الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

شركة نقل عفش بمدينة المدينة المنورة 0501035049


نقل الأثاث في مدينة المدينة المنورة يحتاج لشركة ذات خبرة مثل شركة ركن المجد لنقل العفش بالمدينة المنورة، في الشركة تستهدف معظم المدن السعودية شركات نقل الأثاث ، ويتعامل معها قطاع عريض من العملاء، كلهم أجمعوا على أنها أفضل شركة في خدمة نقل الاثاث بالمدينة المنورة.

فرغم تعدد الشركات التي تعمل بهذا المجال ألا أن شركة ركن المجد بالمدينة المنورة تحظى بثقة عملائها الكاملة، وتكون دائماً هي الخيار الأفضل لهم عند نقل أثاث منزلهم أو مكتبهم، الشركة حاذت على تقييمات ايجابية من كل عملائها لأنها تهدف دوما لاستحواذ رضاهم.

خدمات شركة ركن المجد لنقل الأثاث بمدينة المدينة المنورة

تقدم شركة ركن المجد للخدمات المنزلية لعملائها بمدينة المدينة المنورة خدمة نقل وتخزين الأثاث في مدينة المدينة المنورة، وكذلك من أو خارج مدينة المدينة المنورة، حيث تغطي فروع الشركة معظم المدن بالسعودية، وتصل خدماتها لجميع المناطق السعودية، حيث أن خدمات شركة ركن المجد لنقل الاثاث بالمدينة المنورة تتمثل في:

خدمات تخزين الاثاث بالمدينة المنورة

وهي خدمة خاصة بوضع عفش العميل داخل مخازن تابعة لشركة ركن المجد بغرض تخزينها، فقد يرغب في تجديد المنزل في عروقه وجود الأثاث بيه في طلب خدمة تخزين الاثاث لحين الاحتياج إليه، وتتميز خدمة تخزين الاثاث بالمدينة المنورة برخصها، وتقديمها شهادة ضمان للعميل بعدم تعرض أثاثه لأي مكروه طول فترة التخزين، الشركة تؤمن مخازنها ضد أعمال السرقة والتلف، ضد التعرض للرطوبة، ضد التعرض لأشعة الشمس الضارة، ضد التعرض للحشرات، ضد التعرض للحرائق، واخيراً ضد الخدش أو الكسر.

ترتيب الاثاث قبل نقله

أن عملية ترتيب الأثاث وتجهيزه لعملية النقل من أصعب الأمور على العميل، ذلك تقوم بها شركة ركن المجد بالنيابة عنه، فيتم أولاً اخراج قطع العفش التي لا يتم تداولها كثيراً ثم الأكثر تداولاً فالأكثر وهكذا، يتم البدء بأثاث الغرف، ثم أثاث المطابخ والملابس أخر شيء، يتم فك جميع انواع الاجهزة التي تحتاج لفك كالمكيف مثلاً، وفك جميع الاثاث الذي يحتاج للفك مثل الستائر، ففك الاثاث يتم على أيدي فنيين محترفين في عمليات الفك والترتيب.

تنظيف الاثاث بالمدينة المنورة

أن عملية ترتيب الأثاث وتجهيزه يعقبه عملية تنظيف الاثاث والتخلص من الاتربة العالقة به خدمة تنظيف منازل بالمدينة المنورة ، كما يتم التخلص من النفايات المتواجدة بالمنزل أثناء عملية نقل الأثاث، يتم ايضا مكافحة الحشرات اثناء تنظيف وترتيب الأثاث مثل وضع مادة طاردة عثة الملابس قبل تغليفها، ووضع مواد مضادة لنمو حشرات داخل خشب الاثاث كالنمل الابيض مثلاً، أو حشرات السجاد وغيرها، فيتم عمل تعقيم لكل قطع الأثاث، كذلك ازالة الروائح الكريهة من الأثاث وتعطيره بأجمل الروائح.

تعبئة وتجهيز الاثاث بالمدينة المنورة

وهي خطوة تالية لخطوة تنظيف وتعقيم الأثاث، حيث يتم وضع العفش في أغلفة خاصة لحمايته من الأضرار، مثلاً يتم وضع الملابس بأكياس كبيرة ومحكمة الغلق مع شفط الهواء منها، ووضع قطع أثاث صغيرة داخل كرتونة، مع استخدام خامات اخرى خاصة بالتغليف مثل أفضل الأشرطة اللاصقة، البلاستيك المقوى، الفقاعات، الرولات الكرتونية، ويتم كتابة محتويات كل كرتونية من الخارج لسهولة ترتيبها فيما بعد.
شركة نقل الاثاث بالمدينة المنورة

يتم استخدام أسطول من السيارات التابعة لشركة ركن المجد للخدمات المنزلية في نقل الأثاث من المنزل وكذلك إلى المنزل، السيارات مغطاة للحفاظ على الأثاث، وشاسعة المساحة لتناسب أحجام الأثاث الكبيرة، وتم استخدام رافعات لرفع الأثاث، وفي النهاية يتم نقل الاثاث بكل هدوء وحرفية.

مزايا شركة ركن المجد لنقل العفش بمدينة المدينة المنورة


2- أسرع شركة نقل عفش بالمدينة المنورة. 

3- أفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة من حيث جودة الخدمات المقدمة. 

4- الشركة تحظى بسمعة طيبة بين عملائها جعلتها رائدة نقل العفش داخل المملكة العربية السعودية كلها. 

5- يعمل بها عدد كبير من المدينة المنورة والفنيين والعمال مما يجعلها أكبر شركة داخل المملكة في مجال نقل العفش، كذلك تنجز في وقت تقديم الخدمة، وليس بها قائمة انتظار للعملاء خاصة بتقديم الخدمات. 

6- بها أكبر عدد من السيارات مختلفة الحجم والمساحة التي يتم استخدامها في نقل العفش. 

7- توافر الخدمة دائماً. 

8- تدريب العمالة على أيدي خبراء عالميين. 

9- توفير خامات وأدوات مستوردة وذات جودة عالية. 

10- تقديم شهادة ضمان للعميل على الخدمات المقدمة. 

11- توفير أفضل المخازن لتخزين الأثاث. 

12- خدمة الفك والتركيب ليس لها تكاليف إضافية خدمة نقل العفش، ولكنها خدمة مجانية ضمن خدمات نقل العفش بالمدينة المنورة. 

13- امكانية تقديم خدمة تصليح وتجديد الأثاث. 

14- امكانية تقديم رش الأثاث المبيدات ومكافحة الحشرات به. 

15- إمكانية تقديم خدمة تعقيم الأثاث. 

16- تنظيف الأثاث قبل نقله. 

17- تجزئة الاثاث إذا أمكن قبل نقله. 

18- وضع أفضل الروائح العطرية داخل مواد تغليف الاثاث لتبقى رائحته جميلة. 

19- تقديم خصومات مستمرة بالشركة في الأسعار. 

20- تقديم دعم فني قبل وبعد تنفيذ الخدمة.

يختلف سعر خدمة عن أخرى وفقاً لعدة عوامل مثل، المسافة التي سيتم نقل العفش خلالها، عدد قطع كميات اثاث وعفش منزلك وحجمها كذلك، ضيق الأماكن التي سيتم خروج الاثاث منها، عدد السيارات المستخدمة في نقل الأثاث، الخدمات الإضافية التي تم إلحاقها بالخدمات الأساسية لنقل العفش مثل خدمة إعادة دهان الأثاث، أو لإعادة تجديده أو إصلاحه أو تنظيفه.
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة | تقديرات مجانية لعملكم | مقارنة لاختيار أفضل وتوفير المال بالمدينة المنورة، والمعروفة رسميا باسم المدينة المنورة، هي عاصمة المملكة العربية السعودية. ومن المعروف
المدينة المنورة هي واحدة من المدن الجميلة في المملكة العربية السعودية. إنه حلم لكثير من الناس للعيش في هذه المدينة المنورة الجميلة. ولكن هناك بعض الناس الذين يريدون للانتقال من هذه المدينة المنورة إلى مكان آخر بسبب التغيرات المهمة، فرص عمل أفضل، وأنماط الحياة أفضل، أو لأسباب أخرى. أيا كان السبب نقل العفش ليس متعة اختارت. ويمكن أن الالحاح لك سيئة لأنها تتكون من الكثير من القضايا وبعض المهام المملة مثل التعبئة والتغليف والتحميل والنقل والتفريغ وتفريغ البضائع. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ثم أنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر المهام الصعبة من حياتك اخترنا لك ووضعنا لك دليل شامل باهم شركات نقل العفش بالمدينة المنورة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites