الخميس، 16 يناير 2020

مركز صيانة كريازي بالاسكندرية 035550997 - 01285574566


وجود المعدات و أجهزة القياس الحديثة من رقم صيانة كريازي المجاني للفحص والكشف عن الأعطال و التحديد الجيد للمكونات لاستبدال قطع الغيار التالفة فقط

الالتزام التام بمواعيد خطوط السير من قسم خدمة عملاء كريازي و اختيار الوقت المناسب من قبل العميل للكشف و الفحص الفني ملزم خلال اربعة وعشرين ساعة من الاتصال

توفير قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات الاجهزة المنزلية كريازي.


في حالة الحاجة لعمل عمرة شاملة من (ورش السمكرة والدوكو التابعة لمركز صيانة كريازي ) لبعض الاجهزة مثل الثلاجات

يتم سحب الجهاز من خلال سيارات ورش صيانة كريازي اعطاء العميل ايصال مختوم من توكيل كريازي محدد به المبلغ الإجمالي و محدد ايضا موعد التسليم و موقع من المهندس المتخصص

صيانة ثلاجة كريازي نوفروست

مع كريازي، العملاء سوف يحصلون على جودة خدمات عالية كل يوم وليس فقط أفضل المنتجات والتكنولوجيا في أنظمة تكييف الهواء و الأجهزة المنزلية. الخدمة التي نقدمها ليست خدمة عادية بل هي أحسن وأسرع خدمة وعلى أعلى معايير الجودة الموجودة في السوق. نحن نهتم ونخدم وملتزمون بارضاء عملائنا وتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء


كشركة رائدة في خدمة العملاء، نحن نستخدم أحدث التقنيات في مجال مراكز الاتصال. نتعامل مع شركة Oracle للأعمال الإلكترونية لإدارة سير الأعمال التجارية لدينا، وتطوير أفضل الخدمات لعملائنا والتدقيق في أراء العملاء لتعزيز و ضمان جودة المنتجات أو كفاءتها…

مركز الصيانة الخاص بثلاجات كريازي بالاسكندرية يرحب بالسادة عملاء كريازي نقوم بصيانة ثلاجات كريازي بجميع انواعها نوفروست وديب فريزر صيانة ثلاجة كريازي 144 قدم وصيانة ثلاجة كريازي 16 قدم وصيانة ثلاجة كريازي 18 و20 قدم قطع غيار اصلية خاصة بثلاجات كريازي ضمان عام علي الاصلاح والصيانة الخاصة بثلاجة كريازي فقط اتصل بنا على رقم صيانة ثلاجات كريازي
توكيل صيانة كريازي بالاسكندرية
عند حدوث اى مشاكل اثناء عملية الصيانة يجب على عملاء صيانة كريازي الاتصال فورا على رقم صيانة كريازي الخط الساخن وسوف يتلقى اتصالك فريق من خدمة العملاء متخصصون فى حل المشكلات خلال دقائق من ابلاغك عن المشكلة. حيث يقوم قسم خدمة العملاء بالاتصال بأقرب مركز لمنطقتك فيتحرك الفنى على الفور للوصول اليك والتعامل مع العطل لنضمن عملاء كريازي السرعة والكفاءة معا .

ونحذر عملاء كريازي من التعامل مع أى من المراكز الغير معتمد فى صيانة كريازي والذين يدعون انهم وكلاء معتمدون لصيانة اجهزة كريازي لذلك وجب على العملاء الاتصال برقم صيانة كريازي الخط الساخن الموجود داخل الموقع الخاص بـصيانة كريازي ونحن غير مسئولين عن ابلاغ الشكوى فى مراكز غير معتمدة تدعى انها وكيل صيانة كريازي ونحن مستعدون لاستقبال البلاغات على مدار الأسبوع على رقم صيانة كريازي الخط الساخن.


رقم صيانة كريازي بالاسكندرية الخط الساخن 



توفر شركة كريازي بالاسكندرية خدمة متميزة لتوفير الخدمات في أسرع وقت وأي مكان ، يمكنك التواصل معنا في أي وقت ويتم توصيل وتركيب الاجهزه فور شرائها علي ايدي امهر العماله .

تعمل الشركة على تدريب العمال بشكل مستمر على أعمال التركيب والصيانة واستخدام التكنولوجيا الحديثة في ذلك لضمان نجاح العمل ، تتميز شركة كريازي بالدقة والجدية في أداء العمل حيث انه من اهم المميزات لديها بشهادة الكثير من العملاء .

صيانة كريازي بالاسكندرية الموقع الرسمي لتوكيل شركة كريازي مركز صيانة كريازي الرئيسي بالاسكندرية | بلاغات الاعطال – خدمة العملاء | رقم صيانة كريازي | صيانة ثلاجات كريازي | صيانة ثلاجات كريازي | صيانة ديب فريزرات كريازي.

مركز صيانة كريازي المعتمد الاسكندرية





يعتبر مركز صيانة اجهزة كريازي المعتمد هو من أهم مراكز الصيانة للاجهزة المنزلية اجهزة كريازي | غسالات كريازي | ثلاجات كريازي | سخان كريازي فهو الوكيل المعتمد من شركة كريازي مباشرة الذي يضمن لكافة عملاء صيانة كريازي فى جميع ارجاء الاسكندرية عمل الاجهزة بمنتهى الكفاءة التي ترضيهم بعد الانتهاء من الصيانة المطلوبة , ويقدم مركز صيانة اجهزه كريازي قطع غيار اصلية لا توجد فى الأسواق بدلا من قطع الغيار المستبدلة من الجهاز وهذه الميزة تضمن لك ان المراكز التابعة لنا هى المراكز الوحيدة المعتمدة من شركة كريازي مباشرة .

ويمكنك طلب رقم الخط الساخن التابع لمركز صيانة اجهزة كريازي في حالة وجود اي شكوى من اجهزة كريازي تحتاج للصيانة فنرجو التواصل معنا على رقم خدمة عملاء مركز صيانة اجهزة كريازي. 

ان اكبر غاية لـ مركز صيانة اجهزة كريازي المحافظة على الصلة المتبادلة بين شركة كريازي العريقة وعملاء اجهزة كريازي لذلك نعتمد على ضمان خدمة صيانة ما بعد الشراء.
رقم مركز صيانة كريازي الخط الساخن بالاسكندرية

تكثر وتنتشر الكثير من الاجهزة المختلفة الخاصة بماركة كريازي فى البيوت الاسكندرية والعربية بصورة تدعو للانبهار حيث تنتشر بصفة اساسية فى جميع البيوت الإسكندرية لما ترسخ عند الناس من ثقة فى جميع منتجات شركة كريازي وذلك لأنها من اولى الشركات وافضلها التي تقوم بصناعة الاجهزة المنزلية على الإطلاق , وقد عملت شركة كريازي دائما على ان تطور من صناعتها باستمرار وتضيف العديد من الاجهزة المختلفة الى قائمة منتجاتها الكبيرة والتي لا تحصى وهذه الصناعات المختلفة تتواجد لتشهد على نجاح شركة كريازي وكفاءة منتجاتها الفريدة العديد من الاجهزة التي لا يوجد لها مثيل .

ويشهد على هذا النجاح المنقطع النظير جميع العملاء الذين قاموا باقتناء اجهزة كريازي الرائعة فى منازلهم خلال الفترات السابقة حيث أنهم يشهدون على جودة جميع منتجات شركة كريازي فى صناعتها المختلفة ويجب لذلك نؤكد باستمرار انه يجب على هؤلاء الافراد ان يحافظوا على جميع المنتجات الخاصة بماركة كريازي وذلك من خلال انه عندما يصيب هذه المنتجات احد الاعطال المختلفة التي من المحتمل ان تصيب اي جهاز من هذه الاجهزة المختلفة أن يقوموا باللجوء الى ارقام تليفونات مركز توكيل صيانة كريازي الخط الساخن بالقاهرة الاسكندرية دون اللجوء الى احد المراكز الاخرى التي تدعي نصبا انها تقوم بجميع عمليات الصيانة المختلفة لأن هذه المهمة تحتاج بدرجة كبيرة الى مراكز متخصصة وتحمل توكيل شركة كريازي الام وتحت اشراف فريق مدرب للنجاح فى اعمال الاصلاح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites