الاثنين، 6 يناير 2020

شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة 0501035049


نؤمن بأن التنظيف الحقيقي هو التنظيف الذي يزيل الملوثات ولكن دون أن يخلف ملوثات من نوع آخر على الأسطح، من أجل ذلك تلتزم شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة باستخدام فئة المنظفات الطبيعية الآمنة، والأكثر فعالية ، والمعروفة على مستوى عالمي بعدم تسببها في تلف الأسطح.
المنظفات التي نستخدمها في شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة

ما يجعلنا افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة هو اعتمادنا علي جودة المنظفات المستخدمة في تنظيف الفرشات والارضيات وتشمل:


منظف الأرضيات الحجرية والسيراميك: بونا ، وهو منظف رائع للأرضيات المصنوعة من الحجر الطبيعي والبلاط العادي، يتميز بانخفاض الانبعاثات الكيميائية، فهو غير مسبب للحساسية.


منظف الرخام بلاك دياموند Black Diamond: يعمل على الأرضيات المصنوعة من الحجر الجيري، لا يترك خطوطًا أو بقايا ، ولن يضر بفواصل البلاط، ولا يحتاج إلى شطفه، والأفضل من ذلك، أنه قابلة للتحلل وآمنة للأطفال.


منظف الجرانيت: جرانيت جولد Granite Gold هو منظف آمن للحجر، وهو سائل ذو درجة حموضة محايدة، غير سام وقابل للتحلل، قادر على إذابة الشحوم وإزالة الأوساخ دون ترك خطوط.


منظف الأفران الاحترافي: إيزي أوف، لا يتضمن أي أبخرة سامة أثناء التنظيف ، يمحو الشحوم والزيوت والأوساخ، خالي من المواد الكيميائية السامة.


شامبو الموكيت والسجاد: نيتشرز نيتشرز ميراكل شامبو لإزالة غالبية الروائح والبقع ، فهو منظف إنزيمي حيث يعمل على تكسير الجزيئات العضوية واختراق ألياف السجاد واستخراج البقع والمواد المثيرة للحساسية والروائح الكريهة إلى السطح، ويأتي في صيغة منخفضة الرغوة يمكنك استخدامها مع أي منظف بالبخار أو شامبو يحتوي على الماء، إنه مخصص لتنظيف السجاد بجميع الألوان.

إزالة الغبار عن المنزل يعد مفتاحًا مهمًا للحفاظ على صحة عائلتك ونظافة منزلك، بالاعتماد على فريق شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة سوف تكون المهمة أسهل وأكثر فعالية، حيث ستعمل الأدوات والتقنيات المناسبة على إحداث التغيير في التخلص من عث الغبار والأتربة.

الطرق الاحترافية لإزالة الغبار عن الأسطح والأثاث

معدات إزالة الغبار


مكنسة كهربائية مع فلتر : واحدة من أهم لوازم إزالة الغبار، حيث أن شفط الغبار هو تقنية أساسية للتنظيف الفعال، مع المرفقات المناسبة ، يمكن للمكنسة الكهربائية أن تعمل بشكل جيد على الجدران ، والمصابيح، الأهم من كل ذلك أن فلتر يعمل بتفوق على منع انتشار الغبار في أجواء منزلك أثناء التنظيف.


عدد من أقمشة الميكروفيبر ( أقمشة مصنوعة من الألياف الدقيقة).


فرشاة ناعمة بمقبض.


ماء دافئ وصابون.


جهاز تلميع الأثاث.


قماش جاف للتلميع.


مزيل نسيج العنكبوت.

كيف تتم إزالة الغبار


بالنسبة للغبار العنيد، نبدأ بقطعة قماش جافة ثم نتابع بقطعة رطبة قليلاً.


تتم إضافة مجموعة متنوعة من مواد تلميع الأثاث إلى الأثاث الخشبي أثناء إزالة الغبار عنه.


مسح العناصر المستخدمة بشكل متكرر، مثل الهاتف ومفاتيح الإضاءة، بقطعة قماش مطهرة.


استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف الغبار والأوساخ من السجاد الذي استقر عليه.


للحد من وجود الغبار في المنزل بعد التنظيف الشامل: يجب تنظيف مجاري الهواء كل عام أو عامين، مع تغيير فلتر الهواء بانتظام مع إبقاء النوافذ مغلقة قدر الإمكان، وتجنب استخدام زيوت الأثاث على الأثاث الخشبي ، فليس هناك حاجة إلى جذب المزيد من الغبار.


لإزالة الغبار عن الغرف، حيث يتم التقاط أي شيء قد يكون ملقى على الأرض، ثم البدء في التنظيف من أحد جوانب الغرفة والعمل في اتجاه عقارب الساعة حتى الإلمام بكل جوانب الغرفة، مع الحفاظ على الاتجاه الرأسي للتنظيف من أعلى إلى أسفل، حيث يتم إزالة كل خيوط العنكبوت ومسح الغبار من الحائط، وصولا إلى قمم النوافذ، مع استخدم قطعة قماش مبللة لمسح طبقات الغبار السميكة إذا وجدت، وبالنسبة لطبقات الغبار الدهنية، يتم مسحها بقطعة قماش مبللة تنقع في ماء دافئ وصابون، مع مسح الأرفف عند الوصول إليها.


بالنسبة للعناصر الموجودة على الأرفف، إذا كانت بلاستيكية ، يمكنك غسلها في الماء الدافئ والصابون، إذا كانت مصنوعة من الخشب ، يتم مسحها بقطعة قماش من الميكروفير، مع إزالة الغبار عن الكتب.


في النهاية يتم مسح الأرض أو تنظيفها بالمكنسة الكهربائية للتخلص من الغبار.


لأزالة الغبار عن الأثاث والأجهزة، يُفصل دائمًا جهاز التلفزيون والإلكترونيات الأخرى قبل تنظيفها، نظرًا لأن هذه العناصر تجتذب الغبار حقًا، ويتم تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة أو قطعة قماش مبللة إذا كانت طبقة الغبار سميكة، مع استخدام فرشاة ناعمة لإخراج الغبار من أي شق في الإلكترونيات، مع إزالة الغبار عن الكابلات قبل توصيلها في المقابس.


تتم العناية بإزالة الغبار عن الأثاث الخشبي باستخدام أقمشة لطيفة الملمس لا تسبب الخدش، مع تمرير المكنسة الكهربائية على الكنب والمقاعد لسحب الغبار منها.

يعتبر تنظيف المنزل من المهام الروتينية المهمة التي يمكن أن تبقي منزلك جميلًا وصحيًا ، من خلال الحفاظ على جدول تنظيف منتظم ، يمكنك التأكد من أن منزلك دائمًا أنيق وتتجنب الارتباك في اللحظة الأخيرة عند الترتيب لاستقبال الضيوف، وتختلف عدد المرات التي تحتاج فيها لتنظيف منزلك حسب معدل الاتساخ وعدد أفراد الأسرة والمساحة، ولكن هناك بعض القواعد التي تتبعا شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة لجدولة تنظيف منزلك.

كم مرة يجب تنظيف منزلك

1ـ تنظيف المطبخ


المطبخ هو المنطقة الوحيدة في المنزل التي لابد أن تمر بالتنظيف اليومي بشكل أو بآخر.


بعد الطهي، يجب مسح جميع أسطح المطبخ ووضع أي لوازم تم استخدامها في أماكنها المخصصة.


غسل الأطباق فور تناول الوجبات، ومسح الحوض مرة واحدة يوميًا ، ويفضل أن يكون ذلك قبل النوم.


تنظيف الأرض وغسلها مرة أو مرتين في الأسبوع ، أو أكثر إذا لزم الأمر.


تنظيف الثلاجة بانتظام، الوقت المثالي للقيام بذلك هو مباشرة قبل الذهاب للتسوق في البقالة.


تنظيف الفرن تنظيفًا شاملاً مرة واحدة في الأسبوع.


تنظيف فلاتر شفاط البوتجاز (كوكر هود) وشفاط الحائط ، مرة واحدة كل شهر على الأقل، وقد يزيد على حسب الاستخدام.

2ـ تنظيف الحمامات


يتسخ الحمام بسرعة أكبر من أي مكان آخر في منزلك، لذا فإن التنظيف اليومي المنتظم مهم، وذلك من خلال غسل الأحواض، وغرفة الدش ، باستخدام منظف متعدد الأغراض مرة واحدة يوميًا.


مسح المرآة بلمسة من ملمع الزجاج، مع ترتيب أدوات النظافة وتغيير المناشف.


من الناحية المثالية ، يجب تنظيف المرحاض عدة مرات في الأسبوع، كحد أدنى، ولكن خدمات شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة توفر لك برنامج أسبوعي لتنظيف الحمامات يتضمن العناية بالتطهير وغسيل كافة أركان الحمام، مع مسح الأرض وتنظيفها وغسيل الجدران والمراحيض.

3ـ تنظيف غرف النوم


تحتاج غرف النوم إلى عمل أقل من المناطق الأخرى في المنزل، حيث يجب ترتيب أي غسيل وكتب وأحذية وفوضى أخرى على أساس يومي.


مرة واحدة في الأسبوع ، يتم تغيير البياضات وتلميع الأثاث وتنظيف السجاد.


مرة واحدة في الشهر ، يجب تنظيف وتدوير المرتبة.


في غرف الأطفال ، يجب مسح الأسطح والتقاط الألعاب بشكل متكرر، ومنح الأسطح لمسة من التعقيم، مع تنظيف الأرضيات باستخدام البخار للتطهير.

4ـ تنظيف غرف المعيشة


تختلف حالة غرفة المعيشة الخاصة بكل منزل اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على عدد الأشخاص المقيمين في المنزل، ومقدار الوقت الذي يقضونه بها.


بشكل عام ، يجب تفريغ السجاد مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، من خلال التقاط الكتب والألعاب والأكواب والفوضى الأخرى في نهاية كل يوم ، ومسح جميع الأسطح.


غرفة المعيشة من المناطق المشمولة في برنامج التنظيف الشهري لمنزلك، حيث يتم تنظيف الكنب مرة واحدة في الشهر، وغسيل المفروشات والسجاد مرة أو مرتين في السنة.

يمكنك ترك تنظيم عدد مرات تنظيف منزلك لمتخصصي التنظيف في شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة، حيث توفر الشركة برامج متنوعة للتنظيف حسب احتياج منزلك، من أهمها “التنظيف السنوي” مرة واحدة سنويًا، حيث يمكن بسهولة التنظيف السنوي في الصيف أو الخريف ، على الرغم من أن فصل الشتاء غير مناسب للعديد من المهام التي ينطوي عليها هذا البرنامج.



مرة واحدة في السنة يجب أن يحصل منزلك على تنظيف شامل، حيث يتم بتنظيف الأثاث وخلفه ، بما في ذلك الثلاجة والأجهزة الأخرى، وإزالة غبار السقف والمراوح ، وغسل الستائر وغسل علامات البقع من الجدران،و تنظيف خزائن الكتب وأرفف الألعاب ومسحها على الرفوف والأشياء التي تحملها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites