السبت، 8 يوليو 2017

توكيل صيانة ثلاجات توشيبا فى الاسكندرية

صيانة توشيبا بالاسكندرية هي خدمة صيانه توشيبا بالاسكندرية التي نتشرف نحن شركة الألمانية جروب بكوننا وكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية حيث تقوم الشركة بجميع خدمات صيانه توشيبا بالاسكندرية و أعمال وكيل الصيانة المعتمد لشركة توشيبا محلياَ داخل محافظة الاسكندرية .
إتصل بشركة الألمانية جروب الأن لنصلك أينما كنت حيث أننا نوفر خدمة الصيانة الفورية بالمنزل و نقوم بعمل الصيانة اللازمة على أكمل وجه و حيث أننا وكيل الصيانة المعتمد لشركة توشيبا فأننا نقوم بتوفير قطع الغيار الأصلية لجميع أجهزة توشيبا المنزلية .
يمكنكم الأتصال بنا عند وجود أي عطل أو أي مشكله في أجهزة توشيبا المنزلية عن طريق أحد أرقام التليفون الأتيه :
يمكنك الإتصال بـ رقم صيانه توشيبا بالاسكندرية عن طريق الموبايل 01285574566 - 01092366244 .
توكيل  صيانة توشيبا بالإسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات توشيبا بالاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات توشيبا فى الاسكندرية
حيث أن شركة الألمانية جروب هي مركز صيانة معتمد من وزارة الصناعة لصيانة جميع أجهزة توشيبا في الاسكندرية و الوجه البحري بعد أن قمنا بتجميع أكفأ مهندسي صيانة أجهزة توشيبا المنزلية للعمل لدي الشركة نقدم صيانة توشيبا بالاسكندرية .
تعمل الشركة على تصليح أجهزة توشيبا المنزلية و صيانة توشيبا المنزلية بكل سرعة و كفاءة حيث تم تدريب الفنيين و العاملين على الصيانة عبر دورات الصيانة المعتمدة لدي شركة توشيبا حيث أننا صيانة توشيبا بالاسكندرية .

إتصل بشركة الألمانية جروب وكيل توشيبا المعتمد الأن ليصلك فنيين و مهندسين الصيانة الى منزلك و لعمل صيانة أجهزة بتوشيبا و تصليح أجهزة توشيبا .
نقوم بعمل صيانة أجهزة توشيبا المنزلية في سموحة و صيانة أجهزة توشيبا المنزلية في ميامي و صيانة أجهزة توشيبا المنزلية في المنتزه و صيانة أجهزة توشيبا المنزلية في الساحل الشمالي كما نقوم بتصليح و صيانة توشيبا المنزلية في جميع أنحاء الاسكندرية و البحيرة .
مميزات مراكز صيانة توشيبا المعتمدة والتى تنتشر فى جميع انحاء الجمهورية ؟
اولا : سرعة ارد على عميل توشيبا فنحن نملك افضل خدمة عملاء على الاطلاق لنخدم مراكز صيانة توشيبا ولا نترك العميل حتى الرضاء التام عن خدمة الصيانة لاجهزة توشيبا.
ثانيا : نملك من الفنيين والمهندسين المختصين بصيانة توشيبا ما يجعلنا نقف على صدارة مراكز الصيانة المعتمدة بمصر والخاصة بصيانة توشيبا اضف اى ذلك اننا نملك اطو فترة ضمان .
ثالثا : كما قلنا اننا المركز الوحيد الذى يملك اطول فترة ضمان على قطع غيار توشيبا وايضا نملك ضمان على خدمة الصيانة والاصلاح التى قمنا بها فقط تواصل معنا نحن مركز توكيل صيانة توشيبا المعتمد بالاسكندرية.
رابعا : وتعتبر هذة من اهم ميزات مركز خدمة توشيبا وهى السرعه والالتزام فى الرد على عميل صيانة توشيبا وجودة

إذا كان لديك أي إستفسار عن ثلاجات توشيبا يمكنك دائماَ التواصل مع الشركة وكيل توشيبا المعتمد
• فقط مكالمة هاتفية اليا ويصلك مندوبنا اينما كنت في أي مكان في مصر.
• شحن الاجهزة من والي مركز الصيانة.
• ضمان حصولكم علي قطع الغيار الاصلية وفترة ضمان علي القطع المستبدلة.
• افضل اسعار وخصومات علي الصيانة وقطع الغيار.
• اذا كانت المشكلة بسيطة سوف يصل اليكم فريق دعم الخدمة في جميع انحاء الجمهورية.
• فريق علي تواصل معكم علي مدار 24 ساعة للرد علي طلبتكم وتلقي شكواكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites