السبت، 14 ديسمبر 2019

شركات نقل العفش داخل جدة

شركات نقل العفش داخل جدة

شركة نقل اثاث بجدة ترحب بعملائها الكرام بكل مكان بجدة بل وبكل بجدة العربية بأسرها، في الشركة ترغب بتخفيف الأعباء على كاهل العملاء خاصة خلال فترة انتقالهم من مكان لآخر بسبب ما يشكله نقل الأثاث والعفش من عبء كبير، فلن تكون بحاجة فقط إلى المجهود لنقل العفش بل ستحتاج الوقت والمال الطائل؛ فيمكن القول أن شخص بمفرده لا يمكنه نقل الأثاث من مكان إلى آخر دون أن يترك الكثير التلف والخدوش والكسور لبعض أغراض العفش والتي قد تستدعيك بالنهاية إلى استبدالها بأخرى جديدة إن ساء الأمر خلال النقل، ولكن إن أردت تجنب كل هذا لن تجد سوى شركة نقل عفش بجدة.

إن كنت تخاف على أثاث منزلك أو مكتبك أو الأثاث التابع لشركتك خلال عملية النقل من المؤكد أن ستبحث عن الطرق المثلى للمحافظة عليه خاصة مع الأخذ في الاعتبار أن تكلفة شراء العفش اليوم أصبحت باهظة للغاية؛ إلا أن الحل في غاية البساطة مع شركة نقل اثاث بجدة التي تقدم مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تهدف بها الشركة إلى تخفيف العبء على العملاء باستخدامها لأرخص الأسعار مع المحافظة على توازنها مع الجودة المثالية والكفاءة العالية التي لطالما اشتهرت بهم شركة نقل عفش بجدة، فكن على استعداد لمتابعة سطورنا القادمة لتتعرف أكثر على ما تقدمه إليك الشركة موقع انشر من خدمات.


إننا في شركة نقل اثاث بجدة نعلم أنه ستظل المشكلة المؤرقة لمن يتخذ قرار الانتقال من مكان إلى أخر هى مشكلة نقل العفش وقطع الأثاث في الانتقال من مكان لآخر ومن مبنى لأخر ليس بالأمر الصعب ولكن تظل الصعوبة فأخذ هذا القرار تتجه مباشرة لمشكلة نقل كل قطعة من قطع عفش وأثاث المنزل والذى يمثل لصاحبه الكثير سواء اباظة ثمنه أو لقيمته المعنوية لدى أصحابه وكما اعتاد البعض في السابق عند اتخاذ القرار بالانتقال من مكان لآخر يتم الاستعانة للقيام بمهمة نقل العفش وقطع الأثاث ببعض الأقارب والأصدقاء المقربين ولكن تكون وقتها الخسارة فبعض الأحيان فادحة لأن من يستعان بهم للقيام بالمهمة ليس لديهم الخبرة التى تمكنهم من إتمام المهمة على أكمل وجه فتكون النتيجة إتلاف الكثير من قطع العفش سواء يخدشها أثناء عملية نقل الأثاث أو الكسر للقطع الزجاجية التى تكون في أحيان كثيرة باهظة الثمن مثل قطع الكريستال وغيرها من القطع الثمينه ومن هنا بدأ البعض يفكر عند الانتقال من مكان لأخر بالاستعانة بشركة نقل عفش بجدة وقطع الأثاث حفاظا منه على أثاث منزله وحتى يتفادى الخسائر التى من الممكن التعرض لها .

ولكى تحصل على أفضل الخدمات التى ترضيك أيها العميل وتنتقل لمسكنك الجديد دون التعرض لأى خسائر للعفش الخاص بك وقطع الأثاث يجب عليك اللجوء لأحدى الشركات الخاصة بانجاز هذه المهمة على أكمل وجه مهمة نقل العفش وقطع الأثاث وتقدم لك شركتنا شركة نقل عفش بجدة وقطع الأثاث أفضل خدماتها من خلال عمالة ذوى خبرة وكفاءة فهذا المجال كما أن شركتنا يتوفر لديها أفضل المعدات لرفع العفش وقطع الأثاث ويتوفر لديها شاحنات نقل اثاث مخصصة لنقل العفش من مكان لأخر دون تعرض العفش وقطع الأثاث لأى خسائر قد تلحق به وهذا لتميز وسائل النقل الخاصة بشركتنا بكافة سبل الأمان سواء بتأمين العفش وقطع الأثاث داخل الشاحنات بشكل يؤمنه مخاطر الطريق أثناء نقله من مكان لآخر أو التأمين عن طريق كفاءة سائقيها ذوى الخبرة في القيادة خاصة مع نقل قطع أثاث معرضة للكسر .
مايميز شركتنا عن شركات نقل اثاث الأخرى .

● سرعة الاستجابة ودقة المواعيد.

● عمالة ذوي خبرة وكفاءة عالية.

● القيام بالمهمة عن طريق أفضل المعدات .

● أسعار مميزة تناسب الجميع.

● توافر شاحنات مؤمنة بكافة السبل تأمينا لوصول العفش وقطع الأثاث دون التعرض لأى خسائر.

فعند التعامل مع شركتنا انشر لنقل الاثاث أيها العميل ستشعر بالراحة والطمأنينة وسيرفع عن عاتقه عبء القلق والتوتر الذي تشعر به عند أخذ القرار بالانتقال من مكان لأخر فكل مايهمنا هو العمل على راحة عملائنا و انجاز مهمتنا على الوجه الأكمل الذي يرضي الجميع. شركة انشر هي افضل شركة نقل اثاث بجدة .

الخطوات التى تتخذها شركتنا لإتمام عملية نقل أثاث.

● أولا : الاتصال بالعميل لتحديد الموعد المناسب للمعاينة ويكون ذلك قبل موعد نقل الاثاث بوقت كاف.

● ثانيا : التوجه لمنزل العميل في الموعد المحدد من قبل المتخصصين بـ شركة نقل عفش بجدة لمعاينة العفش وقطع الأثاث لمعرفة الأدوات والخامات الواجب توافرها للقيام بمهمة الفك وتغليف الاثاث.

● ثالثا : إحضار الأدوات والخامات المطلوبة لمهمة فك العفش وقطع أثاث والتوجه لمنزل العميل لبدء القيام بالمهمة.

● رابعا : القيام بعملية فك العفش وقطع الأثاث بخبرة عالية تؤمنه التعرض للخدوش التي من الممكن أن يتعرض لها العفش .

● خامسا : البدء بعملية تغليف الاثاث بالطريقة المناسبة لكل قطعة من قطع الأثاث والعفش بما يناسبها من خامات تغليف ووضعها بما يناسبها من كراتين أو صناديق مؤمنة بشكل كامل حفاظا على كل قطعة بداخلها.

● سادسا : ثم يأتى بعد ذلك وقت عملية نقل العفش وقطع الأثاث من منزل العميل لمكان السكن الجديد الذي يقطن به العميل. وتضمن لك شركة نقل اثاث بجدة القيام بهذه الخطوة بحرفية تامة.

● سابعا :يأتي دور آلات الرفع اذا كان السكن الذي يقطنه العميل بدور مرتفع ويرفع العفش وقطع الأثاث الى الدور المراد وصوله إليه بشكل مؤمن وبخبرة عالية يؤمنه التعرض لأى خسائر.

● ثامنا : بعد وصول العفش وقطع الأثاث للمسكن الجديد يأتى دور الفنيين المتخصصين لتركيب قطع العفش وإعادته لما كان عليه قبل فكه كما يتم فك تغليف كل قطعة أثاث بحذر وخبرة وخاصة مع القطع الزجاجية المعرضة للكسر .

● تاسعا : بعد إتمام مهمة تركيب العفش مرة أخرى وفك تغليف قطع الأثاث بشكل يرضى العميل تأتى المهمة الأخيرة لفريق العمل الفنى المتخصص لتنسيق العفش وقطع الأثاث ويتم بالفعل تنسيق وترتيب العفش بالأماكن المناسبة له سواء كانت المساحة كبيرة أو صغيرة فريق العمل الفنى لدى الشركة لديه الخبرة الكافية فى تنسيق العفش أيا كانت مساحة المسكن.

ولن يترك فريق عملنا العميل سوى بعد التأكد من القيام بمهمة نقل العفش وقطع الأثاث وتنسيقها بالشكل الذى يرضى العميل تمام الرضا فمهما شركتنا الأساسية هى توفير الراحة للعميل بشكل متميز حتى يستمتع داخل مسكنه الجديد بعد رفع كل أعباء مهمة الانتقال من مكان لآخر عن عاتقه . وهو ما يجعلنا افضل شركة نقل عفش بجدة.
نصائح نقل العفش من شركة نقل عفش فى جدة
تقدم شركتنا شركة نقل العفش وقطع الأثاث بعض النصائح المهمة للعميل عند استعانته بشركتنا لإنجاز مهمتنا بشكل سريع ومتميز .

فيجب على العميل عندما يقرر الاستعانة بشركة نقل عفش بجدة وقطع الأثاث القيام ببعض المهام الخاصة به لتوفير الوقت المستهلك لإتمام المهمة.

● اولا يجب على العميل أن يقوم بدور مهم بعد الاستعانة بشركة نقل اثاث بجدة حتى لا يستهلك وقت طويل في إنجاز المهمة فبعد تحديد موعد حضور فريق العمل الخاص بالشركة لإتمام مهمة نقل الاثاث يجب على العميل أولا جمع المفروشات والستائر والسجاجيد وغيرهم من المفروشات وإرسالهم للمغسلة منعا لتعرضها للاتساخ أثناء قيام الفريق بعمله وعدم إهدار الوقت المحدد لإنجاز المهمة.

● تفريغ خزانة الملابس مما بها ووضع الملابس بداخل حقائب مخصصة لها بشكل مرتب ومنظم لسهولة ترتيبها مرة أخرى بالمسكن الجديد.

● إذا كان لدى العميل مكتبة تحوي كم من الكتب فيجب عليه تفريغها ووضع الكتب والأوراق المهمة داخل الحقائب الخاصة بها تفاديا لتمزيقها أثناء فك العفش و استغلالا للوقت وعدم إهداره.

● اذا اراد العميل وأفراد أسرته معاونة فريق العمل الخاص بالشركة فيجب عليهم المعاونة فيما يستطيعون القيام به دون إلحاق الضرر بأى قطعة أثاث وإلا فمن الأفضل ترك المهمة كاملة لمن يختصون بها تفاديا لوقوع أى خسائر تلحق بالعفش وقطع الأثاث .

ومن تلك النقطة نستطيع القول بأن الاستعانة بشركتنا شركة نقل عفش بجدة وقطع الأثاث سيرفع عن عاتقك أيها العميل كل مايؤرقك اتجاه عفش منزلك وقطع أثاثه عند قرارك بالانتقال من مكان إلى أخر و تؤمن لك شركة نقل اثاث بجدة كافة سبل التأمين للعفش وقطع الأثاث الخاصة بك عن طريق عمالة ذوي خبرة وكفاءة عالية بمجال نقل العفش وقطع الأثاث وتوفر الشركة كافة المعدات ووسائل النقل المتميزة والخاصة بتأمين عملية النقل سواء أثناء الطريق بكفاءة سائقيها وتميزهم بالقيادة السليمة والالتزام بقواعد القيادة السليمة التى تؤمن وصول قطع العفش والأثاث دون تعرضه لأى ضرر يلحق به وسواء أيضا عن طريق وضع العفش وقطع الأثاث داخل الشاحنات المبطنة من الداخل والمعدة خصيصا لهذا الغرض بشكل منظم تفاديا لالحاق أى أضرار بقطع عفشك وأثاث منزلك ولن يتركك فريق العمل أيها العميل سوى بعد الاطمئنان على وصول العفش وقطع الأثاث بشكل سليم داخل المسكن الجديد وتركيبه وتنسيقه بالشكل اللائق والمناسب لمساحة مسكنك حتى تتم المهمة على الوجه الأمثل الذى يرضيك ويبعث بداخلك الراحة النفسية حتى تستمتع بمنزل جديد منسق العفش وقطع الأثاث ومنمق بشكل يتناسب مع الذوق العام فلا تتردد أيها العميل بالاستعانة بشركتنا شركة نقل عفش بجدة وقطع الأثاث فكل مانسعى اليه ونصبو له هو راحة عملائنا والعمل على اسعادهم ورفع الأعباء عن أعتاقهم.

أفضل شركة نقل اثاث فك وتركيب وتغليف نقل داخل وخارج جدة 

نقل عفش بجدة فمشكلة أى فرد أثناء إتخاذ القرار بالنقل لمكان جديد هو كيفية نقل العفش دون حدوث أى خسائر فعملية نقل الأثاث مخاطرة كبيرة تحتاج لدقة وحرص لإتمامها بنجاح ولكن لا داعي للمزيد من القلق فنحن نتحمل مسئولية نقل جميع قطع الاثاث دون تعريض الأثاث للكسر أو الخدوش أو التجريح.
شركة نقل اثاث بجدة

نمتاز بوجود نجارين وفنيين متخصصين لفك وتركيب غرف النوم الحديثة السحاب والعادية وغرف انشر والمكاتب والمطابخ والمكيفات والستائر وكافة أنواع الديكورات مع إتمام عملية النقل من خلال أسطول من السيارات المغلقة.

أرخص شركات نقل الاثاث بجدة

1-فك الستائر:

حيث نقوم بفك كافة أنواع الستائر وأدوائتها وتعبئتها فى صناديق خاصة مع عدم حدوث أى فوضي أثناء القيام بعملية الفك.

2-فك التكييف:

لدينا مهندسين متخصصين لفك التكييفات بعناية شديدة لضمان عدم تسرب غاز الفريون بالإضافة لتوفير الوقت والمجهود.

3-فك وتركيب عفش انشر:

لدينا فريق متخصص فى فك جميع أنواع أثاث انشر المتوفر معه كتالوجات لشرح طريقة الفك والتجميع أو الغير متوفر معه كتالوجات مع توفير ضمان على خدمة النقل وإعادة التركيب.

نحرص على تنفيذ المراحل الخاصة بعملية نقل العفش بكفاءة ودقة عالية بدءًا من:

1- توفير النجارين المحترفين فى تفكيك وتثبيت قطع الأثاث بالإضافة لعمال تنظيف وتغليف وتركيب الأثاث.

2-توفير العمالة المتخصصة فى تغليف وتعبئة العفش بجميع أنواعه.

3-توفير العمالة والأوناش المتخصصة فى نقل العفش وتحميله على السيارات.

4-وجود السيارات المختلفة الأحجام و المجهزة على أعلي مستوي والسائقين ذوي الخبرة فى السير فى أقصر الطرق أثناء نقل العفش وتوصيله للمكان للجديد.

تتم خدمة نقل العفش فى شركة انشر عبر مراحل بترتيب خاص كما يلي:
1-مرحلة فك وتغليف الأثاث:

فى هذه المرحلة يتم فك جميع أنواع أثاث الغرف وفك جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بواسطة النجارين والمهندسين ثم تبدأ عملية التنظيف والتغليف الإحترافي.

-يتم أيضًا فك الستائر وتجميع المفروشات والموكيت والسجاد وتنظيفه وتغليفه داخل أكياس ثم تعبئته فى كراتين.
2-مرحلة إنزال العفش:

يتم إنزال العفش بواسطة العمال بالإضافة لإستخدام الأوناش الهيدروليكية للحفاظ على سلامة العفش.
3-مرحلة نقل العفش:

يتم ترتيب العفش بطريقة صحيحة داخل السيارات المجهزة ونقله للمكان الجديد فى وقت قياسي بوائطة أفضل قائدي السيارات الذين يحملون رخصة قيادة دولية.
4-مرحلة رفع وإعادة تركيب العفش:

عند الوصول للمكان الجديد يتم إنزال العفش مرة أخرى بواسطة العمال المهرة ونقله للأوناش فى حالة الطوابق العليا أو ضيق السلالم.

نستخدم أفضل أنواع الإسفنج والبلاتين والبطاطين والكرتون والمشمع والورق المقوي والمشمع بصناعات ألمانية لتغليف العفش أثناء عملية النقل وضمان الحفاظ عليه من الأتربة والكسور فنحن نعمل لخدمتك دائمًا.
-نحرص على تغليف كل قطعة عفش علي حدة لتجنب حدوث خسائر أو تلف بالمنقولات وتشمل أنواع التغليف:

1-تغليف الرول الناعم: ونقوم بهذا النوع من التغليف لمقتنيات العملاء من ملابس ومستلزمات شخصية بالإضافة لأدوات المطبخ لحمايتها من الكسر.
2-تغليف الفقاعات: يعتبر من أفضل طرق تغليف العفش وهو مناسب لعمليات نقل الأثاث لمسافات طويلة.
3-تغليف البلاستيك: يناسب هذا النوع من التغليف النقل لمسافات قصيرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites