الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019

رقم شركة نقل عفش بالمدينة المنورة 0501035049



شركة نقل عفش بالمدينة المنورة تمتلك أكثر من خدمة حتى توفر راحة للعميل وعدم القلق من تعرض أغراضه للتلف أو الخدش ومن أهما ما تقوم الشركة به ما يلي:

● تقوم الشركة بتغليف الأنتريهات والصالونات وكافة الأجهزة الكهربائية وبقية محتويات المنزل الغير قابلة للفك جيداً.

● تقوم بفك قطع الأثاث بغرف النوم والسفرة وقطع المطبخ أيضاً وتغليفهم بشكل مرتب حتى لا تتعرض لأي خدش أثناء النقل.

● القيام بتحميل العفش على سيارات مخصصة وحديثة.

● تعمل على تجميع كل ما يتعلق بالمطبخ وقطع السفرة الصغيرة.

نصائح اثناء نقل العفش

● لابد عند نقل الأثاث الإعتماد على أشخاص متخصصين في النقل وكذلك الأمر مع فك الأثاث وتركيبه وأن يكون لديهم خبرة في نقل الأثاث بأنواعه الكلاسيك والمودرن، فلا يمكن لأي شخص من جيرانك أو معارفك أن يقوم بالنقل هكذا بدون خبرة في التعبئة والتغليف ومن الضروري التحدث مع شركة نقل العفش والاعتماد عليهم في النقل.

● إن عملية نقل الاثاث لابد أن تكون باستخدام أحدث المعدات مثل آلات الرفع والأوناش الحديثة حتى لا يحدث خسائر أثناء النقل بالطرق العادية.

● لابد من مراعاة التعاقد مع شركة نقل اثاث لها كفاءة عالية وقدرة وخبرة كبيرة في السوق على نقل الاثاث خصوصاً إذا كان اثاث مكتبي حتى لا يتعرض لأي كسر أو خدش أثناء نقله وتركيبه في مكان النقل.

● إن شركة نقل العفش التي لابد أن تعتمد عليها في النقل تكون مضمونة وذات ثقة وأمان حتى لا تشعر بالقلق أثناء تغليف ونقل أغراضك والمحافظة على المحتويات الزجاجية لذلك من الضروري التعرف أكثر على أفضل شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة للاعتماد عليها في هذا الأمر.

● لا تخاف أو تشعر بالقلق أثناء نقلك اعتمد فقط على شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة لأنها مدربة ولديها خبرة واسعة في هذا المجال ولن تشعر بالخوف طالما يقومون هم بنقل الأثاث لك إلى المكان الجديد الذي سوف تنتقل إليه فهم يراعون السلامة أثناء الفك والتركيب وتأمين الأجهزة بأكملها بشكل تام.

● أثناء نقل الأثاث لابد أن تنتبه إلى تأمين محتويات الصناديق التي تحتوي على أغراض قابلة للكسر عن طريق التغليف الجيد قبل النقل أو ترك الأمر للعاملين بالشركة حتى يقوموا هم بهذه المهمة.

● عليك أن تقوم بكتابة اسم الغرفة على كل صندوق به الأغراض والمحتويات التي تضعها بها حتى يكون من السهل عليك بعد النقل ترتيب الأغراض في مكانها وحتى لا تتعرض للضياع وخصوصاً الأغراض الصغيرة يمكن وضعها في صندوق كبير معاً.

● أغلق الصناديق بإحكام حتى لا تتلف أثناء النقل وتأكد من ذلك بنفسك.

● من الأمور الهامة التي لابد أن تكون على علم بها أن تتخذ قرار النقل قبل النقل بفترة حتى لا تكون في حالة من القلق والتوتر ولا تنسى أن عملية النقل من أهم الأمور التي تتطلب منك تركيز فائق بدون الشعور بالقلق أثناء الإعتماد على شركة نقل مميزة ومضمونة ولها اسم في السوق.

● إذا كان المكان الجديد الذي سوف تقوم بالنقل فيه في دور مرتفع عليك التأكد من أن الشركة لديها رافعات قوية تتحمل رفع الأغراض الثقيلة.



اسعار شركة نقل عفش بالمدينة المنورة

إن أسعار شركة نقل عفش بالمدينة المنورة غير مكلفة أبداً وهي من أفضل الشركات التي تقدم خصومات وعروض مختلفة من حين لآخر، وبذلك تجعل العميل يشعر بالراحة حينما يضع أغراضه في أيدي أمينة وبأسعار غير مكلفة ولن تجعله يشعر بالإنزعاج، كما توفر الشركة دليل على صفحتها على الإنترنت به الأسعار الخاصة بالنقل من منطقة لأخرى ولذلك لا تتردد في الإتصال بنا والإعتماد على شركتنا في النقل حتى تقوم بنقل عفش منزلك بكل سهولة وبدون تكاليف كبيرة كما أن هناك خصومات على الأغراض التي تقوم بنقلها إذا كانت كثيرة في العدد.

شركتنا من أفضل الشركات المعروفة والشهيرة في مجال نقل الاثاث بالمدينة المنورة والتي تعتمد في النقل على استخدام أفضل وأجدد معدات مطورة ومجهزة على أحدث طراز كما أن السيارات الموجودة بالشركة حديثة ويمكنها نقل قطع كبيرة بدون خوف داخل المملكة العربية السعودية، ويوجد لدينا افضل عمالة مدربة ولديهم خبرة واسعة في عملية فك وتركيب القطع بكل أنواعه والحفاظ عليه بدون كسر أو التعرض للخدوش، وتبدأ مهمة النقل لدى شركتنا من عملية فك كل قطعة حتى نقل كل القطع بشكل متكامل مع تنظيف المنزل الجديد لوضع الأغراض الجديدة به.

طرق اختيار شركة نقل عفش فى المدينة المنورة

الكثير منكم يتسائل عن لماذا عليك اختيار شركتنا عند نقل الاثاث بالمدينة المنورة بالتحديد ونرد عليكم بأن الشركة تتميز بالكثير من المزايا التي لا توجد في السوق السعودي إلا بشكل نادر ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

● تقوم شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة بتقديم أفضل الخدمات لنقل الاثاث بالمدينة المنورة عن طريق تشغيل عمالة فلبينية لديها خبرة كبيرة تقوم بإنجاز المهام في وقت قصير ولديهم سرعة في التغليف والعمل بجودة.

● لدينا خدمات كهربائية أثناء نقل العفش من خلال فك وتركيب أي أجهزة كهربائية وخصوصاً الغسالة والتكييف ووضعها بحرص في الصناديق بعد التغليف كما يتم تركيبها بكل أمان في المكان الجديد بدون الحاجة إلى الإتصال بشخص كهربائي حتى يقوم بهذه المهمة.

● لدى شركة نقل عفش بالمدينة المنورة خدمة تعبئة الملابس والأدوات الخاصة بالمطبخ وتركيبها بعد النقل.

● نقوم بتقديم خدمة رائعة وفريدة في نقل العفش بأسعار غير مكلفة بسرعة وبدقة شديدة.

● يتم إدخال المعدات الإلكترونية للعمل على رفع العفش واستخدام سيارات حديثة بها طاقم فني خاص بأداء هذه المهمة.

● تقديم خدمة شاملة لنقل العفش والتغليف وتجهيز أفضل الخامات بالمواصفات القياسية التي تم اعتمادها عالمياً.

● تعطيك هذه الشركة ضمانات عند التعاقد معها حتى تكون في أمان وأغراضك محفوظة وحتى يضمن حقك إذا حدثت أي مشكلة أثناء النقل.

● تسعى شركتنا بشكل دائم إلى تطوير ومواكبة التطورات الحديثة واستخدام معدات أحدث أثناء النقل للحفاظ على سلامة الأغراض وحتى تكون في مأمن.

خطوات لتفكيك العفش ونقله

خطوات لتفكيك العفش ونقله، عندما تفكر في الانتقال إلى مكان جديد فإن الأمر يتطلب منك أن تقوم بتفكيك العفش حتى تتمكن من نقله إلى المكان الذي تذهب إليه، وهذه المهمة لا تتم بشكل عشوائي بل أنها تحتاج إلى وضع خطة محددة حتى تتمكن من نقل العفش بدون أن يتعرض إلى أي مشاكل، وهذا ما تساعدك عليه شركة نقل العفش بالمدينة المنورة.

إذا كنت ترغب في أن تقوم بنقل العفش بأمان فإنه من الأفضل بالنسبة لك أن تتبع هذه الخطوات بدقة شديدة والتي سوف تساعدك على توصيل العفش إلى المكان الجديد بحرص شديد، ويتم هذا من خلال الخطوات التالية:

● أولًا: أخذ الاحتياطات المبدئية:

لقد أكد خبراء شركة نقل العفش بالمدينة المنورة مدى أهمية هذه المرحلة والتي تتمثل في أن تقوم بقياس العفش الخاص بك وتحديد المساحة التي يحتاج إليها، وبعد ذلك تقوم بقياس المساحة في المكان الذي سوف تنقل إليه العفش، وعند وجود قطع من العفش ليس لها مكان للتخزين فيمكن أن تستعين بشركة نقل العفش بالمدينة المنورة التي لديها الإمكانيات والمستودعات التي تساعد في إتمام عملية التخزين بالطريقة المطلوبة.

كذلك يجب إحضار السيارات التي سوف يتم نقل العفش من خلالها، وتجهيز المعدات التي يمكن أن تحصل عليها من شركة نقل العفش بالمدينة المنورة حتى تتمكن من نقل العفش بطريقة آمنة؛ كل هذه الخطوات سوف تجنبك من التعرض إلى أي مشاكل خلال نقل العفش.

● ثانيًا: فك الأشياء التي سوف تحتاج إليها في المنزل الجديد ليبقى قيد التشغيل:

لقد أكد الخبراء لدى شركة نقل العفش بالمدينة المنورة أنه يجب عليك فك القطع التي سوف تحتاج إليها في المنزل للبقاء به خلال النقل، ويتم وضعها في الشاحنات ونقلها إلى المنزل الجديد.

● ثالثًا: فك المطبخ ونقله:

في هذه المرحلة يتم تفكيك العفش الذي يوجد في المطبخ ويتم هذا من خلال تفريغ المحتويات التي توجد في الخزانات أولًا، وبعدها قوم بوضع الأجهزة الصغيرة في كراتين بعد تغليفها، ومن ثم غلق الأجهزة الكهربائية جيدًا حتى لا تتعرض إلى أي مشاكل خلال النقل، وبعدها قوم بتفكيك الخزانات وتغليفها للحفاظ عليها خلال النقل.

● رابعا: فك غرف النوم:

ابدًا بفك الأسرة وتغليفها وذلك لأنها سوف تعمل على توفير مساحة في الغرفة ثم أخرجها من الغرفة وابدأ في وضع الملابس في كيس كبير، ثم قوم بتفكيك الدولاب بالكامل ويمكن أن تستعين بأفراد الأسرة حتى لا يتطلب منك هذا الأمر الكثير من الوقت، وعند وجود مكيفات أو غيرها من الأجهزة في الغرف فإنه من الأفضل التواصل مع شركة متخصصة حتى يكون لديها القدرة على تفكيكها بالطريقة الصحيحة بدون أن تتلفها أو تحدث بها مشاكل وهذا ما المدينة المنورة لدى شركة نقل العفش بالمدينة المنورة.

● خامسا: فك الحمامات:

في هذه المرحلة من الأفضل أن تحضر كرتونة وتقوم بوضع جميع الأشياء التي توجد في الحمام بها مثل أدوات الاستحمام وما يوجد على الحمام والأدوية وستارة الحمام والمناسب وغيرها، أما بعد ذلك فإن تفكيك الحمام والأحواض والمرحاض إذا كنت سوف تقوم بنقلها فإنك يجب عليك التواصل مع شركة متخصصة ليكون لديها إمكانية القيام بهذه المهمة بالطريقة الملائمة بدون أن تتعرض إلى أي مشاكل.

● خامسًا: فك غرفة الضيوف:

أو التي يطلق عليها المجلس والتي تحتوي على العديد من الكنب والستائر والسجاد ويتم في بداية الأمر لف السجاد جيدًا، وفك الستائر وتغليفها معًا ويفضل وضع الستائر في كراتين، من ثم تقوم بفك الكنب وتغليفه جيدًا، كذلك يجب تغليف النجف والتحف بحرص شديد، أو يمكن أن توفر على نفسك كل هذا المجهود من خلال التواصل مع شركة نقل العفش بالمدينة المنورة.
شركات نقل العفش المدينة المنورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites