الأربعاء، 15 يناير 2020

مركز صيانة ال جى المعتمد الاسكندرية 035550997 - 01285574566


مركز صيانة ال جى المعتمد الاسكندرية 035550997 - 01285574566

يعتبر مركز صيانة اجهزة ال جى المعتمد هو من أهم مراكز الصيانة للاجهزة المنزلية اجهزة ال جى | غسالات ال جى | ثلاجات ال جى | سخان ال جى فهو الوكيل المعتمد من شركة ال جى مباشرة الذي يضمن لكافة عملاء صيانة ال جى فى جميع ارجاء الاسكندرية عمل الاجهزة بمنتهى الكفاءة التي ترضيهم بعد الانتهاء من الصيانة المطلوبة , ويقدم مركز صيانة اجهزه ال جى قطع غيار اصلية لا توجد فى الأسواق بدلا من قطع الغيار المستبدلة من الجهاز وهذه الميزة تضمن لك ان المراكز التابعة لنا هى المراكز الوحيدة المعتمدة من شركة ال جى مباشرة .

ويمكنك طلب رقم الخط الساخن التابع لمركز صيانة اجهزة ال جى في حالة وجود اي شكوى من اجهزة ال جى تحتاج للصيانة فنرجو التواصل معنا على رقم خدمة عملاء مركز صيانة اجهزة ال جى.


ان اكبر غاية لـ مركز صيانة اجهزة ال جى المحافظة على الصلة المتبادلة بين شركة ال جى العريقة وعملاء اجهزة ال جى لذلك نعتمد على ضمان خدمة صيانة ما بعد الشراء.

رقم مركز صيانة ال جى الخط الساخن بالاسكندرية

تكثر وتنتشر الكثير من الاجهزة المختلفة الخاصة بماركة ال جى فى البيوت الاسكندرية والعربية بصورة تدعو للانبهار حيث تنتشر بصفة اساسية فى جميع البيوت الإسكندرية لما ترسخ عند الناس من ثقة فى جميع منتجات شركة ال جى وذلك لأنها من اولى الشركات وافضلها التي تقوم بصناعة الاجهزة المنزلية على الإطلاق , وقد عملت شركة ال جى دائما على ان تطور من صناعتها باستمرار وتضيف العديد من الاجهزة المختلفة الى قائمة منتجاتها الكبيرة والتي لا تحصى وهذه الصناعات المختلفة تتواجد لتشهد على نجاح شركة ال جى وكفاءة منتجاتها الفريدة العديد من الاجهزة التي لا يوجد لها مثيل 
ويشهد على هذا النجاح المنقطع النظير جميع العملاء الذين قاموا باقتناء اجهزة ال جى الرائعة فى منازلهم خلال الفترات السابقة حيث أنهم يشهدون على جودة جميع منتجات شركة ال جى فى صناعتها المختلفة ويجب لذلك نؤكد باستمرار انه يجب على هؤلاء الافراد ان يحافظوا على جميع المنتجات الخاصة بماركة ال جى وذلك من خلال انه عندما يصيب هذه المنتجات احد الاعطال المختلفة التي من المحتمل ان تصيب اي جهاز من هذه الاجهزة المختلفة أن يقوموا باللجوء الى ارقام تليفونات مركز توكيل صيانة ال جى الخط الساخن بالقاهرة الاسكندرية دون اللجوء الى احد المراكز الاخرى التي تدعي نصبا انها تقوم بجميع عمليات الصيانة المختلفة لأن هذه المهمة تحتاج بدرجة كبيرة الى مراكز متخصصة وتحمل توكيل شركة ال جى الام وتحت اشراف فريق مدرب للنجاح فى اعمال الاصلاح.


تتطلب اجهزة ال جى عناية خاصة واهتمام حتى تعمر أطول فترة ممكنة فى منزلك ولا تتعرض للصيانة باستمرار وهذه بعض نصائح لعملاء صيانة ال جى التي يجب على العميل أن ينتهجها :

1 ـ يجب عليكم اعزائي عملاء صيانة ال جى بأن تتركوا مسافة مناسبة خلف الثلاجة ال جى والجدار وايضا حول الجوانب الاخرى ثلاجة ال جى والحوائط حتى تحافظ على التهوية المناسبة للموتور.

ابعدوا الثلاجة ال جى عن اى اجهزة تخرج حرارة عالية مثل الميكروويف حتى لا تضر بها وعليك بالابتعاد عن وضع اى شىء أعلى الثلاجة حتى لا يؤثر فى سير عملية التهوية بها.

2ـ عليكم اعزائنا عملاء صيانة ال جى بالحفاظ على نظافة الثلاجة ال جى بشكل مستمر لتفادي تعلق رائحة كريهة بـ الثلاجة ؛ فعليكم بإلقاء الأطعمة التالفة بسرعة لتجنب وصول الميكروبات الى باقى الطعام بالثلاجة.

3 ـ قوموا بترك علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة‏‏ ال جى تقضى على الرائحة الكريهة في الثلاجة.

4 ــ ينصح مركز صيانة ال جى عملاءه بترك اللحوم والفراخ والأسماك النيئة في الرف السفلي داخل الثلاجة ال جى حتى لا تقع منها أي سوائل على الأطعمة الأخرى وتتلفها‏,‏ وعليكم بعدم تركها داخل الثلاجة ال جى اكثر من يومين.

5 ـ عليكم اعزائنا عملاء صيانة ال جى بتجنب تكرار فتح الثلاجة ال جى على مدار اليوم خاصة فى الفترات التى تعلو بها الرطوبة لتفادى ارتفاع حرارة الثلاجة ال جى.

6 ـ يلفت مركز صيانة ال جى نظر عملاءه لضرورة تغطية الاطعمة بمواد بلاستيكية أو مطاطية حيث تعمل هذه المواد على امتصاص روائح الاطعمة الغير مغطاه خاصة التالفة منها وتحافظ على الاطعمة جيدا.

7- كما يلفت مركز صيانة ال جى نظر عملاءه الى ضرورة نزع فيشة الكهرباء عند عند انقطاع الكهرباء حتى لا يؤثر رجوع التيار بقوة شديدة على موتور الثلاجة ال جى مما يجعلها فى حاجة للإصلاح.

8 – من الأخطاء الشائعة التى يشير مركز صيانة ال جى الى تجنبها هى استخدام سكينة أو آلات حادة عند اخراج الطعام المجمد داخل الفريزر وعند القيام بتنظيفه.

9 – ابتعدوا عن وضع مشمع على أرفف الثلاجة ال جى لأنه يؤثر على البرودة التى تحافظ على الطعام طازجا.

10 – عليكم عملاء صيانة ال جى بتغيير درجة البرودة داخل الثلاجة ال جى حسب الجو الخارجى حفاظًا على الموتور والفريون.

صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - ارقام صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - تليفون صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - تليفونات صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - خدمة صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - صيانة ديب فريزر ال جى بالاسكندرية - عنوان مركز صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - تليفون مركز صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - رقم تليفون مركز صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - ارقام تليفونات مركز صيانة ال جى بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات ال جى فى الاسكندرية - صيانة ثلاجات ال جى فى الاسكندرية - رقم صيانة ثلاجات ال جى فى الاسكندرية - رقم صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية - رقم تليفون صيانة ثلاجات ال جى بالاسكندرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites