الأحد، 22 ديسمبر 2019

شركة نقل وتخزين أثاث بالطائف


الأوقات التي نقضيها بالابتعاد عن المنزل قليلاً لقضاء رحلة ممتعة مع الأصدقاء أو العائلة من الأمور التي كثيراً ما نبحث عنها، ولكن خلال هذا الوقت ما الذي قد تفعله بالأثاث خاصتك؟

هذا بالفعل لأمر مرهق للتفكير كذلك الأمر بالنسبة لمن يرغب في الانتقال إلى مكان أخر ويواجه مشكلة تتعلق بالطريقة الأنسب والأقل خطورة لنقل العفش، كل تلك الأمور ربما أجهدك التفكير بها لما يمثله الأثاث من أهمية بعد عناء البحث والاختيار بين الكثير من القطع المتواالطائف بالأسواق.

ليقع الاختيار على تمتلكه والذي يتناسب مع ذوقك الخاص لذلك قد ترغب بالمحافظة عليه من الكسر أو الخدش وبالتأكيد التلف الذي قد يصيبه إذا تم نقله أو تخزينه بطريقة غير صحيحة أو من قبل غير المختصين.

ولكن ها هنا نحن في شركة نقل وتخزين اثاث بالطائف متواجدين لخدمة السادة العملاء بخدمات لا مثيل لها بأعمال النقل والتخزين لقطع العفش المختلفة بجودة لا مثيل لها وهذا وعد ثمين لا تخالفه تحت أي وضع كان.

مميزات شركة نقل وتخزين أثاث بالطائف

على الأرجح عند البحث على أحد المحركات عن أحد الشركات القائمة على نقل وتخزين الأثاث ستجد الكثير والكثير من النتائج؛ إلا أنك لا تستطيع ضمان أيهم الأفضل بل يمكنك القول أيهم الأكثر صدقاً ومصداقية في التعامل لأنك تتعامل مع بعض النقاط الحساسة هنا وهي عفش منزلك.

أي أنك ستكون في معاناة ما بين الشركات غير الصادقة بالمجال لتختار مقصدك من بينهم، ولكن إن كنت تقرأ أسطري هذه فهذا يعني أنك قد توصلت بالفعل إلى المكان المناسب والأصح والأكثر مصداقية في شركة نقل اثاث بالطائف التي تتميز بالتالي:

● امتلاك أسطول متكامل من السيارات الضخمة ذات الكفاءة والثبات العالي على الطريق مع سائقين مدربين على تحمل مسافات النقل الطويلة واختيار أفضل الطرق الخالي من المطبات.

● الكوادر البشرية بالشركة من الخبراء والمتخصصين كلاً حسب المجال الذي يعمل به على أن يخضع كل عامل قبل البدء في العمل بالميدان دورات واختبارات لإثبات كفاءتهم واحترافهم في العمل.

● بالنسبة للمعدات والماكينات المتنوعة ستالطائفا الأفضل من نوعها على المستوى العالمي والتي تختار بعناية بالغة فمنها الأوناش المستخدمة لإنزال الأثاث من الطوابق والأدوار العليا وتلك المستخدمة في التنظيف للأثاث والعفش المنقول.

● نستخدم أفضل المنظفات والملمعات للأخشاب كلاً منها يتناسب مع خامة ونوع الأخشاب أكانت من الفيبر أو الزان.

● نمتلك كذلك مبيدات عالية الجودة وأنظمة تهدف للقضاء على الحشرات بمناطق التخزين بالمستودعات إن تم تخزين الأثاث، كذلك يتم رش المبيدات في حالات النقل بهدف المحافظة على العفش من هجوم الحشرات عليه.

ما يزال هناك مميزات أخرى تقدمها شركة نقل وتخزين عفش بالطائف سنتحدث عن أهمها مطولاً بما يلي من أسطر منها المستودعات التي تكون الأهم عند تخزين العفش لفترات قد تطول أو تقصر.

ما هي الوسائل اللازمة في نقل الاثاث؟

تعتمد افضل شركة نقل عفش بالطائف على استخدام عدة وسائل حديثة من أجل نقل العفش بدقة ومهارة عالية، حيث تتمثل هذه الأدوات في الآتي:

1- استخدام سيارات النقل القوية

تعد شاحنات نقل الاثاث من أبرز الوسائل التي تعتمد عليها شركة نقل اثاث بالطائف في نقل العفش من جميع الأماكن المختلفة، حيث نوفر العديد من أنواع السيارات المختلفة ذات الأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، إضافة إلى أنها ستكون محكمة الغلق لحماية العفش من الأتربة والشوائب المتنوعة وأشعة الشمس خلال عملية النقل .

2- استخدام الأوناش وناقلات العفش المتنوعة

نستخدم في شركات نقل عفش بالطائف مجموعة من الأوناش والناقلات المتطورة من أجل المساهمة في نقل قطع العفش ذات الأوزان الثقيلة للغاية إضافة إلى حمايتها من أي ضرر ما، باستخدام الأوناش من أجل تحميل وتنزيل جميع المنقولات من الأماكن الضيقة أو الأدوار العالمية من خلال النوافذ.

كما أننا نقوم بجميع عمليات الفك و التركيب الاثاث بمختلف أنواعه من خلال الاعتماد على أدوات حديثة خاصة بذلك حيث نقوم بفك غرف النوم والصالونات والسفرة ، ونوفر ايضاً أماكن خاصة بتخزين العفش وحمايته من التلفيات والأضرار التي قد تلحق به، لذلك نوفر أكبر مستودعات تخزين الاثاث ومؤمنة جيداً بأجهزة إنذار تساعد على حماية المكان من تعرضه للسرقات أو الحريق أو أي عوامل خطيرة أخرى.


يجب علينا أن نذكر الطريقة الأصح المستخدمة لنقل العفش سواء كان الهدف منه النقل الفعلي والانتقال إلى مكان جديد أو النقل إلى مستودعات التخزين بهدف حفظ الأثاث لفترة ما، بكلتا الحالتين تجد أنه لابد من المرور بالخطوات التالية:

● بداية التعاقد مع شركة نقل عفش بالطائف تكون من خلال اتصال تلقاه من عميلنا يطالب بخدمة معينة فيتم إرسال فريق المعاينة لتحديد قطع العفش والمكان الجديد للانتقال أو فترة حفظ العفش بالمستودعات للاتفاق على السعر المناسب.

● بعد ذلك بالموعد المتفق يأتي فريق العمل على أن يتم فك الأثاث جميعه أو كل ما يمكن فكه بالمعنى الأوضح لتقليل حجمه عند النقل أو التخزين، ويقوم بهذا المختصين من شركتنا من النجارين وفننين الأجهزة الكهربائية المختلفة.

● بعد تمام الفك للقطع يتم تنظيفها وتلميعها مع إضافة المبيدات الحشرية إليها وهذا ما يحافظ على نظافة وسلامة العفش بكل الحالات.

● الخطوة الأكثر أهمية تكمن في تغليف العفش لأنه كالغلاف الذي يحميه من الأضرار الخارجية التي من الممكن أن تصيبه، لذا تجد أن هناك أنواع عدة مواد التغليف ونستخدم الأفضل والأعلى في الجودة من بين جميعها بما يتناسب مع القطع المراد تغليفها.

● ما يلي هنا هو إنزال الأثاث المغلف والطريقة الأصح في المحافظة على العفش من الكسور هي استخدام الأوناش والرافعات المقدمة من شركتنا لتلك العملية والمتميزة بقوتها وثباتها العالي.

● ترتب القطع بالشاحنات المخصصة له على أن تتواجد شاحنة مخصصة للقطع الحساسة سهلة الكسر حيث تبطن من الداخل بالفلين لتقليل الاحتكاك لأقل درجة ممكنة.

الخطوات التالية تعتمد على اختيارك أكنت ترغب في نقل العفش إلى مكان أخر أم الاحتفاظ به بمستودعات شركة نقل وتخزين اثاث بالطائف، فعند الانتقال يتم تركيب العفش وتنسيقه وفقاً للديكورات الحديثة والعصرية.

مستودعات شركة نقل وتخزين أثاث بالطائف

في حين اختيارك لتخزين الأثاث بالمستودعات عليك أن تدرك أنها الأفضل مع تصميمها بما يناسب المعايير العالية للتصنيع، كذلك من الداخل تالطائفا قد صممت على هيئة مجموعة من الغرف المنفصلة والمنظفة بشكل مثالي وكلاً منها ذو مساحة واسعة من الدخل لترتيب أثاثك بأكمله بداخلها.

أما عما يميز تلك المستودعات فتالطائفا كالتالي:

● تمتلك تهوية جيدة من الداخل بما يقلل من الرطوبة بداخل المستودعات كذلك الأمر الذي يحمي العفش من اكتساب والتقاط الروائح الكريهة.

● المستودعات مؤمنة بشكل متناهي الدقة للحماية من مخاطر السرقة حيث يتواجد إنذارات وكاميرات مراقبة عدة منتشرة داخل وخارج المستودعات.

● كذلك هناك حماية من المخاطر الأخرى كالحرائق مع طفايات وإنذار الحرائق المتواجد بالغرف جميعها.

● للحماية من خطر التسربات المائية أو الحرارية تم عزل المستودعات من الداخل والخارج لذلك ليس هنالك أي احتمالية للخطر من هذه الجهة.

● يمتلك كل عميل مفتاحه الخاص بالغرف المتواالطائف بها العفش خاصته حيث يسلم إليه بعد لتعاقد ونقل الأثاث إلى المستودعات.

● يتم رش المبيدات بصفة دورية بالمستودعات للحماية من خطر التسوس الناتج عن الرطوبة العالية.

● التخزين بالمستودعات يمتلك عقود مختلفة منها الشهرية ومنها السنوية وحتى الأسبوعية منها كما وهنالك خصومات رائعة على العقود السنوية منها للعملاء.

● هنالك غرفة خاصة بالمقتنيات الغالية مفتاحها يكون مع العميل فقط والهدف هو الاحتفاظ بالثقة الموضوعة بشركتنا من قبل العملاء.




تكلفة خدمات شركة نقل وتخزين أثاث بالطائف

هنالك مبالغة واضحة في الأسعار والتكلفة لقاء خدمات النقل والتخزين المقدمة من شركات عدة بالميدان، إلا أن شركة نقل اثاث بالطائف امتازت بالمنافسة على تقديم خدماتها المثالية بأرخص الأسعار الممكنة.

ولكن هنالك اختلاف واضح في التكلفة يتحدد على أثاث حجم الأثاث المنقول أو المخزن لتقدير عدد الشاحنات لنقله وكذلك عدد الأفراد العاملة ومواد التغليف المستخدمة، إلا أن المحدد الأكبر في حالات التخزين للأثاث ما يكون معتمد على فترة بقاء العفش بالمستودعات.

وهذا ما يتم الاتفاق عليه منذ البداية الأولى للتعاقد مع خصومات وعروض عدة مقدمة من قبل الشركة لعملائها الكرام لتقديم الأفضل بالنسبة إليك وتأكد من أنك ستحصل على الأفضل دائماً.



نقل عفش بالطائف

شركة نقل اثاث بالطائف بأسعار مخفضة . كل ذلك واكثر تجدونه من خلال التعامل مع الشركة لخدمات نقل الاثاث بالطائف

تقدم لكم الشركة كل ما تحتاجون اليه من خدمات خاصة بنقل العفش و الاثاث بالطائف ، بداية من فك وتركيب الاثاث بالطائف و تغليف الأثاث و تجهيزه بصناديق خشبية و كرتون حسب الغرض المطلوب.تساعدكم الشركة لخدمات نقل العفش في التخلص من شركات نقل الاثاث الوهمية بالطائف و تقدم لكم ضمان حقيقي لجميع خدماتها فلا تتردد في الاتصال بنا.

الطريق الأول الذي نتمكن من خلاله كسب ثقة العميل هو السعر والعروض التي تعمل الشركة على تقديمها فعندما تتلقى الشركة الاتصال من العميل تقوم على الفور بإرسال فريق عمل متكامل إلى مكان العمل لمعاينته وقبل البدء في العمل يتم تحديد السعر مع العميل فيما يتناسب معه في الهدف الأول لنا هو تحقيق الرضا النفسى لعملائنا ولذلك فإن أسعارنا مناسبة لجميع الطبقات ونعمل دائماً على تقديم عروض رائعة ليس لها مثيل مع تقديم خدمة ذات مستوى عالي مما يساعد على تلافى القلق والخوف الذي يشعر به العميل إذا كان السعر منخفض فيبدأ بالشك إن الخدمة ليست ممتازة لذلك فنحن نقدم خدمة رائعة ونسلم الأثاث كما هو في حالته الأولى دون أن يصيبه أي مكروه ولكن هذا لا يقلل من تقديم الخدمة للعملاء بل بالعكس فالشركة تعمل بأقصى جهد حتى تصل لإرضاء عملائها.

إن شركة نقل عفش بالطائف تعتبر هي الأحسن على الإطلاق في عملية نقل العفش وهذا يعود إلى الخبرة الطويلة الموجودة لدى الشركة والعديد من الأسباب الأخرى
ومن أهم هذه الأسباب: ·

تمتلك الشركة العديد من السيارات والمعدات الحديثة و التي تقوم على نقل الأثاث بتقنية عالية وبطريقة متخصصة فالسيارات مصممة على نقل العفش والأثاث بها حيث يتوافر بها أماكن لكل قطعة من الأثاث، وهذا يساعد في حماية الأثاث والعفش من الخدش أو التلف.

كما أن الشركة يتوافر بها فريق من العمالة والمتخصصين في مجال نقل العفش والأثاث فهم لديهم خبرة كبيرة فى هذا المجال، يعمل بالشركة مجموعة من الفنين المتخصصين فى فك وتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات وغيرها، فهم يحسنون أيضاً التعامل مع العملاء كما أنهم لا يتذمرون من العمل و لكن يقوموا بتقديم عملهم على أحسن وجه، ولكنهم يتميزون بالأمانة والإخلاص في العمل وهذا يمنح العميل الثقة الكاملة بعمال الشركة والشركة ذاتها .

تحرص الشركة دوماً على أن تقوم بنقل العفش بكل أمان وحرص تخوفاً منها على قطع العفش الثمينة والغير ثمينة من الضرر والتلف أو تعرضها للخدش والكسر فهذه الخدمة تتميز بها شركتنا.

تستخدم الشركة أفضل أنواع المعدات التي تعمل على تسريع عملية تنفيذ النقل عن طريق استخدام الونش بكافة أنواعه الحديثة.

تسعي شركتنا دائماً إلى أن تبسط عملية تنفيذ النقل و بأقل فترة ممكنة و لكن أكثر العملاء يكونوا بحالة من القلق والإزعاج من هذه الخطوة لما تكلفهم هذه الخطوة الكثير من المجهود و الخوف لأنها تشعرهم بالكثير من القلق على العفش من التلف والخدوش.



كما أن الشركة تعمل على توفير خدمة كاملة من حيث تغليف العفش و تعبئته، وفك وتركيب القطع وتقوم أيضاً بعمليات التنظيف حتى لا يحتاج العميل بالاستعانة بشركة أخري للقيام بعملية التنظيف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites