الاثنين، 13 يناير 2020

صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية 035550997 - 01285574566


أهم الخدمات التي تقدمها مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية لإرضاء العميل

يوجد العديد من الخدمات التي تهتم بها مركز صيانة وستنجهاوس لتكسب رضاء العميل وتكون من الشركات الرائدة الأولى في مجال صيانة الثلاجات على جميع انحاء الاسكندرية، ونعرض لكم هذه الخدمات التي تقوم بها مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية وهي: –

أهم الخدمات التي تقدمها مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية لإرضاء العميل

يوجد العديد من الخدمات التي تهتم بها مركز صيانة وستنجهاوس لتكسب رضاء العميل وتكون من الشركات الرائدة الأولي في مجال صيانة الثلاجات على جميع انحاء الاسكندرية، ونعرض لكم هذه الخدمات التي تقوم بها مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية وهي: –

كيف تحافظ على ثلاجتك وستنجهاوس:

•لا تستخدم أي وصلات كهربائية (مشترك كهربائي) بين الجهاز والمقبس الحائطي.

•يرجى مراجعة تاريخ الصلاحية و عدد مرات التخزين المأكولات المحفوظة وهو شيء مهم جدا من صيانة ثلاجات وستنجهاوس وذلك لسلامة الاسرة.

• لايوجد أي دواع فصل الثلاجة من التيار الكهربي إلا في حالة الغياب لأكثر من شهر هنا ينصح توكيل صيانة وستنجهاوس بأنه يجب فصل الثلاجة عن التيار و تفريغها من المأكولات و تنظيفها وتجفيفها جيدا.

• يفضل وجود مبرد مياه للأطفال حتى لا يتم فتح أبواب الثلاجة في أوقات قريبة للمحافظة على درجة التبريد في الثلاجة و الأداء الجيد المستمر.

يفضل الاتصال المباشر على رقم صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية في حال وجود مظاهر العطل وبدايات الاعطال حتي نتمكن من تقليل التكلفة و عدم تفاقم الاعطال.

• نقوم بإرسال مندوب مدرب على مستوى عالي من الكفاءة والإتقان يقوم هذا المندوب بمعاينة الثلاجة وتلك المعاينة تكون بواسطة أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• ثم تقوم مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية بإرسال فريق من العمل مدرب على مستوى عالي من الجودة ويحملون قطع غيار أصلية ويقومون بفتح الثلاجة بحكمة ثم تغيير ما بها من تالف.

بعد فتح صندوق الشحن والاطمئنان علي عدم وجود جروح أو خدوش بالثلاجة يجب الاتصال بمركز صيانة وستنجهاوس لإتمام تركيب الثلاجة ووصلات دخول و خروج المياة و فك مسامير الشحن.

في حالة تعذر الوصول لمركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية و الدعم الفني (بالنسبة لبعض المناطق المحدودة داخل الاسكندرية ) او الحاجة الملحة للتشغيل دون الانتظار لمركز الخدمة وستنجهاوس للصيانة ويمكنكم الاتصال بمركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية



• نقوم بإرسال مندوب مدرب على مستوى عالي من الكفاءة والإتقان يقوم هذا المندوب بمعاينة الثلاجة وتلك المعاينة تكون بواسطة أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• ثم تقوم مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية بإرسال فريق من العمل مدرب على مستوى عالي من الجودة ويحملون قطع غيار أصلية ويقومون بفتح الثلاجة بحكمة ثم تغيير ما بها من تالف.

بعد فتح صندوق الشحن والاطمئنان علي عدم وجود جروح أو خدوش بالثلاجة يجب الاتصال بمركز صيانة وستنجهاوس لإتمام تركيب الثلاجة ووصلات دخول و خروج المياة و فك مسامير الشحن.

صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية




قسم استقبال الشكاوى الخاصة بخدمة عملاء صيانة وستنجهاوس

عند حدوث اى مشاكل اثناء عملية الصيانة يجب على عملاء صيانة وستنجهاوس الاتصال فورا على رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن وسوف يتلقى اتصالك فريق من خدمة العملاء متخصصون فى حل المشكلات خلال دقائق من ابلاغك عن المشكلة. حيث يقوم قسم خدمة العملاء بالاتصال بأقرب مركز لمنطقتك فيتحرك الفنى على الفور للوصول اليك والتعامل مع العطل لنضمن لعملاء وستنجهاوس السرعة والكفاءة معا . ونحذر عملاء وستنجهاوس من التعامل مع أى من المراكز الغير معتمد فى صيانة وستنجهاوس والذين يدعون انهم وكلاء معتمدون لصيانة اجهزة وستنجهاوس لذلك وجب على العملاء الاتصال برقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن الموجود داخل الموقع الخاص بـصيانة وستنجهاوس ونحن غير مسئولين عن ابلاغ الشكوى فى مراكز غير معتمدة تدعى انها وكيل صيانة وستنجهاوس ونحن مستعدون لاستقبال البلاغات على مدار الأسبوع على رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن.



توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس فى الاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية - صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية - صيانة ثلاجات وستنجهاوس فى بالاسكندرية -توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية - توكيل صيانة وستنجهاوس فى الاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس - توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية - مراكز صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية - تليفون مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية - رقم تليفون مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية - مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية - وكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية - صيانه وتوكيل وستنجهاوس بالاسكندرية - صيانة وستنجهاوس - عنوان صيانة وستنجهاوس الاسكندرية - صيانة وستنجهاوس الخط الساخن الاسكندرية - ارقام صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية


خدمة عملاء مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية المعتمد نتميز بسرعة الاستجابة لنداء العميل عند حدوث أعطال فى أجهزة وستنجهاوس سواء غسالات وستنجهاوس او بوتاجازات وستنجهاوس او ثلاجات وستنجهاوس ؛ كما يمتاز قسم خدمة عملاء صيانة وستنجهاوس بسرعة الاستجابة على اتصالات عملاء وستنجهاوس الكرام على رقم توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية الخط الساخن ؛ حيث نمتلك فريق كامل من المتخصصون فى استقبال البلاغات والرد على عملائنا على رقم صيانة وستنجهاوس الرسمى وتحديد نوع العطل أثناء اتصال بلاغ العطل وتحديد موعد الزيارة للكشف على الجهاز الخاص بعملاء وستنجهاوس .ونحن مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد نسعى دائما الى تحقيق الراحة عملاء وستنجهاوس الكرام فى جميع انحاء الجمهورية.


توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية

يرجي الاتصال بنا فوراً على رقم توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية الخط الساخن الموحد ، وسوف تجدون علي الفور فريق عمل كامل من المهندسين و الفنيين المدربين علي اعلي مستوي للقيام بحل اي مشكلة قد تواجههم فى اجهزة وستنجهاوس المختلفة على الفور وبأحدث اجهزة الصيانة الموجودة عالمياً فنحن متخصصون فى صيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات وستنجهاوس صيانة بوتجازات وستنجهاوس صيانة ثلاجات وستنجهاوس .


صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية
شركة وستنجهاوس من الشركات المصرية المتميزة والتى تمتلك التقنيات والأساليب المتطورة فى صناعة ثلاجات تتسم بالجودة والمتانة داخل العملية الانتاجية لتخرج لنا ثلاجات أثبتت بالممارسة انها مثال حى على روح الابتكار والإبداع مع الحفاظ على المظهر الحديث والعصرى ؛ وقد استكمل توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية هذا المشوار العظيم بتقديم مختلف خدمات الصيانة الفورية المنزلية اصلاح اعطال ثلاجات وستنجهاوس فى أسرع وقت و لاسعاد عملاء أجهزة وستنجهاوس قدر المستطاع ولكى نحافظ على تقديم المزيد من الخدمات التى ترضى جميع عملائنا بالاسكندرية وكافة المحافظات.

قطع غيار اصلية لـ ثلاجات وستنجهاوس 


هناك الكثير من فرق الصيانة المدربة على اتم الاستعداد للتحرك فى اى وقت لصيانة ثلاجات وستنجهاوس كل ما عليك هو التواصل معنا وستقوم خدمة العملاء بالرد على مكالماتكم التى ترد على ارقام صيانه وستنجهاوس بالاسكندرية الخط الساخن المعد لخدمتكم وعليكم بالتأكد من الارقام التى يتصلون بها نظرا لانتشار الكثير من الارقام الوهمية التى تدعى انها وكيل معتمد ويضرون بأجهزتهم عن طريق سرقة قطع الغيار الاصلية وتبديلها ببديل تقليدية , كما ان فريق خدمة العملاء التابع توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية مستعد لاستقبال بلاغات الاعطال فى اى وقت ممكن حيث انهم يشتغلون لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع لتسهيل التعامل مع العملاء والرد على البلاغات المستمرة والواردة من جميع الفروع المنتشرة فى كل محافظة حيث ان مراكز صيانة وستنجهاوس الاسكندرية تعد الأكثر انتشارا فى مصر.
صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية
تضم خدمة الإصلاح الخاصة بنا الإعداد لزيارة الصيانة (مثل الاتفاق على موعد لزيارة الصيانة)، وخدمة الإصلاح والإجراءات فيما بعدها (مثل استبيان مدي رضا المستهلك عن خدمة الإصلاح). بالنسبة للإعداد والإجراءات في ما بعد سوف نقوم و/أو يقوم مقدمي الخدمات لدينا وشركائنا بالاتصال بالمستهلك الذي طلب زيارة الصيانة (يشار اليه فيما يلي باسم “العميل”) عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو الفاكس أو المكالمة الهاتفية. وسيتم تجهيز البيانات الشخصية الواردة من “العميل” في اتصال مع زيارة الإصلاح تماشيا مع (إدراج البلد) قوانين حماية البيانات. تعتبر الإجراءات ما بعد الصيانة جزءًا لا يتجزأ من عقد الصيانة لدينا للتأكد من أن خدمة الإصلاح تلبي جميع المتطلبات ذات الصلة، لنكون قادرين على اتخاذ المزيد من الإجراءات العلاجية إذا وعندما نرى أن هذا قد يكون مناسبًا على أساس تعقيبات العملاء . صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites