الاثنين، 13 يناير 2020

افضل مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية 035550997 - 01285574566



افضل مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية 035550997 - 01285574566

توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية

قطع غيار اصلية مقدمة من شركة وايت وستنجهاوس رأسا المركز الوحيد بالاسكندرية الذى يقدم قطع غيار اصلية من مقدم من مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد بالاسكندرية كما قولنا اننا نعتبر وكيل وايت وستنجهاوس هدفنا هو ارضاء العميل لذلك نحن نمتلك قطع غيار اصلية وبارخص الاسعار حيث يصل الخصم الى ما يقرب من 50% من الثمن الاصلي من قطع غيار منتجات شركة وايت وستنجهاوس فقط اتصل بنا نصلك اينما كنت وفى اى وقت توكيل وايت وستنجهاوس المعتمد الاسكندرية احرص كل الحذر من مراكز صيانة وايت وستنجهاوس الغير معتمدة من اى شركة اخري لانها قد تعطيك قطع غيار غير اصلية وبالتالى تعرض حياتك انت و أسرتك للخطر الشديد اتصل بنا نحن مركز الصيانة المعتمد


صيانة وايت وستنجهاوس الخط الساخن هل لديك أجهزة وايت وستنجهاوس ؟ كيف تتصرفين اذا تعطل أحد اجهزة وايت وستنجهاوس ؟ ماذا يمكن ان يفعل لك فريق صيانة وايت وستنجهاوس ؟ لديك اجهزة وايت وستنجهاوس اذا لا تقلقى فنحن معك دائما فقد كل ما عليك ان تثق بنا صيانة وايت وستنجهاوس يقدم لك كل ما تحتاج اذا تعطل هل لديك أجهزة وايت وستنجهاوس ؟

كيف تتصرف اذا تعطل احد أجهزة وايت وستنجهاوس

ماذا يمكن ان يفعل لك فريق صيانة وايت وستنجهاوس ؟

لديك اجهزة وايت وستنجهاوس اذا لا تقلقى فنحن معك دائما فقد كل ما عليك ان تثق بنا صيانة وايت وستنجهاوس يقدم لك كل ما تحتاج

اذا تعطل جهاز من اجهزة وايت وستنجهاوس كل ما عليك هو ان تبلغ عن العطل وسوف نقوم بالرد عليك على مدار اليوم



صيانة وايت وستنجهاوس | مركز خدمة صيانة وايت وستنجهاوس المنتشرة في كل أرجاء جمهورية بالاسكندرية العربية هي من أهم الأمور المميزة للشركة، حيث عندما يتعرض احد أجهزة وايت وستنجهاوس للتلف لا داعي للسفر والترحال ، فقط الأتصال بخدمة العملاء وسوف تقوم بإرسال مندوب خاص إلى باب بيتك للتعامل واصلاح التالف سواء في البيت او أقرب مركز صيانة قريب من بيتك، وهذا ما يجعل وايت وستنجهاوس دائما في الريادة.



صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

وقد يعاني البعض من الأسر بالاسكندرية من أرتفاع اسعار اجهزة وايت وستنجهاوس مقارنة مع غيرها في السوق، وهذا مايجعل البعض يتجه لشراء اجهزة ومنتجات منافسة، ولكن الفرق في السعر بين اجهزة وايت وستنجهاوس والأجهزة الأخري يعرفه البعض بعد مرور السنوات و تعرض جهازه للتلف.

مراكز صيانة وايت وستنجهاوس

ان كنت في الاسكندرية فأنت بأمان ولا تحتاج الا للاتصال بمركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية نصلك اينما كنت وفي اي وقت تسعدنا خدمتكم .




في حالة الحاجة لعمل عمرة شاملة من (ورش السمكرة والدوكو التابعة لمركز صيانة وايت وستنجهاوس ) لبعض الاجهزة مثل الثلاجات

يتم سحب الجهاز من خلال سيارات ورش صيانة وايت وستنجهاوس اعطاء العميل ايصال مختوم من توكيل وايت وستنجهاوس محدد به المبلغ الإجمالي و محدد ايضا موعد التسليم و موقع من المهندس المتخصص

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

• الثلاجات المنزلية وايت وستنجهاوس معروفة دائما بقوة الأداء و مشهورة بالتنظيف المثالي وعند اتباع إرشادات التشغيل المرفقة مع الجهاز مؤكد ستحصل سيدة المنزل علي افضل اداء لغسالة الملابس او غسالة الصحون.

لقد صممت ثلاجات الملابس خدمة عملاء وايت وستنجهاوس العربي لتنظيف جيد مع المحافظة على الوان الاقمشة و ايضا الحفاظ على العمر الافتراضي.


بعد فتح صندوق الشحن والاطمئنان علي عدم وجود جروح او خدوش بالثلاجة يجب الاتصال بمركز صيانة وايت وستنجهاوس العربي لإتمام تركيب الثلاجة ووصلات دخول وخروج المياه و فك مسامير الشحن.

في حالة تعذر الوصول لمركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية و الدعم الفني (بالنسبة لبعض المناطق المحدودة داخل الاسكندرية ) او الحاجة الملحة للتشغيل دون الانتظار لمركز الخدمة وايت وستنجهاوس للصيانة ويمكنكم الاتصال بمركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية.



بعد إتمام الإصلاح بورش مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية هناك بعض الاجراءات المتبعة

• اختبارات الجودة

• اختبارات زيادة التيار الكهربي

• اختبارات الامان و السلامة

• المراجعة الكاملة للمكونات المستبدلة من خدمة عملاء صيانة وايت وستنجهاوس و مطابقتها أذون صرف المخازن

• الاتصال بعميل مركز صيانة وايت وستنجهاوس و تحديد ميعاد التسليم المناسب وارسال الجهاز بسيارات توكيل وايت وستنجهاوس مرفقة بفاتورة مفصلة بقطع الغيار المستبدلة و شهادة ضمان معتمدة من مركز خدمة وايت وستنجهاوس.

• قسم المتابعة من رقم الخط الساخن وايت وستنجهاوس العربي بالاسكندرية والجيزة والاسكندرية.

• التواصل الدائم والمتابعة مع عملاء وايت وستنجهاوس و عمل الصيانة الوقائية المجانية كل ثلاث أشهر هو شىء جيد من رقم صيانة وايت وستنجهاوس المجاني و نفخر بالتواصل الدائم مع عملائنا.


توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية الموقع الرسمي لتوكيل شركة وايت وستنجهاوس مركز صيانة وايت وستنجهاوس الرئيسي بالاسكندرية | بلاغات الاعطال – خدمة العملاء | رقم صيانة وايت وستنجهاوس | صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية | صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس | صيانة ديب فريزرات وايت وستنجهاوس

مع وايت وستنجهاوس، العملاء سوف يحصلون على جودة خدمات عالية كل يوم وليس فقط أفضل المنتجات والتكنولوجيا في أنظمة تكييف الهواء و الأجهزة المنزلية. الخدمة التي نقدمها ليست خدمة عادية بل هي أحسن وأسرع خدمة وعلى أعلى معايير الجودة الموجودة في السوق. نحن نهتم ونخدم وملتزمون بارضاء عملائنا وتوفير أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء

كشركة رائدة في خدمة العملاء، نحن نستخدم أحدث التقنيات في مجال مراكز الاتصال. نتعامل مع شركة Oracle للأعمال الإلكترونية لإدارة سير الأعمال التجارية لدينا، وتطوير أفضل الخدمات لعملائنا والتدقيق في أراء العملاء لتعزيز وضمان جودة المنتجات وكفاءتها…



كيف تحافظ على ثلاجتك وايت وستنجهاوس:

• لا تستخدم اي وصلات كهربائية (مشترك كهربائي) بين الجهاز والمقبس الحائطي.

• يرجى مراجعة تاريخ الصلاحية و عدد مرات التخزين المأكولات المحفوظة وهو شيء مهم جدا من صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس وذلك لسلامة الاسرة.

• لايوجد اي دواع فصل الثلاجة من التيار الكهربي الا في حالة الغياب لأكثر من شهر هنا ينصح توكيل صيانة وايت وستنجهاوس بأنه يجب فصل الثلاجة عن التيار و تفريغها من المأكولات و تنظيفها وتجفيفها جيدا.

• يفضل وجود مبرد مياة للاطفال حتي لايتم فتح ابواب الثلاجة في أوقات قريبة للمحافظة على درجة التبريد في الثلاجة و الأداء الجيد المستمر.

• يفضل الاتصال المباشر علي رقم صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية في حال وجود مظاهر العطل وبدايات الاعطال حتى نتمكن من تقليل التكلفة و عدم تفاقم الاعطال.




تحري الأعطال البسيطة و علاجها

• ثلاجة وايت وستنجهاوس لا يعمل و الكابل الكهربى متصل.

• يجب المعرفة والتفريق بين الثلاجة لا تعمل واللمبة الداخلية مطفئة, الثلاجة لا تعمل و اللمبة الداخلية شغالة.

• في الحالة الاولي غالبا ما يكون بسبب خارجي و عادة مايكون هناك خلل بالمقبس الكهربائي اما في الحالة الثانية عادة.

• مايكون هناك عطل فعلي بالثلاجة و لكن دعونا اولا نتحقق من مفتاح،

درجات الحرارة ( الثرموستات )هل هو في وضعية،

(of وضعية on)

• ان كان المؤشر في وضعية التشغيل و الثلاجة لا تعمل يجب الاتصال علي رقم خدمة عملاء وايت وستنجهاوس علي الفور .

• تحديد ميعاد الإصلاح في خلال اربعة و عشرون ساعة بحد أقصي علي ارقام وايت وستنجهاوس العربي المختصرة ،و عدم فتح باب الفريزر او الكابينة، للحافظ علي ماتبقي من التبريد والتجميد صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس او نقل المأكولات في ثلاجة اخرى.

مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية



مركز الصيانة الخاص بـ ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية يرحب بالسادة عملاء وايت وستنجهاوس نقوم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية بجميع انواعها نوفروست وديب فريزير صيانة ثلاجة وايت وستنجهاوس 144 قدم وصيانة ثلاجة وايت وستنجهاوس 16 قدم وصيانة ثلاجة وايت وستنجهاوس 18 و20 قدم قطع غيار اصلية خاصة ثلاجات وايت وستنجهاوس ضمان عام على الاصلاح والصيانة الخاصة بـ ثلاجة وايت وستنجهاوس فقط اتصل بنا على رقم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس

كثير من الناس يحدث لديهم عطل في الثلاجات فتقوم مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية بعمل صيانة كاملة لجميع أنواع الثلاجات، فلدينا الكثير من الفروع وما زلنا نعمل على فتح فروع في جميع انحاء الاسكندرية ، فتقوم مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية بعمل صيانة لجميع الثلاجات وتقوم بعمل صيانة دورية وضمان ضد عيوب الصيانة يصل لمدة عام، واليوم سوف نعرض لكم أهم الخدمات التي تقوم بها مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية لإرضاء العميل وبأسعار تناسب جميع العملاء والمستويات، ونقوم بتقديم المميزات التي تتميز بها مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية من حيث الأمانة والدقة وسرعة العمل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites