الثلاثاء، 17 مارس 2015

عدة طرق لتستفيدي من مستحضرات المكياج و التجميل المنتهية الصلاحية

عدة طرق لتستفيدي من مستحضرات المكياج و التجميل المنتهية الصلاحية ما هي تلك الاستخدامات اكتشفيها معنا الان فقط عبر مجلة انوثتك



إذا كنتي تحبين تطبيق المكياج وتعشقين اقتناء منتجاته وأدواته دومًا، فيجب أن تعلمي سيدتي أن لهذه الأشياء مدة صلاحية تجبرك على التوقف من وضعها ثانيًة على بشرتك، لحمايتها من الآثار السلبية والمشاكل الجلدية التي ستواجهها. ولكن هذا لا يعني أن تقومي بإلقائها في القمامة والتخلص منها للأبد، بل يمكنك استخدامها في أشياء أخرى مفيدة. وهذا ما سنقدمه لكِ الآن، فأطلقي العنان لخيالك واستفيدي من مستحضرات مكياجك المنتهية الصلاحية….

1- ظلال الجفون:


يعتبر ظلال الجفون من مستحضرات المكياج التي تمنحكِ نظرات متجددة في كل مرة تطبيقنه فيها. ولكن، إذا انتهت صلاحيته، فسارعي باستخدامه كأداة مبتكرة وغير تقليدية للرسم والتلوين. وذلك من خلال مزجه بالقليل من الماء. وكذلك أحمر الخدود والبرونزر.

2- الكحل والأي لاينر:


من المنتجات التي لا يمكن أن تستغنى عنها حقيبة مكياجك، لأنها تقوم بتحديد عينيكِ بأساليب كثيرة تغمرك بإطلالات متعددة وجميلة. فإذا انتهت صلاحيتها، تجنبي تطبيقها على عينيكِ واستخدميها كوسائل للكتابة بألوان ودرجات رائعة زاهية وداكنة.

استخدامات جمالية لعصا تنظيف الأذن

3- أحمر الشفاه:


ابتعدي كل البعد عن وضع أحمر وملمع الشفاه ذو الصلاحية المنتهية على شفتيكِ، حتى لا يجعلها أكثر عرضة للجفاف والتشققات. وبدلًا من إلقائها في القمامة، قومي باستغلاله واعتباره كقلم ملون تكتبين به رسائل غرامية رومانسية لزوجك سواء على ورقة أو على مرآة الحمام.

4- طلاء الأظافر:


احتفظي حواء بزجاجة طلاء الأظافر بعد إنتهاء صلاحيتها، لأنها ستساعدك في تجميل وجمالية أشياء هامة أخرى في منزلك، كوقاية اكسسوارات الحمام المعدنية من الصدأ، وعلاج خدوش السيارة والأحذية المفضلة لديكِ. كل ما عليكِ هو اختيار لون مناسب لهذه الأشياء والتطبيق بدقة وتركيز.

استخدامات جمالية أخرى لأحمر الشفاه القديم

5- فرشاة توزيع المكياج:


إذا كان عملك يتطلب استخدام الحاسوب، فستكون فرشاة توزيع المكياج المنتهية الصلاحية (أي التي مر على اقتنائها أكثر من عامين) عونًا لكِ في العناية بهذا الجهاز. حيث يمكنك استعمالها في تنظيف لوحة المفاتيح ذات الأجزاء الصغيرة والضيقة بطريقة مثالية.


التدوينة عدة طرق لتستفيدي من مستحضرات المكياج و التجميل المنتهية الصلاحية ظهرت أولاً على مجله انوثتك النسائية.




العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites