الاثنين، 13 يناير 2020

مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية 035550997 - 01285574566


يسعدنا تواجدكم معنا نحن مراكز صيانة وستنجهاوس العالمية يسرنا ان نقوم بخدمتكم على مدار الساعه بـ مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية نقوم بصيانة جميع منتجات الشركة من صيانة غسالات وستنجهاوس صيانة ديب فريزر وستنجهاوس صيانة ثلاجات وستنجهاوس صيانة سخانات وستنجهاوس صيانة بوتاجازات وستنجهاوس وكافة منتجات الشركة وذلك على مدار الساعة اخى الكريم نحن فى توكيل صيانة وستنجهاوس المعتمد من شركة وستنجهاوس العريقة نعمل من اجلك انت واسرتك حتى تسعدوا باستخدام منتجات شركة وستنجهاوس العالمية وتسعدوا بصيانة الديب فريزر صيانة غسالات وستنجهاوس الجيزة صيانة ثلاجات وستنجهاوس الاسكندرية و ارقام صيانة بوتاجازات وستنجهاوس و نوفر لك ولاسرتك قطع غيار من الشركة الام وبخصم يصل الى 50 % من الثمن الأساسي مع مرعاه تبديل قطع الغيار فى اى وقت فقط اتصل بنا على رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن

ايضا نمتلك من الكوادر المدربة ما يجعلنا الافضل لصيانة اجهزة وستنجهاوس العالمية هذا بالاضافة الى اننا نمتلك خدمة عملاء تعمل على مدار اليوم حيث تستقبل المكالمة من العميل وتقوم برفع الشكوى الى القسم المختص بمركز صيانة وستنجهاوس وبعد الانتهاء من عمال الصيانة تقوم بالاطمئنان على مدى رضى العميل بالخدمة لان غايتنا هو إسعاد عملاء صيانة وستنجهاوس .

فنحن هنا في مركز توكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية سوف نقوم بأعمال تصليح وصيانة غسالات وستنجهاوس صيانة ثلاجات وستنجهاوس صيانة بوتاجازات وستنجهاوس بأعلى جودة خدمة وذلك على مدار كل ايام الاسبوع ونوفر لكم رقم صيانة وستنجهاوس الخط الساخن الرسمى للاتصال عليه وتبليغ الشكوى اتصلوا الان بدون تردد

توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية

من الان يستطيع كل عملائنا بالاسكندرية وكافة أرجاء مصر الاستمتاع بالمزيد من أعمال الاصلاح الفوري والكثير من اجزاء قطع الغيار المجلوبة من التوكيلات الاوروبية المعتمدة والمستوردة وتتصف هذه الاجزاء بانها اصلية ومضمونة وتتناسب مع اغلب موديلات ثلاجات وستنجهاوس الكهربائية بجميع موديلاتها المتعددة , كما ان اجزاء قطع الغيار هذه تعتبر اساس الجودة فى صيانة ثلاجات وستنجهاوس حيث نضمن لكم بعد اتمام عملية الصيانة وتركيب هذه الأجزاء التى تتصف بالسلامة سوف تعود اجهزتكم للعمل مرة اخرى ولمدة اطول دون ان تصاب بأى عطل او توقف عن التشغيل ويتم اعطاء العميل ضمان على قطعة الغيار فى حالة وقوع اى مشكلة بعد انصراف الفنى وهو ما لن تجده الا فى التوكيل الرسمى فقط.
وكيل صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية

خدمة عملاء صيانة وستنجهاوس تعمل على مدار الساعة من اجلك انت كما قلنا اخى الكريم اننا نملك خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة من اجل ان تنعم انت واسرتك بمنتجات شركة وستنجهاوس العالمية حيث تقوم بتلقى الاتصال منك ثم تسليمه لأقرب مركز صيانة وستنجهاوس موجود بالجمهورية بالاسكندرية الذى بدورة يرسل اليك مهندس صيانة وستنجهاوس ثم تقوم خدمة عملاء وستنجهاوس بمتابعتك بعد الانتهاء من اعمال الصيانة اخى الكريم احذر كل الحذر المراكز الغير معتمدة من قبل شركة وستنجهاوس لانك تعرض نفسك انت واسرتك الى خطر كبير وحتى تضمن اصلاح تكييفات ثلاجات وستنجهاوس بدقة واحكام نملك فريق متخصص من الفنيين والمهندسين المعتمدين من قبل شركة وستنجهاوس فقط اتصل بنا نحن توكيل شركة وستنجهاوس

افضل عمالة فنية ومهندسين صيانة اجهزة وستنجهاوس 

قطع غيار اصلية مقدمة من شركة وستنجهاوس رأسا المركز الوحيد بالاسكندرية الذى يقدم قطع غيار اصلية من مقدم من مركز صيانة وستنجهاوس المعتمد بالاسكندرية كما قولنا اننا نعتبر وكيل وستنجهاوس هدفنا هو ارضاء العميل لذلك نحن نمتلك قطع غيار اصلية وبارخص الاسعار حيث يصل الخصم الى ما يقرب من 50% من الثمن الاصلي من قطع غيار منتجات شركة وستنجهاوس فقط اتصل بنا نصلك اينما كنت وفى اى وقت توكيل وستنجهاوس المعتمد الاسكندرية احرص كل الحذر من مراكز صيانة وستنجهاوس الغير معتمدة من اى شركة اخري لانها قد تعطيك قطع غيار غير اصلية وبالتالى تعرض حياتك انت و أسرتك للخطر الشديد اتصل بنا نحن مركز الصيانة المعتمد


توكيل صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية

صيانة وستنجهاوس الخط الساخن هل لديك أجهزة وستنجهاوس ؟ كيف تتصرفين اذا تعطل أحد اجهزة وستنجهاوس ؟ ماذا يمكن ان يفعل لك فريق صيانة وستنجهاوس ؟ لديك اجهزة وستنجهاوس اذا لا تقلقى فنحن معك دائما فقد كل ما عليك ان تثق بنا صيانة وستنجهاوس يقدم لك كل ما تحتاج اذا تعطل هل لديك أجهزة وستنجهاوس ؟

كيف تتصرف اذا تعطل احد أجهزة وستنجهاوس

ماذا يمكن ان يفعل لك فريق صيانة وستنجهاوس ؟

لديك اجهزة وستنجهاوس اذا لا تقلقى فنحن معك دائما فقد كل ما عليك ان تثق بنا صيانة وستنجهاوس يقدم لك كل ما تحتاج

اذا تعطل جهاز من اجهزة وستنجهاوس كل ما عليك هو ان تبلغ عن العطل وسوف نقوم بالرد عليك على مدار اليوم
صيانة وستنجهاوس | مركز خدمة صيانة وستنجهاوس المنتشرة في كل أرجاء جمهورية بالاسكندرية العربية هي من أهم الأمور المميزة للشركة، حيث عندما يتعرض احد أجهزة وستنجهاوس للتلف لا داعي للسفر والترحال ، فقط الأتصال بخدمة العملاء وسوف تقوم بإرسال مندوب خاص إلى باب بيتك للتعامل واصلاح التالف سواء في البيت او أقرب مركز صيانة قريب من بيتك، وهذا ما يجعل وستنجهاوس دائما في الريادة.


صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية

وقد يعاني البعض من الأسر بالاسكندرية من أرتفاع اسعار اجهزة وستنجهاوس مقارنة مع غيرها في السوق، وهذا مايجعل البعض يتجه لشراء اجهزة ومنتجات منافسة، ولكن الفرق في السعر بين اجهزة وستنجهاوس والأجهزة الأخري يعرفه البعض بعد مرور السنوات و تعرض جهازه للتلف.

مراكز صيانة وستنجهاوس

ان كنت في الاسكندرية فأنت بأمان ولا تحتاج الا للاتصال بمركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية نصلك اينما كنت وفي اي وقت تسعدنا خدمتكم .

في حالة الحاجة لعمل عمرة شاملة من (ورش السمكرة والدوكو التابعة لمركز صيانة وستنجهاوس ) لبعض الاجهزة مثل الثلاجات

يتم سحب الجهاز من خلال سيارات ورش صيانة وستنجهاوس اعطاء العميل ايصال مختوم من توكيل وستنجهاوس محدد به المبلغ الإجمالي و محدد ايضا موعد التسليم و موقع من المهندس المتخصص

صيانة ثلاجات وستنجهاوس بالاسكندرية

• الثلاجات المنزلية وستنجهاوس معروفة دائما بقوة الأداء و مشهورة بالتنظيف المثالي وعند اتباع إرشادات التشغيل المرفقة مع الجهاز مؤكد ستحصل سيدة المنزل علي افضل اداء لغسالة الملابس او غسالة الصحون.

لقد صممت ثلاجات الملابس خدمة عملاء وستنجهاوس العربي لتنظيف جيد مع المحافظة على الوان الاقمشة و ايضا الحفاظ على العمر الافتراضي.


بعد فتح صندوق الشحن والاطمئنان علي عدم وجود جروح او خدوش بالثلاجة يجب الاتصال بمركز صيانة وستنجهاوس العربي لإتمام تركيب الثلاجة ووصلات دخول وخروج المياه و فك مسامير الشحن.

في حالة تعذر الوصول لمركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية و الدعم الفني (بالنسبة لبعض المناطق المحدودة داخل الاسكندرية ) او الحاجة الملحة للتشغيل دون الانتظار لمركز الخدمة وستنجهاوس للصيانة ويمكنكم الاتصال بمركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية.
بعد إتمام الإصلاح بورش مركز صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية هناك بعض الاجراءات المتبعة

• اختبارات الجودة

• اختبارات زيادة التيار الكهربي

• اختبارات الامان و السلامة

• المراجعة الكاملة للمكونات المستبدلة من خدمة عملاء صيانة وستنجهاوس و مطابقتها أذون صرف المخازن

• الاتصال بعميل مركز صيانة وستنجهاوس و تحديد ميعاد التسليم المناسب وارسال الجهاز بسيارات توكيل وستنجهاوس مرفقة بفاتورة مفصلة بقطع الغيار المستبدلة و شهادة ضمان معتمدة من مركز خدمة وستنجهاوس.

• قسم المتابعة من رقم الخط الساخن وستنجهاوس العربي بالاسكندرية والجيزة والاسكندرية.
• التواصل الدائم والمتابعة مع عملاء وستنجهاوس و عمل الصيانة الوقائية المجانية كل ثلاث أشهر هو شىء جيد من رقم صيانة وستنجهاوس المجاني و نفخر بالتواصل الدائم مع عملائنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites