السبت، 28 فبراير 2015

وصفة مذهلة لتبييض الاسنان بالملح و بنتيجة فورية


وصفة مذهلة لتبييض الاسنان بالملح و بنتيجة فورية


اليوم نقدم للصبايا وصفة مذهلة لتبييض الاسنان لن تصدقي النتيجة لو جربتيها بعيدا عن عيادات الاسنان بيضي اسنانك بالمنزل بوصفة طبيعبة من الملح فقط اليكي الطريقة بالتالي



طريقة فعالة لتبييض الاسنان بالملح كل شخص يسعي لأن تكون أسنانه بيضاء دائما ، للتمتع بإبتسامة جميلة و جذابة ، لا تشعره بالحرج من مظهر أسنانه ، و من المفيد أن هذا في الشأن توجد مجموعة من الطرق الطبيعية و التي تساعد في الحصول على أسنان ناصعة البياض و بريق و لمعان ، و هي طرق سهلة للغاية ، سنتحدث اليوم من بينهم عن طريقة تبييض الأسنان بالملح . طريقة تبييض الاسنان بالملح :



1-خلط ملح خشن مع عصير ليمون و إضافة قليلا من الماء الدافئ لهم حسب الحاجة ، حتى تصبح عجينة ، و حفظه في الثلاجة ، و غسيل الأسنان به بدلا من معجون الأسنان بعد كل وجبة ، و القيام بذلك مرتين أسبوعيا .



2-غمس إصبع اليد المبلل بالماء في مسحوق ملح خشن ، و تنظيف الأسنان بالإصبع ، مع مراعاة عدم جرح اللثة ، و القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع .


3-خلط ملح طعام خشن مع بيكربونات صوديوم ، و تنظيف الأسنان بالخليط ، مرتين أسبوعيا .




التدوينة وصفة مذهلة لتبييض الاسنان بالملح و بنتيجة فورية ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.




العناية بالبشرة

1 التعليقات:

شركة تنظيف بالرياض
احصل على كافة خدمات التنظيف التى تريدها من خلال افضل شركة تنظيف بالرياض شركة المنزل فهى افضل شركة يمكنك الاستعانة بها لانجاز جميع خدماتك التنظيفية بأقل سعر وبأعلى جودة حيث توفر لك خدمات تنظيف منازل بالرياض, تنظيف فلل بالرياض, غسيل شقق بالرياض, تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
http://elmnzel.com/%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81/cleaning-riyadh/

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites