الأحد، 1 ديسمبر 2019

فتح شركة في دبي




ان اقتصاد دبي فى الفترة الاخيرة اصبح مرتفع جداً نتيجة الى اكتشاف النفط فأصبح النفط هو أساس الاقتصاد فى دبى مما ادى الى لفت انظار المستثمرين الى دبى و جعلهم يوجهون تفكيرهم الى الاستثمار فيها حيث انها اصبحت من اغنى الدول بعد اكتشاف النفط فيها كانت دبي فى البداية اقتصادها يعتمد على استخراج اللؤلؤ من البحر وبيع الاسماك وبعد تفكير العديد من الاشخاص فى الاستثمار فى دبى كانت هناك عقبة تواجه الجميع وهى إنهاء المتطلبات اللازمة لبدء النشاط حيث انه من الضروري امتلاك شركة لبدء اى نشاط وانهاء جميع الاوراق اللازمة لها من اختيار الاسم التجارى واستخراج الرخصة التجارية .

لبدء الاستثمار فى دبي لابد من القيام بفتح شركة تكون بمثابة المقر الرئيسى للنشاط الجديد ولكن تأسيس وفتح شركة ليس بأمر يسير فهو يحتاج الى العديد من المتطلبات والتى منها :

اختيار مكان مناسب وموقعه استراتيجي يتم انشاء الشركة فيه .

اختيار الاسم التجارى وهو الذي يميز شركة عن شركة اخرى .

العمل على انهاء جميع متطلبات الرخصة التجارية لانها من اهم الاشياء التى لابد من انهائها قبل البدء فى اى نشاط .

تعيين فريق عمل ذو خبرة كافيه للعمل فى الشركة والقيام بإنهاء جميع الخدمات التى يريدها العملاء .

لابد من توافر شبك اتصالات قوية بالمكان لكى يتم الاتصال بين الافراد وبعضهم البعض .

من الممكن الاستعانة بشركات متخصصة فى فتح الشركات وتأجيرها وتأسيسها حيث انها فى الغالب تكون ذو خبرة كبيرة فى هذا المجال وتعمل دائما من اجل مساعدة العملاء . 

افضل النصائح لبدء الاستثمار

هناك بعض النصائح التى على اى فرد اخذها فى الاعتبار خاصة عند القيام ببدء اى عمل جديد او نشاط جديد ومن هذه النصائح :

لابد قبل اخذ اى خطوة فى النشاط الذى قررت العمل به ان تقوم بالاستعانة ببعض الخبراء حيث انه يوجد العديد من خبراء الاقتصاد الذين يمكنك الاستعانة بهم لكى يساعدونى فى النشاط الذى تم اختياره ويعرفون نقاط القوة فيه ومكان الضعف حتى لا تتعرض لخسائر كبيرة .

التفكير جيداً فى النشاط وعمل دراسة جدوى له ويفضل ان يكون النشاط الذي تقوم بالبدء فيه عبارة عن مجال جديد لا يقوم أحد بالتفكير فيه من قبل بحيث يصبح مشروع مميز مختلف تماما عن باقى الافكار مما يجذب الأفراد ويحقق المزيد من الارباح الى صاحبه .

عدم وضع جميع رأس المال الخاص بك فى مشروع واحد حتى لا تتعرض لخسائر كبيرة ويفضل البدء فى العديد من النشاطات والاستمرار فى اكثر مجال يحقق الربح لاصحابه .

عدم التسرع على الربح من اى مشروع ولكن عليك الصبر لأن الأرباح تأتى بعد مدة ليست فى البداية فالصبر من اهم عوامل نجاح اى مشروع .

التعلم من أخطاء الشركات الاخرى العاملة فى نفس المجال ومحاولة تفادى اى اخطاء لكسب ثقة العملاء .

تعد هذه اهم النصائح التى لابد من مراعاتها قبل البدء فى اى استثمار لكى تتمكن من الحصول على الربح المناسب .

افضل شركة لفتح الشركات فى دبي

من الممكن الاستعانة بشركات متخصصة فى تأسيس الشركات وفتحها حيث ان الشركات تكون لها خبرة كافية فى هذا المجال وتعد شركة اتقان افضل شركة تعمل فى مجال فتح الشركات وتأسيسها حيث انها تقوم باختيار افضل الاماكن التى من الممكن ان يتم فيها تأسيس شركة وتعمل على توفير اقوى شبكة اتصالات بها لمساعدة أصحاب الشركة على التواصل مع العملاء حيث ان شبكات الاتصالات من أهم العناصر التى لابد من تواجدها فى اى نشاط لكى ينجح النشاط ويحقق اعلى نسبة ربح وكل ذلك تقوم شركة اتقان بتوفيره لعملائها لكى تساعدهم على نجاح المشروع الخاص بهم وتحرص شركة اتقان دائما على مساعدة عملائها والعمل من اجل مصلحتهم واتمام نجاحهم لذلك اذا اردت بدء الاستثمار فى دبي فكل الذى عليك الاستعانة بشركة اتقان التى تعمل على تأسيس الشركات بأفضل الطرق وعلى ايدى افضل المتخصصين والخبراء مما يجعل العملاء يحصلون على افضل خدمة لذلك فإن شركة اتقان تعد افضل شركة لتأسيس الشركات .

دائما يحرص العملاء على معرفة تكلفة تأسيس شركة فى دبي نظراً لإرتفاع الأسعار عامة فى جميع الشركات ولكن شركة اتقان تحرص دايما على مساعدة العملاء ولا تحرص على جمع الأموال منهم فلذلك تقوم بتأسيس الشركات وتقديمها للعملاء بأقل الاسعار مقارنة بباقى الشركات الموجودة فى دبى والتى تعمل فى مجال تأسيس الشركات .
فتح شركة في دبي

افضل المشاريع التجارية فى دبى

هناك بعض المشاريع التى تم ترشيحها من قبل خبراء الاقتصاد فى دبى وهى تعد من اسهل وأنجح المشاريع التى قد تحقق الربح الكثير لأصحابها ومن هذه المشاريع :

تعبئة التمور حيث ان التمور من أكثر السلع المستهلكة فى دبى لذلك فإن تعبئتها وبيعها من اكثر المشاريع التى تحقق الارباح فى دبى .

التجارة فى الملابس ولكن لابد من عمل دعاية كثيرة والتجارة فى العديد من الماركات لكسب ثقة العملاء

اعادة تصنيع الالعاب البلاستيكية والقيام ببيعها مرة اخرى وهو مشروع سهل ولا يحتاج الى رأس مال كبير ولكن يحتاج الى دعايا كثيرة .

كل هذه المشاريع واكثر من السهل القيام بها وتحقق ارباح كثيرة مع الوقت .
فتح شركة في دبي

كيفية التواصل مع شركة إتقان

تتيح شركة اتقان العديد من طرق التواصل لكى تيسر على عملائها الاتصال بها فيمكنك التواصل مع شركة إتقان من خلال الاتصال على الرقم الخاص بالشركة ويقوم أحد المسؤولين بالرد وتقديم الخدمة التى تريدها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites