الاثنين، 6 يناير 2020

خدمات أخرى لشركة عزل خزانات بالمدينة المنورة



يسر شركة النسر الذهبي لعزل خزانات بالمدينة المنورة أن تخبرك عزيزي العميل بأنها شركة خدمات متكاملة، تقدم عدد كبير من الخدمات مثل خدمة التنظيف الشامل لكل ركن من أركان المنازل أو الفلل أو القصور، وكذلك تنظيف فرش الكنب والمجالس مع وجود خيار الغسيل اليدوي أو بالبخار، مع العلم أن الغسيل اليدوي يتم بواسطة مجموعة من أفضل مواد التنظيف ذات الجودة العالمية.

ونحن نقدم أيضًا خدمات مكافحة جميع أنواع الحشرات مثل النمل الأبيض والبق والصراصير والوزغ وغيرها، وغسيل كل من السجاد والستائر والموكيت وجميع المفروشات الثقيلة، وكافة هذه الخدمات تكون بسعر بسيط وفي متناول أيدي الجميع

شركة النسر الذهبي لتنظيف خزانات بالمدينة المنورة هي أفضل شركة رائدة ومتخصصة في مجال تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة، فهي تدرك تماما ما قد تطوره المياه الراكدة مع حرارة الشمس العالية في المملكة العربية السعودية، من فطريات وطحالب وجراثيم، تؤدي إلى تلوث المياه والتسبب في العديد من الأمراض. لذلك تهتم شركة تنظيف خزانات بالدمام اهتماما شديدا بتنظيف خزانات المياه بالاعتماد على أفضل المعدات والأدوات الحديثة، مثل المكانس الكهربائية الدوارة وماكينات المياه النفاثة وفرش طويلة ومتعددة الخشونة، وذلك من أجل تنظيف جميع الخزانات سواء الكبيرة أو الصغيرة، والتاكد من الوصول إلى جميع أجزاء الخزانات. كما تحرص الشركة على توفير أفضل مواد التنظيف والتعقيم الآمنة تماما والتي لديها قدرة فائقة على التنظيف والتطهير الجذري. كما تعد شركتنا هي أرخص شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمدينة المنورة، ولم تغفل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة عن تقديم عروض وخصومات مميزة لعملاءها سواء الجدد أو الحاليين.

تعد شركتنا هي أفضل شركه لتنظيف خزانات بالمدينة المنورة استطاعت أن تثبت نفسها بجدارة ليس بين شركات تنظيف الخزانات الموجودة في الدمام فقط، بل بين جميع شركات تنظيف الخزانات في المملكة العربية السعودية. فهي تتمتع بالخبرة الكافية في كل ما يخص الخزانات من تنظيف وغسيل وترميم وعزل وصيانة، ولديها عدد كبير من العمال المحترفين والمختصين الذين يقومون بهذه المهام بتكاتف وبأعلى مستوى من الجودة والدقة. وحرصا منا على سلامة عملائنا، نحرص دائما على توفير مواد ذات قدرة فائقة على التنظيف والتطهير بالنسب المصرح بها، والتي لا تسبب أي أضرار على صحة العملاء الكرام.




تنظيف خزانات المياه العلوية

من الهام تنظيف خزان الماء العلوي باستمرار للحفاظ على صحة الاسرة لانها تكون خطيرة وناقله لامراض خطيرة اذا تم اغفال تنظيف خزانات المياه العلوية واذا لم يتم عزلها عزل حراري ، فالحرارة تؤدي الى تغير خواص المياه وتلفها .
طرق تنظيف خزان الماء العلوي

الخزانات العلوية هى خزانات المياه التي توجد فوق المنازل وفوق اسطح البيوت والعمارات ، وتختلف اشكالها وانواعها والمواد المصنعة لها فهناك الخزانات البلاستيكية و الصاج ، ولكل منهم لها شكل و طريقة تنظيف وتعقيم .
غسيل خزانات المياه العلوية

يتم تنظيف خزان الماء العلوي عن طريق تفريغه تماما من الماء ثم فرك الجدران الداخلية للخزان عن طريق الات مخصصة اذا كان حجم الخزان صغير لا يسمح بدخول عامل تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ، اما اذا كان كبير الحجم وبه فتحة دخول للعامل فيقوم العامل بارتداء ملابس واقية والدخول وتنظيفه جيدا من الداخل ، وشطفه بالماء على الاقل 3 مرات وتصريف مياه الشطف عن طريق فتحة تصريف مياه غسيل الخزانات .
اهمية عزل خزانات المياه العلوية

ان الخزانات العلوية توضع فوق اسطح المنازل او المباني ولذلك فى تتعرض لاشعة الشمس والحرارة طوال اليوم لذلك من الهام عزل خزانات المياه العلوية عزل مائي و عزل حراري لتفادى هذه المشاكل وهناك بعض الناس يقومون ببناء سقف او مشبات فوق مكان الخزان لحماية من اشعة الشمس المباشرة حيث انها تؤدي الى تغير خواص المياه و تؤدي الى ظهور بعض الفطريات و الطحالب المترسبة على سطح قاع الخزان الداخلي .
اسعار تنظيف خزانات المياه العلوية

ان سعر تنظيف الخزان العلوي يعتمد على عدة امور وهى حجم الخزان ، و مادة الصنع فلكل مادة طريقة الاستخدام و هل سيتم تنظيف الخزان كل شهر او اثنين او ثلاثة فلكل منه طريقة تنظيف و تعقيم ، فعند التنظيف كل مادة طويلة يتم تعقيم الخزان اكثر من مرة لضمان بقاءه فترة طويلة بدون اى اضرار ، ولكن شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة تنصح بان يتم تنظيف الخزانات العلوية مرة كل شهر او شهرين على الاقل حتى لا تتراكم به الطحالب و الميكروبات الضارة على صحة الانسان .

اهمية تنظيف خزانات المياه العلوية

1. لضمان خلو مياه الخزان العلوي من الفيروسات و الميكروبات الضارة بصحة الانسان .

2. تؤدى المياه الملوثة الى تلف البشرة و الشعر و بعض امراض الحساسية الجلدية نظرا لارتفاع نسبة الاملاح و الاتربة و الرواسب بها .

3. ضمان عدم وجود رائحة كريهة للمياه مما يجعلها غير صالحة للشرب او الطبخ او الاستحمام وباقي اغراض الاستخدام الآدمية .

4. لضمان عدم تغير خواص المياه سواء الطعم او اللون او الرائحة فكلها من مسببات تلف المياه و خطورتها .

اضرار خزانات المياه العلوية

الخزانات العلوية التي يتم اهمال تنظيفها تصبح من الامور الخطيرة و المهددة لصحة الاسرة بالكامل نظرا لتواجد وركود المياه فيها لفترات طويله وتجمع وترسب الاتربة و الميكروبات بها مما يغير خواصها كاللون والطعم والرائحة مما يسبب تلفها وخطورتها على صحة الاسرة .



وقد ذكرت عدة صجف عربية فى تقارير لها مدى خطورة تلوث خزانات مياه الشرب ، مثل صحيفة المدينة المنورة حيث وضحت انها تسبب امراض خطيرة و معدية ، وصحيفة المدينة اكدت ان خزانات المياه الملوثة تؤدي الى الفشل الكلوي و السرطان .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites