الاثنين، 6 يناير 2020

مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد الاسكندرية 035550997 - 01285574566


مركز صيانة وايت وستنجهاوس المعتمد الاسكندرية 035550997 - 01285574566
يعتبر مركز صيانة اجهزة وايت وستنجهاوس المعتمد هو من أهم مراكز الصيانة للاجهزة المنزلية اجهزة وايت وستنجهاوس | غسالات وايت وستنجهاوس | ثلاجات وايت وستنجهاوس | سخان وايت وستنجهاوس فهو الوكيل المعتمد من شركة وايت وستنجهاوس مباشرة الذي يضمن لكافة عملاء صيانة وايت وستنجهاوس فى جميع ارجاء الاسكندرية عمل الاجهزة بمنتهى الكفاءة التي ترضيهم بعد الانتهاء من الصيانة المطلوبة , ويقدم مركز صيانة اجهزه وايت وستنجهاوس قطع غيار اصلية لا توجد فى الأسواق بدلا من قطع الغيار المستبدلة من الجهاز وهذه الميزة تضمن لك ان المراكز التابعة لنا هى المراكز الوحيدة المعتمدة من شركة وايت وستنجهاوس مباشرة .

ويمكنك طلب رقم الخط الساخن التابع لمركز صيانة اجهزة وايت وستنجهاوس في حالة وجود اي شكوى من اجهزة وايت وستنجهاوس تحتاج للصيانة فنرجو التواصل معنا على رقم خدمة عملاء مركز صيانة اجهزة وايت وستنجهاوس.

ان اكبر غاية لـ مركز صيانة اجهزة وايت وستنجهاوس المحافظة على الصلة المتبادلة بين شركة وايت وستنجهاوس العريقة وعملاء اجهزة وايت وستنجهاوس لذلك نعتمد على ضمان خدمة صيانة ما بعد الشراء.


تكثر وتنتشر الكثير من الاجهزة المختلفة الخاصة بماركة وايت وستنجهاوس فى البيوت الاسكندرية والعربية بصورة تدعو للانبهار حيث تنتشر بصفة اساسية فى جميع البيوت الإسكندرية لما ترسخ عند الناس من ثقة فى جميع منتجات شركة وايت وستنجهاوس وذلك لأنها من اولى الشركات وافضلها التي تقوم بصناعة الاجهزة المنزلية على الإطلاق , وقد عملت شركة وايت وستنجهاوس دائما على ان تطور من صناعتها باستمرار وتضيف العديد من الاجهزة المختلفة الى قائمة منتجاتها الكبيرة والتي لا تحصى وهذه الصناعات المختلفة تتواجد لتشهد على نجاح شركة وايت وستنجهاوس وكفاءة منتجاتها الفريدة العديد من الاجهزة التي لا يوجد لها مثيل .
ويشهد على هذا النجاح المنقطع النظير جميع العملاء الذين قاموا باقتناء اجهزة وايت وستنجهاوس الرائعة فى منازلهم خلال الفترات السابقة حيث أنهم يشهدون على جودة جميع منتجات شركة وايت وستنجهاوس فى صناعتها المختلفة ويجب لذلك نؤكد باستمرار انه يجب على هؤلاء الافراد ان يحافظوا على جميع المنتجات الخاصة بماركة وايت وستنجهاوس وذلك من خلال انه عندما يصيب هذه المنتجات احد الاعطال المختلفة التي من المحتمل ان تصيب اي جهاز من هذه الاجهزة المختلفة أن يقوموا باللجوء الى ارقام تليفونات مركز توكيل صيانة وايت وستنجهاوس الخط الساخن بالقاهرة الاسكندرية دون اللجوء الى احد المراكز الاخرى التي تدعي نصبا انها تقوم بجميع عمليات الصيانة المختلفة لأن هذه المهمة تحتاج بدرجة كبيرة الى مراكز متخصصة وتحمل توكيل شركة وايت وستنجهاوس الام وتحت اشراف فريق مدرب للنجاح فى اعمال الاصلاح.
10 نصائح للمحافظة على الثلاجة وايت وستنجهاوس

تتطلب اجهزة وايت وستنجهاوس عناية خاصة واهتمام حتى تعمر أطول فترة ممكنة فى منزلك ولا تتعرض للصيانة باستمرار وهذه بعض نصائح لعملاء صيانة وايت وستنجهاوس التي يجب على العميل أن ينتهجها :

1 ـ يجب عليكم اعزائي عملاء صيانة وايت وستنجهاوس بأن تتركوا مسافة مناسبة خلف الثلاجة وايت وستنجهاوس والجدار وايضا حول الجوانب الاخرى ثلاجة وايت وستنجهاوس والحوائط حتى تحافظ على التهوية المناسبة للموتور.

ابعدوا الثلاجة وايت وستنجهاوس عن اى اجهزة تخرج حرارة عالية مثل الميكروويف حتى لا تضر بها وعليك بالابتعاد عن وضع اى شىء أعلى الثلاجة حتى لا يؤثر فى سير عملية التهوية بها.

2ـ عليكم اعزائنا عملاء صيانة وايت وستنجهاوس بالحفاظ على نظافة الثلاجة وايت وستنجهاوس بشكل مستمر لتفادي تعلق رائحة كريهة بـ الثلاجة ؛ فعليكم بإلقاء الأطعمة التالفة بسرعة لتجنب وصول الميكروبات الى باقى الطعام بالثلاجة.

3 ـ قوموا بترك علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة‏‏ وايت وستنجهاوس تقضى على الرائحة الكريهة في الثلاجة.

4 ــ ينصح مركز صيانة وايت وستنجهاوس عملاءه بترك اللحوم والفراخ والأسماك النيئة في الرف السفلي داخل الثلاجة وايت وستنجهاوس حتى لا تقع منها أي سوائل على الأطعمة الأخرى وتتلفها‏,‏ وعليكم بعدم تركها داخل الثلاجة وايت وستنجهاوس اكثر من يومين.

5 ـ عليكم اعزائنا عملاء صيانة وايت وستنجهاوس بتجنب تكرار فتح الثلاجة وايت وستنجهاوس على مدار اليوم خاصة فى الفترات التى تعلو بها الرطوبة لتفادى ارتفاع حرارة الثلاجة وايت وستنجهاوس.

6 ـ يلفت مركز صيانة وايت وستنجهاوس نظر عملاءه لضرورة تغطية الاطعمة بمواد بلاستيكية أو مطاطية حيث تعمل هذه المواد على امتصاص روائح الاطعمة الغير مغطاه خاصة التالفة منها وتحافظ على الاطعمة جيدا.

7- كما يلفت مركز صيانة وايت وستنجهاوس نظر عملاءه الى ضرورة نزع فيشة الكهرباء عند عند انقطاع الكهرباء حتى لا يؤثر رجوع التيار بقوة شديدة على موتور الثلاجة وايت وستنجهاوس مما يجعلها فى حاجة للإصلاح.

8 – من الأخطاء الشائعة التى يشير مركز صيانة وايت وستنجهاوس الى تجنبها هى استخدام سكينة أو آلات حادة عند اخراج الطعام المجمد داخل الفريزر وعند القيام بتنظيفه.

9 – ابتعدوا عن وضع مشمع على أرفف الثلاجة وايت وستنجهاوس لأنه يؤثر على البرودة التى تحافظ على الطعام طازجا.

10 – عليكم عملاء صيانة وايت وستنجهاوس بتغيير درجة البرودة داخل الثلاجة وايت وستنجهاوس حسب الجو الخارجى حفاظًا على الموتور والفريون.

صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - ارقام صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - تليفون صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - تليفونات صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - خدمة صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - صيانة ديب فريزر وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - عنوان مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - تليفون مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - رقم تليفون مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - ارقام تليفونات مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - مركز صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية - صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية - رقم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية - رقم صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - توكيل صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية - رقم تليفون صيانة ثلاجات وايت وستنجهاوس بالاسكندرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites