الجمعة، 18 ديسمبر 2015

أفضل ألوان أحمر الشفاه من ماركة ماك

ماك

أفضل ألوان أحمر الشفاه من ماركة ماك
أحمر الشفاه من أهم مستحضرات التجميل التي تحرص المرأة على اقتنائها بمختلف الألوان, و أفضل ماركة تقدم أحمر الشفاه بمختلف أنواعه هي ماركة ماك MAC, تقدم لك أنثى مجموعة من أفضل ألوان أحمر الشفاه من ماركة ماك, و التي تمنحك شفاه خلابة.
العلامة التجارية ماك تقدم مستحضرات التجميل الأنسب للمرأة العصرية, و التي تبرز المنحنيات الطبيعية للوجه و بالأخص أحمر الشفاه, و أول أحمر شفاه اخترناه اليوم هو ” Diva Antics ” و هو واحد من أفضل ظلال أحمر الشفاه من ماك فهو لون يبرز على مدرج عروض الأزياء و يمنح الشفاه نضارة و نعومة, و لونه الأحمر الكثيف مناسب لكل أنواع البشرة فلونه دافئ و داكن و زنه خفيف, كما أن تركيبته تساعدك على الحفاظ على ترطيب شفاهك و بالتالي يمنع تشققها.
إذا كنت ترغبين باختيار أحمر شفاه غير لامع أو مات من All Fired Up MAC باللون الفوشيا المشرق, هذا اللون كثيف و يمنحك التألق و مناسب لسهراتك و احتفالاتك, و لعشاق الألوان الوردية الدافئة عليكم اختيار Fresh Moroccan فهو يمنح الشفاه تألق و وميض.
أحمر شفاه ” Own the Look ” بلون البرقوق يمنحك شعور بالترطيب و الليونة, فهو بملمس مخملي و لامع لا يتكتل عند الجوانب, هذا اللون مناسب للسهرات في موسم الشتاء.

إليكم صور- أفضل ألوان أحمر الشفاه من ماركة ماك:

أورانج أحمر شفاه مات فوشيا من ماك لون فرش موروكان ماك أحمر شفاه أحمر شفاه وردي

The post أفضل ألوان أحمر الشفاه من ماركة ماك appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites