الاثنين، 23 فبراير 2015

خطوات التسمير بالشكل الصحي والمناسب

التسمير باللون البرونزي يعطي إطلالة جمالية للمرأة المدهشة ولكن مع خطوات التسمير التي نقدمها لكِ ستحصلين على تسمير صحي وبدون اضرار فتابعينا.


احصلي على التسمير بدون اضرار للبشرة


1-اذا كنت تريدين تسمير نفسك في المنزل،وليس لديك الوقت لأخذ حمام شمس،اختاري لوشن للتسمير طبيعي،ومستحضر التسمير التجميلي له نتائج سحرية وليس له مخاطر صحية ايضاً،وتتوافر مستحضرات التسمير على شكل بودرة او لوشن او كريم او سبراي،وافضل مافي مستحضر التسمير هو أن بوسعك إزالته اثناء الاستحمام.

2- سبراي التسمير الخالي من الكحول والعطور وغيرها من المواد الكيميائية متوافر عادة ضمن مجموعات مستحضرات التجميل والمكياج المشهورة وسرطان الجلد.

3- اذا كنت تريدين أخذ حمام شمسي،ضعي كمية وافرة من لوشن التسمير قبل الاستلقاء تحت الشمس،احرصي على إعادة وضعه بين الحين والاخر،لاتستلقي تحت الشمس لفترة طويلة جداً لأن التعرض المطول لأشعة الشمس فوق البنفسجية خطر للغاية على الجلد،وقد يسبب مشاكل مثل جفاف الجلد وحروق الشمس.

اقرأي ايضاً(التسمير الصحي والجذاب عن طريق SUN TUN)

التسمير-الصحي-والجذاب-عن-طريق-SUN-TUN


خطوات التسمير بالشكل الصحي والمناسب

خطوات التسمير بالشكل الصحي مع استخدام لوشن لترطيب الجلد اثناء التعرض للشمس حتى لاتصابين بالجفاف



4- احرصي على ارتداء نظارة شمسية حين تأخذين للشمس في الاوقات التي تكون فيها أشعة الشمس في اقوى حالاتها.

5-اذا كنت تأخذين أي نوع من الادوية،استشيري طبيبك قبل أخذ حمام شمس،فقد يكون لأشعة الشمس فوق البنفسجية اثار ضارة على بعض الادوية.

6- حاولي أن تضعي دائماً واقياً شمسياً على جسمك يحتوي على عامل وقاية من الشمس لايقل عن 20،اشتري واقياً شمسياً يحتوي على عناصر مرطبة لأن هذا سيساعد على منع الجفاف الشديد للجلد.

7-احرصي على وضع الواقي الشمسي بالتساوي على كل الجسم،وعلى المناطق التي يصعب الوصول اليها،مثل الكتفين والظهر والجزء الخلفي من الساقين،فإذا لم تضعي الواقي الشمسي بالتساوي لن يكون لون الجسم موحداً.

8- ضعي الواقي الشمسي المرة الاولى قبل 30 دقيقة من الخروج تحت الشمس،فهذا سيسمح للجلد بامتصاص الواقي الشمسي جيداً،حاولي تجنب الشمس بين الساعة العاشرة صباحاً والثالثة بعد الظهر.

9- تجنبي الكريمات وزيوت أكسيد الزنك التي يكتب عليها sunblock لأنه ليس لها تصنيف لعامل الوقاية من الشمس، وتحجب كل أشعة الشمس فلا تحصلي على اللون البروزني.

10- قبل الخروج الى الشمس،احرصي على تقشير جلدك اثناء الاستحمام لكي تتخلصي من خلايا الجلد الميتة من الجسم وبالتالي تحصلين على سمرة موحدة.

اقرأي ايضاً(نصائح عند حصولك على البشرة البرونزية)

نصائح-عند-حصولك-على-البشرة-البرونزية-600x399


خطوات التسمير بالشكل الصحي والمناسب

من افضل فترات التعرض لشمس التسمير هي فترة الشروق او فترة العصر حتى الغروب احرصي عليها



11- اثناء حمام الشمس، غيري موقعك وفقاً لاتجاه الشمس، اقلبي جسمك كل 20 الى 30 دقيقة، للحصول على لون موحد من الامام والخلف.

12- لاتظلي تحت الشمس اكثر من ساعتين او ثلاث يومياً، فقضاء يوم كامل تحت الشمس لن يساعدك على الحصول على سمرة رائعة، بل سيؤدي الى إصابتك بحروق الشمس.

تتمنى مجلة زنوبيا حصولك على تسمير رائع يناسب جمالك ورونقك.

اقرأي ايضاً(وصفات منزلية لتسمير البشرة)

وصفات-منزلية-لتسمير-البشرة-600x230


The post خطوات التسمير بالشكل الصحي والمناسب appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




استراحة حواء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites