الأحد، 16 يوليو 2017

استراتيجية العثور على أفضل شركة فوركس


تماما مثل بناء استراتيجية لتداول الفوركس، يجب على التاجر بناء استراتيجية للعثور على" أفضل شركة فوركس"


لسوء الحظ فإن الغالبية من التجار المبتدئين لا يتبعون هذه النصيحة الهامة بل يقومون بفتح حساب بناءا على دعاية إعلانية رأوها في موقع معين او آخر دون التحقق من مميزات شركة الفوركس. 
تجد في هذا المقال عدة نصائح هامة عند البحث عن شركة فوركس جيدة تكون شريك نجاحاتك في التداول، بالإضافة الى بعض مميزات شركة ارينسن العالمية، وهي من أكبر وأقدم شركات التداول عبر النت.

برنامج التداول:
لقد قمت بوضع هذه النقطة في البداية لأن برنامج التداول هو حلقة الوصل بينك وبين السوق العالمي. يبدا الكل وينتهي ببرنامج التداول. 
عند المقارنة بين الوسطاء يجب البحث عن برنامج تداول مناسب لك، مُعرب بالكامل وسهل الاستعمال. 
قبل فتح الحساب مع الوسيط قم بتجربة محطات التداول المختلفة.
 توفر شركة ارينسن العالمية برامج التداول الأفضل والأكثر تطورا عبر الحاسوب والمتصفح والجوال. 
من المهم ان يوفر برنامج التداول إمكانية التحديد الشخصي لمكونات البرنامج مثل المؤشرات التي تريد ان تتابعها وتتداول عليها والألوان والتنسيق والشريط المتحرك والمزيد.

آراء العملاء:
واحدة من اهم النقاط عند البحث عن أفضل شركة فوركس. ليس هناك طريقة أفضل للتحقق من مصداقية وسمعة ونزاهة الشركة من قراءة آراء المستثمرين عنها حول العالم وطرح الأسئلة في المنتديات الاقتصادية العربية والعالمية.
 قم بقراءة المواضيع التي تتحدث عن الشركة واطرح الأسئلة على أعضاء المنتديات إذا لزم الأمر.

خدمة العملاء:
لجميعنا الحق بأن نُعامَل باحترام، حتى في السوبر ماركت او حانوت العطور والأهم – عند التعامل مع شركة الفوركس. 
ان خدمة العملاء الخاصة في شركة ارينسن – والحائزة على عدة جوائز – كفيلة ليست فقط بتحسين تجربة التداول التي تحصل عليها، انما أيضا بالتأثير المباشر على اداءك في التداول.
 لنفرض مثلا بأن الجهاز تعطل او انقطعت شبكة النت او أي مشكلة تقنية أخرى فإن توفر الخدمات على اعلى مستوى تضمن الحفاظ على حسابك من الخسائر وإبقاء التحكم في الصفقات بين يديك – مهما كان العائق التقني. 
خدمات ارينسن الحائزة على جوائز تعمل على مدار الساعة بست لغات مختلفة – منها اللغة العربية – وذلك عبر التشات والبريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية الواردة والصادرة.

الحملات والعروض: طبعا وضعت هذه النقطة في نهاية اللائحة لأن الكثير من الشركات الوهمية تستعمل هذه النقطة للاحتيال على العملاء والتلاعب بـأموالهم – خاصة صغار التجار والتجار الجدد. 
العروض الترحيبية هي شيء جميل وجذاب وقادر على رفع قدرة الحساب الشرائية ولكن يجب وضعها في المكان الرابع في سلم أولويات المقارنة بين أفضل شركات الوساطة بعد مميزات برنامج التداول وسمعة الشركة بين التجار وجودة وسرعة خدمة العملاء. 
توفر شركة ارينسن علاوات مالية سخية جدا للعملاء القائمين والجدد – كميزة تنافسية إضافية في السوق – وليس على حساب جودة الخدمات او تغطية على فقر في كفاءة برامج التداول.


وبهذا فإن الحياد هو المفتاح عند اختيار شركة فوركس الأفضل لك. لا يجب للعواطف ان تلعب دورا مهما كانت. 
كلما قلت العواطف والتهور عند اختيار شركة التداول كلما كان ذلك في مصلحة أكبر لسلامة اموالك التي طبعا عملت كثيرا لتوفيرها. 
شركة ارينسن العالمية مستعدة لتقديم المشورة المجانية والصادقة للعملاء الذين يحتاجون مشورة احترافية بخصوص اختيار الشركة الأمثل لهم للتداول. 
تفضل بتقديم طلبك عبر موقع الشركة الرسمي: انضم الينا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites