا من أنواع الاستمرار في التعامل بين العميل والشركة وإن لم تكن الشركة هي أفضل الشركات في الجودة المقدمة، ولذلك يجب على كل شركة نقل عفش بجدة أن تحرص على اختبار رضا العملاء عن أداءها المهني من وقت لآخر، لضمان نجاح الشركة في التعامل مع عملاءها.
تعتمد شركات نقل أثاث بجدة على عنصرين أساسيين في إتمام عملية النقل على الوجه المطلوب:

العنصر الأول: سيارات النقل التي تقوم بنقل الأثاث والعفش من المعرض وإلى العميل.

العنصر الثاني: العمالة المهنية التي تباشر عملية التحميل والتنزيل.

وعندما نتكلم عن العنصر الأول فإننا نتكلم عن أكثر عناصر النقل أهمية وخطورة حيث يجب أن تكون سيارات النقل على أعلى درجات التجهيز من حيث:

• السعة الاستيعابية للسيارات، بما يضمن للسيارة أن تستوعب قطعا من الأثاث الضخمة في الحجم والثقيلة في الوزن، وبالتالي فإنه يجب أن تكون السيارة واسعة من الداخل بما يكفي لاستيعاب أكبر قطع الأثاث حجما.

• السائق الخاص بهذه السيارات، حيث يجب أن يكون سائق هذه السيارات على درجة كبيرة من الاتقان والمهارة في قيادة مثل هذا النوع من السيارات، ويكون على درجه عالية من الاحترافية في التعامل مع كافة أنواع الطرق بما فيها الطرق الملتوية والمتعرجة والمطبات والحفر وغير ذلك من عوائق السير في الطرق.

• كفاءة السيارة، بحيث تكون حالتها جديدة وموتورها قويا بما يكفي، وتتحمل السير في الطرق الطويلة والمنحنيات الصعبة التي تتعرض لها السيارات في نقل العفش من المعرض إلى العميل.

ملاحظات هامة عند نقل العفش:

احرص دائما على اختيار أفضل الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش إذا كنت تريد الوصول إلى الطريقة المثالية في نقل العفش.

تعرف على تاريخ الشركات المهني في تعاملاتها السابقة مع العملاء وكيف كان مستوى الأداء الخاص بها وهل نالت إعجاب العملاء السابقين أم لم تحظى بإعجابهم.

قم بفحص العفش قبل تحميله داخل سيارات النقل الخاصة بشركات النقل.

قم بإنشاء تعهد والتزام على الشركة المختصة بنقل العفش بتسليم العفش بنفس الحالة التي عليها قبل عملية النقل.

راقب العمال الذين يقومون بعملية النقل لكي تتعرف على مستوى المهنية الخاص بهذه العمالة، وهل يمكن لهذه العمالة أن تقوم بإنجاز المهمة على الشكل المطلوب.

إذا لاحظت تقصيرا من قبل العمال في عملية نقل أثاث بجدة فإن عليك أن تقوم بإلغاء التعاقد مع الشركة فورا قبل أن يتم إحداث كسور أو شروخ في العفش.


عليك أن تختار من بين شركات نقل العفش بجدة الشركة المشهورة في سوق العمل الخدمي في جدة، حيث إن الغالب على الشركات المشهورة أنها تكون ناجحة في الاعمال التي قامت بها وبالأسعار المناسبة.

لا تهتم بأسعار الشركة بقدر ما تهتم بالجودة التي تقدمها لك الشركة.

خدمة تخزين العفش بجدة

وهذه الخدمة المميزة أيضا تتم بناء على رغبة العميل، في إبقاء عفشه داخل مخازن الشركة، لفترة زمنية محددة، حيث تمتلك الشركة مخازن تتميز بمساحتها الواسعة وارتفاعاتها العالية أيضا حتى تتناسب مع جميع قطع الأثاث المختلفة والمتعددة، والذي يميز هذه الشركة عن غيرها انها امنة جدا من أي مخاطر (كالحريق- الامطار-الحشرات) وغيرها، فهي المسئولة عن سلامة العفش طول فترة تخزينه بالشركة، وكما تقدم الشركة خدمة تنظيف أثاث منزلك وذلك بطلب الخدمة التالية: خدمة تنظيف منازل بجدة

1. تتميز شركة انشر بالعديد من الخدمات كخدمة العملاء، خدمة تغليف العفش، خدمة نقل العفش، خدمة تخزين الاثاث، خدمة رفع العفش، خدمة فك وتركيب العفش. 

2. أسعارها في متناول الجميع. 

3. تمتاز بخدماتها المتاحة لجميع المقيمين بجده وخارجها. 

فاغتنم الفرصة ولا تتردد في طلب الخدمة. 

4. تتميز بوجود أكبر عدد من العمالة لديها المدربين على أعلى مستوى في كيفية نقل العفش بحرفية، كما أن عملية تدريب هؤلاء العمال تكون مستمرة من أجل ضمان التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة. 

5. استخدام خامات وأدوات حديثة ومستوردة تسهم بشكل فعال في جودة الخدمة. 

6. تقديم جميع الخدمات معاً بخدمة اقتصادية واحدة تجمعهم معاً، أو تقديمها بشكل منفصل حيث رغبة العميل في استثناء إحداها. 

7. توافر خدمة رش المبيدات للأثاث للحفاظ عليه من ضمن خدمات النقل. 

8. دعم فني كامل للعميل بعد انتهاء الخدمة. 

9. تواجد مستمر لخدمة العملاء.

يوجد لدى شركة انشر للخدمات المنزلية عروض خاصة بمناسبة انتهاء موسم الشتاء فاغتنمها، كما أن الشركة تقدم خصم خاص لعملائها الجدد، والذين يستخدمون خدمات الشركة لأول مرة، وهناك خصم على طلب الخدمات المجمعة لنقل الأثاث (الفك والتركيب- والتغليف- النقل- التخزين- استخدام الرافعات) وغيرها من خدمات الشركة لنقل الاثاث، كما ان توصيل الاثاث يتم من داخل أو من خارج جدة لشتى انحاء جدة . وكذلك تبعا لخدمة نقل العفش بجدة تتخصص في نقل الأثاث المكتبي، والبضائع التجارية، والأثاث الفندقي، وأثاث الشركات وغيره، فهي تقدم جميع الخدمات الخاصة بنقل الأثاث بجدة، فاغتنم الفرصة ولا تتردد في طلب الخدمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites