الجمعة، 6 نوفمبر 2015

تعرفي على فوائد السبانخ الجمالية

السبانخ

السبانخ

يحتوي السبانخ على المواد المضادة للاكسدة و فيتامين A، C، المغنيسيوم، الحديد، البوتاسيوم، و حمض oxilic الذي يعطي حيوية للشعر و الجلد، و له فوائد جمالية كثيرة، نذكر منها :-

صحة الشعر :- غني بفيتامين B، C، E ، البوتاسيوم، الكالسيوم، المغنيسيوم ،و الحديد و الأحماض الدهنية أوميغا 3 التي تساعد في نمو الشعر، كما يساعد الحديد خلايا الدم الحمراء على حمل الأكسجين إلى بصيلات الشعر  وهو أمر ضروري لصحة الشعر.

يحارب تساقط الشعر :- نظرًا لإحتواءه على الحديد فهذا سوف يمنع إصابتك بفقر الدم الذي يؤدي إلى تساقط الشعر، لذا ننصحك بتناول كوب من عصير السبانخ يوميًا.

يجدد الجلد :- يعمل فيتامين A على تحسين لون البشرة بينما يساعد فيتامين C على تجديد الخلايا وإصلاح البشرة و يعيد النضارة لها.

عصيير

صحة البشرة :- غني بفيتامين K الذي يقلل العيوب والبقع السوداء، حتى أنه يقلل من حب الشباب و يزيل الهالات السوداء.

مكافحة الشيخوخة :- يحتوي على المواد المضادة للاكسدة التي تقضي على الجذور الحرة في الجسم و تمنع التجاعيد و الخطوط الدقيقة.

الحماية من أشعة الشمس :- يحتوي على فيتامين B  الذي يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تسبب تلف الجلد، وسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة، كما أن المواد المضادة للاكسدة الموجودة في السبانخ تعمل بمثابة واقي طبيعي من أشعة الشمس.

The post تعرفي على فوائد السبانخ الجمالية appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites