الأحد، 11 مايو 2014

نصائح رائعة لتتألقي بجمال أخاذ بين ليلة وضحاها

بواسطة: ميس حاتم


ما قرأته في العنوان هو ليس كلاماً فقط بل يمكنك بتطبيق ما سنقوله الآن أن تتألقي بجمال أخاذ بين عشية وضحاها بالفعل فليس بالأمر الصعب بعد اليوم أن تستيقظي في الصباح ببشرة متوهجة ومشرقة وملامح رائعة وشعر صحي ولامع.


إذاً تابعي معنا هذه النصائح وأشرقي جمالاً وأنوثة كل صباح.


إزالة المكياج قبل النوم:


مهما كنت متعبة في الليل لا تفكري بالنوم قبل إزالة آثار المكياج لتسمحي للبشرة بالتنفس طوال الليل وإلا ستصبح مسامات بشرتك مسدودة وستبدأ البشرة بالتحول إلى بشرة ذابلة ومليئة بالمشاكل.


ودعي العيون المنتفخة:


هناك طريقة بسيطة لتتجنبي الاستيقاظ صباحاً بعيون منتفخة وهو إضافة وسادة أخرى إلى سريرك والنوم على ظهرك حتى يكون الرأس أعلى من بقية الجسم وبهذه الطريقة ستزول السوائل المتجمعة تحت العين والتي تتسبب لك بالانتفاخ المزعج.


تطويل الرموش:


لديك طريقة رائعة لتطويل رموشك خلال الليل وبالتأكيد فأنت تعرفين كم يمكن للرموش الطويلة والكثيفة أن تضفي من السحر لنظرتك لذا وباستخدام ماسكرا قديمة مغسولة ونظيفة طبقي زيت الخروع على رموشك ليلاً قبل النوم لترطيبها وحمايتها من التكسر وزيادة نموها وستجدين الفرق الشاسع خلال أسابيع قليلة فقط.


ولا تنسي الحاجبين أيضاً.


لشعر لامع ومتألق بين عشية وضحاها:

طبقي القليل من زيت جوز الهند على الشعر قبل الذهاب إلى السرير واغسلي الشعر في الصباح. إذا كنت تطبقين ذلك مرة واحدة في الأسبوع ستحصلين على نتائج رائعة، وشعر أكثر لمعاناً وصحة.


الشفتين:

حافظي على شفتيك ناعمتين وذلك بتطبيق هذا المرهم المنزلي ليلاً:


امزجي القليل من زبدة الشيا مع بضع قطرات من زيت بعطر الورد حيث سيقوم هذا المرهم بتغذية شفتيك وترطيبها وتخليصها من الجفاف والتشقق إضافةً إلى منحها رائحة رائعة وكأن شفتيك وردة متفتحة.


حمام كليوبترا:


ما رأيك أن تكوني جميلة وناعمة وأخاذة كالملكة كليوبترا حيث أن سر جمالها الكبير هو حمام الحليب والعسل. وما يمكنك القيام به هو مزج 3-5 ملاعق من العسل مع 2-3 أكواب حليب وإضافة هذا الحليب لماء الاستحمام الخاص بك والاسترخاء قليلاً في المساء بهذا الحمام الساحر بعدها ستشعرين بليونة غير مسبوقة ونعومة وجمال كبيرين.


ولإضافة المزيد من الرطوبة والنعومة لجسمك يمكنك تدليكه ببضع قطرات من زيت جوز الهند يومياً قبل الذهاب إلى السرير لتستيقظي فائقة النعومة والجمال.


تسريحة الشعر:


لحماية شعرك من التكسر والتشابك ليلاً يمكنك تجديله لكن احرصي على عدم شده بقوة وبذلك سيبدو بتموجات طبيعية رائعة لدى استيقاظك صباحاً وسيمنحك مظهراً حيوياً وجذاباً


لأسنان بيضاء ناصعة:


لا تغفلي تنظيف الأسنان خلال النهار بعد المشروبات والوجبات لتبقى نظيفة وبيضاء ولكن لتحصلي على أسنان ناصعة البياض في الصباح وطيلة النهار يمكنك استخدام صودا الخبز ليلاً ولكن ليس بشكل يومي ثم شطفه كالمعتاد والذهاب إلى السرير وسيفعل سحره في التبييض بينما أنت نائمة وبالتأكيد ستستيقظين صباحاً بأسنان ناصعة البياض.


يدين ناعمتين وأظافر قوية:


قومي بتطبيق زيت الخروع أو فيتامين E السائل مساءً قبل النوم للحصول على يدين ناعمتين وأظافر طويلة وقوية وجميلة


شرب كوب من الماء:


إن تناول كوب كبير من الماء كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير هو أفضل عادة عليك اتباعها حيث تساعد الجسم على التخلص من السموم وتقوم بتنظيفه وترطيبه وهو أفضل علاج على الإطلاق.


يدين ناعمتين:


يمكنك تطبيق كريم اليدين في الصباح لكنك بالتأكيد ستضطرين لغسل اليدين كثيراً خلال النهار وبذلك فأنت لن تعطي الكريم فرصته للقيام بعمله ولذلك فتطبيق كريم اليدين ليلاً قبل النوم أفضل بكثير. كما أن زيت السمسم رائع أيضاً لتستيقظي بيدين ناعمتين في الصباح.


القدمين:


الوقت ليلاً هو وقت علاج الأقدام الجافة لذا طبقي القليل من زبدة الشيا على قدميك قبل النوم وارتدي زوجاً من الجوارب للحفاظ على فراشك نظيفاً وسوف تحصلين على قدمين ناعمتين للغاية في الصباح.


ماء الورد السحري:


إذا كنت تعانين من جفاف البشرة احتفظي بزجاجة رذاذ من ماء الورد بجانب السرير واستخدميه مساءً ثم طبقي المرطب وبذلك ستحصلين على بشرة متألقة وناعمة صباحاً.


النوم:


جسمك يحتاج أن يحصل على النوم لوقتٍ كافٍ ل 8 ساعات يومياً على الأقل وهو الوقت الموصى به لتشرقي جمالاً وأقل من ذلك سيتسبب بزيادة الوزن وشحوب البشرة وظهور الهالات السوداء تحت العينين لذا فالنوم أمر حاسم وضروري لجمالك.






المصدر msn

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites