الاثنين، 22 ديسمبر 2014

أحدث قصات الشعر لشتاء 2014 !




قصات شعر مميزة


منذ قديم الزمان و النساء يهتممن باطلالات الشعر المختلفة ، ففي قديم الزمان كان طول الشعر هو الأجمل في الحضارات المختلفة سواء العربية أو الغربية ، و كانت المرأة التي تقص أو تحلق شعرها تعتبر كإمرأه حزينة او فقيرة بحاجة لبيع شعرها !

و تقريبا في بدايات ال1900 بدأت النساء حول العالم بالتحول لقصات الشعر المتوسطة و القصيرة و منذ ذلك الحين أصبحت قصات الشعر مختلفة و منوعة ، و تختلف قصات الشعر في كل موسم وكل مرة نرى فيها النجمات و العارضات يتزين بقصات جديدة .


فقصة الشعر القصير للغاية أو ما تعرب بالـ( بوي ) تضيف لمسة من الاختلاف و الجاذبية ,كما أنها تريحك من التسريح و السيشوار و لا تحتاج سوى القليل من الوقت لتكوني جاهزة للانطلاق .


أما قصة الشعر الكاريه فهي قصتنا التالية و المثالية ، فهي من القصات التي لطالما وجدت مكانا لها في قصات كل موسم و تزينت بها العديد من نجمات هوليوود .


و لا ننسى قصة الشعر المتموج ، بحيث يكون الشعر غير منسدل تماما بل به بعض التموجات التي تبعث الحيوية و الكثافة في منظر الشعر . أيضا هناك القصة المدرجة الطويلة ، و هي خيار يبرز الأنوثة و يجعلك مواكبة للموضة ! و يتميز هذا الشعر بأنه يقص بمستويات مختلفة .


و أخيراً ، قصة الشعر المنسدل دون وجود تموجات ، و هو خيار موفق لمحبات الشعر الناعم الهادئ .


فلماذا لا تجربي سيدتي قصات جديدة قصيرة او طويلة خلال هذا الشتاء , فلقد أعددنا لك اليوم مجموعة من الصور لنتعرف و اياك على أحدث موديلات قص الشعر من القصير للغاية و حتى الطويل .


اليكم الصور :


كرستين ستوارت قصات شعر الفنانات قصات الشعر شعر متوسط الطول شعر قصير جنيفر لوبيز تايلور سويفت


The post أحدث قصات الشعر لشتاء 2014 ! appeared first on أنثى.




العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites