الجمعة، 14 يوليو 2017

لماذا تعتبر شركة ارينسن أفضل شركة فوركس؟


ليس هناك إمكانية للحصول على أرباح في الاستثمار دون تواجد بعض المخاطرة، وخصوصا عندما يكون الاستثمار مقصورا على تداول العملات الأجنبية عالي المخاطر. 

يجب على التاجر حصر هذه المخاطر في مخاطر التداول وحدها – دون المخاطرة بخسارة الأموال نظرا لقلة مصداقية أحد الأطراف المشاركين في مشروع التداول، ولذلك – يجب على كل تاجر التداول مع وسيط فوركس آمن وموثوق ومحترم وذو سمعة طيبة، من اجل الحصول على مميزات تداول عادلة واحكام استثمار مضمونة. 

من اجل اختيار شركة فوركس جيدة من بين مئات الشركات الموجودة في السوق، هناك عدد من النقاط التي يجب على التاجر بحثها والتحقق منها. السهولة والسرعة بالإضافة الى نشرات التحليل الفني والأساسي وأيضا الحصول على عمولات منخفضة هي من الأمور ذات الأهمية. 

نقطة إضافية وهي نقطة حاسمة عند اختيار الوسيط – تأكد من تعاملك مع شركات فوركس حاصلة على الترخيص القوي والمطلوب لسلامة أموال العملاء. 

لا تنسى بأن الوسيط الذي لا يضع مسألة حصوله على ترخيص في قمة سلم اولياته هو وسيط عاجز عن توفير مستويات الحماية المطلوبة لأموال العملاء وبالتالي فإنه وسيط ضعيف يفتقر للمصداقية وقد يُعرِّض اموالك للخطر.

يجب عليك كتاجر فوركس ان تقوم بالبحث المطلوب منك وراء الشركة الأنسب لك. ليس هناك اختصارات لهذه المرحلة. شركة ارينسن العالمية هي الشركة الوحيدة الحاصلة على جائزة أفضل شركة فوركس لخمسة أعوام متتالية.

في هذا المقال سوف نشرح اهم المميزات التي يجب على المستثمر التأكد منها عند الرغبة في التعامل مع شركة فوركس موثوقة، وبالطبع مميزات شركة ارينسن وهي الخيار الأول للمتداول المحترف عبر النت. من مميزات الشركة، وأيضا النقاط المهمة لكل متداول.

صفقات بالحجم الذي تريده:
منصة التداول الخاصة بشركة ارينسن تتمتع بالمرونة المطلقة والتي تسمح للعميل بالتداول بين ميني لوت (ألف وحدة) وحتى ألف لوت (100 مليون وحدة). تسمح لك برامج التداول المتطورة الخاصة بالشركة بالتحكم بشكل كامل على مستوى المخاطرة في كل صفقة على حدة.

مُنظمة ومُرخصة بالكامل:
تعمل ارينسن من خلال مؤسسات مالية حاصلة على الترخيص الأمريكي، او البريطاني، او السويسري. نحن نؤمن بأن مسألة الترخيص هي اول ما يجب على التاجر التأكد منه.

تداول من الموبايل، المتصفح وسطح المكتب:
يعيش الإنسان في مرحلة التنقل والتواصل وكذلك ارينسن: عبر برامج اكسيوس المتطورة يستطيع التاجر الدخول الى حسابه، مراقبة الصفقات، قراءة التحليلات والتداول من كل مكان.

تحرص اكسيوس على إبقاءك على إطلاع:
بالإضافة الى الأبحاث الأساسية اليومية المشهورة التي تقدمها شركة ارينسن، فإن هذه الشركة العالمية - والحاصلة على جائزة أفضل شركة لتداول الفوركس لعام 2015م - توفر لعملائها تحليلات فنية دقيقة وشاملة بست لغات يوميا: الإنجليزية والفرنسية والروسية والصينية والتركية واليابانية والإندونيسية بالإضافة الى اللغة العربية.

ارينسن تبذل كل المطلوب لتعليم تداول الفوركس:
توفر شركة ارينسن حساب تجريبي بقيمة 1 مليون دولار امريكي حتى تتمكن من التدرب على بيئة التداول دون مخاطر. 
بالعكس من المنافسين فإنه لا وجود لتاريخ انتهاء الصلاحية في حساباتنا التجريبية.
 تدرب بالقدر الذي تحتاج اليه ونحن هنا على مدار الساعة للمساعدة!

تنفيذ صفقات فوري:
عندما تقدم طلبا بشراء او بيع مؤشر معين تقوم ارينسن بتنفيذ الأمر مباشرة امام الأسواق العالية دون "إعادة تسعير" او "انزلاق سعري" في كل أجواء التداول، مهما كان التذبذب.

فروقات الأسعار الأكثر ضيقاً:
توفر ارينسن عمولات فوارق أسعار منخفضة جدا وبدون منافسة على أكثر من 100 زوج من العملات. فوارق الأسعار لدينا تعتمد على منصة التداول الأكثر تطورا والحاصلة على عدة جوائز. يضمن نظام تنفيذ الصفقات لدينا حصول التاجر على الشفافية والنزاهة الكاملة والمطلوبة للنجاح في التداول عبر النت.

بالإضافة لذلك، فإن شركة ارينسن حاصلة على عدد كبير جدا من الجوائز من قبل كبرى المجلات والمؤسسات الإعلامية الناشطة في مجال الاستثمار العالمي. افتح حسابك اليوم مع أكبر الشركات العالمية لتداول الفوركس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites