الأحد، 29 ديسمبر 2019

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة






هل تبحث عن شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة على قدر كبير من الاحترافية ولديها باع كبير في تنظيف الشقق والبيوت ولديها وفينين مميزين وباسعار رخيصة ؟

هل للمنزل مرافق كثيرة ومن الصعب الاهتمام وتنظيفهم في وقت واحد بسبب الإنشغال في أمور الحياة المختلفة ؟

هل منزلك كبير جديد او قديم وممتلئ بالغبار والركام وتجدين) صعوبة في تنظيف المنزل بسبب كثرة الالتزامات المتراكمة على عاتقك ؟

إن شركة النسر الذهبي من الشركات الكبيرة والمؤسسة لخدمات تنظيف المنازل على مستوى المملكة العربية السعودية، ولديها من الخبرة ما يؤهلها لإتمام أعمال التنظيف بكل معاني الصدق والإخلاص والتفاني وهو ما قد لا يتواجد لدى الفنيين الاخرين في الشركات الأخرى ، إن شركة النسر الذهبي شركة لديها فنيين متميزين ومتخصصين في التنظيف للمنازل.


ويتميز فريق العمل بالقدرة على الانتشار السريع والتنظيف لكل مرافق المنزل في أقل وقت ممكن بأفضل كفاءة وجودة ومواد تنظيف ممتازة. النسر الذهبي تقدم خدمات تنظيف المنازل طوال أيام الأسبوع في خدمتكم 24 ساعة . كما ان الأسعار لدينا حقاً مناسبة وغير مرهقة لربة المنزل ،
مميزات لابد أن تتوافر باي شركة تنظيف منازل؟

لابد على كل شركة تنظيف منازل ان تتوافر فيها مواصفات ومعايير المواصفات يختلف بحسب موقع الشركة ومكانتها والآلية اللازمة لإدارة المواصفات والالات المملوكة من قبل ادارة الشركة ، ويمكن إجمال المميزات الانف ذكرها في السطور القادمة :

· ينبغي على الشركة التي تقوم بمهام تنظيف ان تمتلك آلات التنظيف المتطورة ( المكانس الكهربائية ) الكبيرة ذات الضغط العالي والتي تتميز بقدرتها الهائلة على شفط الغبار الكائن بالمنطقة الضيقة والمتسعة والأماكن التي تتواجد فيها غبار كثير والأماكن التي تتواجد فيها دورانات والجدير بالذكر أن وجود القطع الخاصة بالتنظيف كقطعة تنظيف الفرش وقطعة تنظيف الارضيات وقطع تنظيف السجاد وحك السجاد لإزالة الشعر وخاصة شعر الحيوانات الأليفة (كالقطط أو الكلاب ) الكائن بالسجاد بكل أركان السجاد حتى لا تسأل مرة أخرى عن مين جربت شركات تنظيف المنازل بالمدينة المنورة.

· و ماكينة الغسيل السجاد وإزالة البقع المستعصيه ؛ فإذا كنت تعاني من استخدام أطفالك الصغار للالوان في تلوين الرسومات وبدون قصد يتسخ السجاد والمفروشات فتضطر أسفًا لشراء سجاد جديد او شراء فرش أو أغطية للكنب جديدة . وهو ما لا نرجح مطلقاً في شركتنا متخصصة في تنظيف منازل بالمدينة المنورة حيث تقوم باستخدام ماكينات جلي متطورة وتستعملها بكل ثقة لإزالة الاتساخات من السجاد بكل صوره ، وكذلك إزالة البقع وأثار الدهون والزيوت والألوان وأثار الاستخدام والاستهلاك للفرش بكل انواعة.

· سيارات مخصصة ؛ إمتلاك سيارة مخصصة تحتوي على المنظفات اللازمة أمر لازم لأن لا مناص من استعمال المنظفات الاجنبية الصنع والمحلية ومن الأمور التي لا تترك مجالا للشك هو القدرة على استخدام الكم اللازم من المنظف في الشيء محل التنظيف اذا لم تكن قد جربت شركات تنظيف المنازل المحترفة مثل النسر الذهبي فلا داعي للبحث كثيرا .

· مكانس يدوية وآلات الجر يدوية الصنع ؛ ينبغي على الشركة المتخصصة في تنظيف المنازل أن تمتلك المكانس الكهربائية ، المكانس اليدوية والمكانس الصغيرة في الحجم التي تختص بإلتقاط الشعيرات الصغيرة والشعر الراكد في السجاد والموكيت .

· على شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة شركة تنظيف النسر الذهبي المتخصصة في تنظيف المنزل ايضًا ان تمتلك حفنة من المنظفات المستوردة السائلة والصلبة والتي عادة ما تكون تذوب في الماء.وبالإضافة لما سبق يجب أن تمتلك أيضًا معطرات ومنقيات للهواء من أجل نشر الروائح الجميلة في أرجاء المكان ومن أجل ايضًا أن يتم نشر الطاقة الإيجابية وطرد الطاقة السلبية في المكان محل التنظيف .
تنظيف المنازل الجديدة

بعد ان وضحنا ما يجب ان تمتلكها كل شركة تنظيف قبل ان تفكر في التعامل معها يجب أن تمتلك كل ما سبق او معظم ما سلف ذكره حتى تطمئن لجودة شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة شركة النسر الذهبي التي ستتعامل معها و مدى قدرتها على إتمام أعمال التنظيف المتنوعة ، وغني عن البيان ان شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة النسر الذهبي من الشركات الرائدة والمتخصصة في تنظيف المنازل باختلاف الشرائح التي تنقسم إليها سواء أكانت جديدة أو قديمة ،في شركة النسر الذهبي لديها الفنيين المتخصصين الذين على علم تام بالمواد التي يجب استعمالها لتنقية الأرضيات الخاصة بالمنازل الجديدة من كافة المواد والبقايا الاسمنتية والبقايا الخاصة بالطلاء او اعمال الجبس وهو ما قد لا تجده متوفر لدى شركات تنظيف المنازل الاخرى.

تعمل شركة تنظيف منازل النسر الذهبي بيد من حديد ويستعمل الفنيين ايضاً اداة من الادوات الهامة والتي لها استخدامات عديدة وهي “سكينة المعجون” وعادة ما يستعملها “الصباغ” أو “النقاش” و”الرسام” في إتمام أعمال الطلاء لجدران حوائط المنزل . ويتم استعمال تلك الأداة الاخيرة وبقوة وحده شفرات أطرافها تسبب تهتك لكل الباقات الاسمنتية الراكدة والمستوطنة على الارض والباقية في أطراف السيراميك أو الخشب الموجود بالارض .

جدير بالذكر ايضاً أن هناك من المواد السائلة ما يتم سكبها على الأرضيات والتي تسبب تفكك للعناصر المتكون منها المواد الإسمنتية وتتفكك بعد ذلك ويؤدي هذا إلى سهولة وليونة تفكيك وإزالة المواد الاسمنتية الراكدة على ارض المنزل الجديد .

يقوم الفنيين ايضاً بتنظيف كافة الجدران والاسطح من الغبار والتراب ويقومون ايضاً بكنس وإزالة كل البقايا المتروكة في أرض المنزل ،كما يقومون ايضاً باستخلاص النافع والتخلص من الضار في حال الرغبة في استخدامها في أمور مختلفة مستقبلا .
تنظيف المنازل القديمة

· تنظيف مرافق المنزل

· المرحاض

· غرف النوم

· غرف المعيشة

· الصالون

· المجالس
لماذا النسر الذهبي ؟

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة النسر الذهبي من الشركات الرائدة والتي لها باع طويل في تنظيف المنازل حيث نعلم جيدا طرق التنظيف الفندقي والتي فيها نسير على نظام علمي محكم وفيه لا يتم نسيان أي جزء من المنزل خلال عملية التنظيف ، ونقوم بعمل اللازم بكل خبرة ، لأننا كما سلف الذكر لا نعمل وحيدين بل على العكس نعمل في شكل منتظم و بالاعتماد على التكاتف يتم حل كافة المشاكل التي نواجهها .

إليك عزيزي العميل أهم المميزات التي تميز شركة النسر الذهبي كشركة تنظيف منازل عربية من أصل سعودي تعمل في ميدان العمل السعودي منذ أكثر من 10 سنوات من العمل الدؤوب .

1. يتمتع فريق عملنا بالخبرة والكفاءة الفنية ؛ حيث ان فكرة تنظيف المنازل والشقق لدينا ليست وليدة العصر بل وإنما هي فكرة قائمة منذ سنوات عديدة وطويلة .

2. يتمتع اسم شركتنا بالبريق إبتعادنا عن الغير حرفيين والغير متدربين ، ونقوم باختيار العمال الكفاءات الذين يتمتعون باللياقة والمظهر الحسن والقدرة على الإصغاء والقدرة على تنفيذ التعليمات بحرفية بالغة .

3. يلمع بريق شركة النسر الذهبي في وسط النجوم لإمتلاك شركة النسر الذهبي حفنة من المنظفات اليدوية الصنع والمجمعة بواسطة الفنيين والمحترفين والتي بموجبها يتم إزالة كافة العوالق والدهون من أعلى أي قطعة قماش .

4. ليس للشركة أي رغبة في تحصيل مبالغ طائلة من السادة العملاء ولكن يتم جمع المبالغ المستحقة بسعر عادل غير مبالغ فيه ، وهو يكون نظير تنفيذ مهمة قد تكون بالنسبة للعميل شاقة مثل رفع الارائك وإزالة الغبار ومسح الجدران من كافة الجوانب و جلي الارض من الاتساخات المتراكمة بفعل الزمن ومسح الاخشاب وتلميعها وإظهار البريق واللمعان فيها .

5. شركة النسر الذهبي ميزة قد لا تتواجد لدى البعض وهي القدرة على تقييم الخدمة فبموجب التقييم نستطيع تحسين وتطوير الخدمة للافضل .

6. تقوم الشركة بتقديم الخدمة بصورة مميزة للعميل تتجلى للعميل في خلال تنفيذ المهمة وفي نهاية تنفيذ المهمة بشكل تام تارة و النسر الذهبي تقدم خدمات تنظيف المنازل وتفخر بتقديم خدمات متنوعة أخرى تتعلق بصيانة المنازل .

7. تحرص الشركة على تقديم يد العون للسادة العملاء في كل الأوقات ولهذا خصصنا رقمنا للاتصال بنا طوال أيام الاسبوع فنحن في خدمتكم طوال أيام الأسبوع ونقدم كل خدماتنا إليكم طيلة أيام الأسبوع .

8. لا ينحصر عملنا على تنظيف المنزل فحسب بل يتسع ليشمل المفروشات حيث نقوم بتنظيف المفروشات بشكل عام ابتداء من السجاد بأنواعه المختلفة و الكنب بخاماته وألوانه وصوره المختلفة و تنظيف الستائر بأنواعها المختلفة مع التركيب .

9. لدينا منظفات سائلة وصلبة تستخدم في إزالة كل أنواع البقع المختلفة وهو ما يضيف لرصيدها لأننا لن تجعلك تلجأ إلى شراء أثاث جديد او حتى شراء قماش جديد للكنب خاصتك الذي اشتريته بثمن مرتفع وهو ما يميز شركتنا عن باقي شركات تنظيف منازل في المدينة المنورة.
أهم ما يميز النسر الذهبي عن باقي شركات التنظيف للمنازل

· الأمانة والأمان ؛ اتباع ارشادات الامن والسلامة والصحة المهنية أهم ما تقوم به شركتنا لتجنب حدوث اي ضرر لأفراد المنزل أثناء إتمام مهام نظافة المنزل ، لهذا نراعي تماما ضرورة توفير بيئة ملائمة للعمل دون تعريض الافراد او الاطفال او حتى ربات المنزل وكبار السن للخطر ، لهذا في حالة تواجد غبار كثير يقوم العمال الفنيين بإرتداء الاكممه حتى لا يصاب اي احد منهم او من افراد المنزل بأي مرض في الجهاز التنفسي وهذا يعد ايضاً من قبيل حفظ الامانة ، وبالاضافة لما سبق تقوم شركتنا شركة تنظيف منازل ايضاً بجمع كافة المنقولات الحساسة والتي عادة ما تكون غالية الثمن وتقوم بتسليمها للمسؤول عن المنزل حتى يتسنى له معرفة مكانها جيدا دون الحاجة إلى البحث عن مكان المنقولات الهامة .

· الثقة ؛ يثق أكثر من 200 عميل في شركتنا نظراً لأننا شركة تحترم المواعيد و شركة تحترم العملاء بصورة عامة ، ولأننا نحافظ على ممتلكات السادة العملاء خلال عملية التنظيف للمنزل فهذا يزيد من الثقة المتبادله بيننا وبينهم ، كما اننا وبكل تأكيد نحرص على سلامة المنقولات وسلامة المفروشات اثناء اتمام خدمة تنظيف المنازل فعندما يرى ذلك العميل تزيد ايضاً الثقة بيننا وبينه .

· المصداقية ؛ تتمتع النسر الذهبي بالمصداقية فعندما نعدك نوفي وننجز بوعدنا لأننا تعودنا على بالوفاء بالوعود فلا مناص من تنفيذ التزامنا الذي وعدنا به ، ونعدك عزيزنا العميل بأن نجعل منزلك نظيفاً كالتحفة الفنية ، لأننا بكل تأكيد نستعمل منظفات أمنه على اثاث منزلك ومنظفات بروائح نفاذه لها رائحة جميلة تدوم لفترة لا بأس بها وتضفي طاقة إيجابيه على المنزل مما يجعله في أقصى درجات النظافة .

· الخبرة ؛ لا مناص من العهود للخبراء ، فهناك مثال يقال وهو أعط الخبز لخبازه ، وهو حقا يخص اصحاب التخصص مثل تخصص تنظيف المنازل ولأننا بفضل من الله بارعون فيه فنحن على تدبر موصول وعلى تفكير متصل بأهم الأسباب التي قد تجعل من منزلك تحفة فنية ونقوم بمزج تلك الخطوات في آن واحد ونقوم بتنفيذها ونجعل من منزلك كالقصر . وهو ما يضيف إلى رصيد خبرتنا كـ شركة تنظيف منازل مجربة بالمدينة المنورة .

· الكفاءة ؛ لدينا عمال وفنيين أكفاء لا يعرفون إلا سبيل العمل الناجح ولا يتخذون من المنازل إلا مكانا يشير على اسم شركتهم فهم على قدر عالي من الوعي ولديهم القدرة التامة على تنظيف المنازل بالكامل في غضون 5 ساعات فقط ومهما كان المنزل كبيراً فريق عملنا لديه القدرة الكافية لتنظيف أي منزل غير نظيف وبحاجة لخدمة تنظيف المنازل .

· الجودة ؛ إذا كنت تبحث عن الجودة في تنظيف بيوت أو المنازل فما عليك إلا بالنسر الذهبي في شركتنا لها اسم كبير ويكفينا شرفاً “أنك عندنا تبحث بكلمة “افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة” ستجد النسر الذهبي بالمقدمة حتى بشهادة محرك بحث جوجل الأضخم عالمياً .ولا يقتصر الجودة المنبعثة من عملنا على محركات البحث الالكترونية ولكن يتسع الأمر ليشمل العمل الميداني داخل منازل العملاء فإذا سألت أي عميل عن شركة النسر الذهبي ستجد ان تقييمه للشركة انها الشركة الأفضل على الإطلاق وحتى نكون على درجة عالية من الدقة نقوم بتسليم كل عميل ملف تقييم يقوم العميل فيه بتقييم الخدمة واعطانا

· الاحترافية؛السعر المناسب ؛ كما تقدم لا نميل لإحراج انفسنا بطلب مبالغ مالية طائلة لقاء لا شيء ، بل على العكس نحن نعمل في مجال تنظيف المنازل منذ فترة طويلة ولنا بفضل الله باع كبير ولدينا المقدرة التامة على تنفيذ واشباع رغبات العميل والمتمثلة في الحصول على منزل نظيف يشرح الصدر وأن تكون المرافق الخاصة بالمنزل على أكفأ وجه ممكن . وبناء عليها نملك إلا ان نطلب مبالغ مالية معقولة وهي تكون ثمن أداء الخدمة فحسب دون طلب مصاريف ادارية او طلب مصارف خارجية . او أي شيء مما شابه ذلك بدون غش وبدون تضليل أو غبن على إرادة العملاء .

· التكاتف ؛ لأن العمل في شركة النسر الذهبي منظم لابعد صورة ممكنة فانطلاقا مما تقدم يعهد كل فني لكبير الفنيين خاصته وينتظر الارشادات منه حيث يقوم بتنفيذ ما يتم يقال له ، ويعاونه في ذلك فنيين آخرين من أجل إتمام العمل في صورة منظمة وبكل دقة وبدون نسيان لي عنصر هام من شأنه إفساد المهمة.



· الإطار القانوني ؛ للشركة سجل تجاري وتخضع للقانون وتقوم الشركة بدفع الضرائب وتقوم ايضاً بسداد المستحقات المالية لأصحاب الشأن ويمكن الاضطلاع على التفاصيل اللازمة عبر زيارة مقر شركتنا والتحدث مع المديرين والشؤون القانونية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites