السبت، 12 ديسمبر 2015

كريمات مغذية للبشرة لمحاربة البرد في فصل الشتاء

كريمات مغذية للبشرة

كريمات مغذية للبشرة
مع تدني درجات الحرارة في فصل الشتاء, تحتاج بشرتنا إلى المزيد من الرعاية و الاهتمام أكثر من أي وقت مضى, لأن البشرة تتعرض للكثير من المشكلات مثل التشقق و الجفاف و الخشونة, و للحفاظ على نضارة بشرتك و نعومتها تقدم لك أنثى مجموعة من أفضل الكريمات المغذية و المرطبة للبشرة.
إليكم صور- كريمات مغذية للبشرة لمحاربة البرد في فصل الشتاء:
Extreme Comfort Cream by Anne Semoninكريم مرطب ” Extreme Comfort Cream ” من ” Anne Semonin “, للحصول على بشرة نضرة و محمية بشكل جيد, استخدمي هذا الكريم المصنوع من زبدة الشيا, خلاصة الأعشاب البحرية, شمع العسل و زيت المكاديميا, سعره 58 يورو أي ما يعادل 63 دولار أمريكي.
كريم مغذيكريم للوجه ” Sacred Lotus Face Cream ” من ” Patyka ” أنتج في فرنسا و يعمل كدرع مضاد للتجمد من البرد, بصيغة مستخرجة من زهرة اللوتس مع زيت اللوز الحلو, سعر الكريم 42 يورو أي ما يعادل 45 دولار أمريكي.
whiteOriental Cream by Ritualsكريم للجسم ” Oriental Cream ” من ” Rituals “, و هو كريم معد بصيغة مغذية لتعزيز الحاجز الوقائي للبشرة, حيث يترك الجلد بملمس حريري, سعره 17 يورو أي ما يعادل 18 دولار أمريكي.
كريم جسمكريم جسم ” Festin Royal Body Cream ” من ” Baija “, خلال أشهر الشتاء لا شيء أفضل من كريم جسم سلس و مريح, مع وجود قاعدة من العسل بالكراميل, و هو كل ما تحتاجه المرأة لمحاربة البرد, سعره 29 يورو أي ما يعادل 31 دولار أمريكي.

The post كريمات مغذية للبشرة لمحاربة البرد في فصل الشتاء appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites