الأحد، 5 يناير 2020

كيف تتم مكافحة الفئران


كيف تتم مكافحة الفئران
تبتكر شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة مجموعة من أحدث الطرق لإبادة الحشرات وللتعامل مع الفئران بشكل خاص
وخاصة مع قيام خبرائنا بدراسة طبيعة الحشرات التي توضح بأن الفئران تتسم بما يلي:

1- تعيش الفئران على النباتات.
2- تفضل الفئران والقوارض الحبوب والثمار أكثر من الأطعمة الأخرى.
3- تعيش الفئران على تناول جثث الفئران الميتة.
4- اتسام طبيعة الفئران بالاستمرار في القرض طوال الوقت لأنها حينما تتوقف عن القرض تتعرض للموت.
5- اتسام الفئران باللجوء لقرض ذيلوها عند نقص الغذاء.

وبذلك نجد أن الفئران تستطيع أن تتأقلم في أي بيئة وأي مكان لذا نحن نتبع أحدث الطرق العلمية للتخلص من الفئران الصغيرة والكبيرة والفئران البنية والفئران السوداء والفئران المائلة إلى اللون الرمادي.
هل تريد أن تبتعد الفئران عن بيئتك

عليك بالاستعانة بمتخصصين مكافحة الفئران لدينا والذين يجعلون البيئة الخاصة بك سواء كانت بيت أو شقة أو فيلا أو شركة أو متجر أو مصنع بيئة طاردة للحشرات والفئران.

ثم عليك الانتباه لأهمية ما يلي:


الحرص على حفظ وتخزين المواد الغذائية بطريقة صحيحة لا تصل إليها الفئران ويفضل تغليف المواد الغذائية بما يضمن عدم وصول الفئران غليها.


لا تترك بقايا الطعام في المكان الذي تريد عدم ظهور الحشرات فيها لأن مثل هذه الأشياء طعامها الرئيسي الذي تبحث عنه وتصل إليه بسهولة.


الحرص على عدم تسرب المياه وعدم الاستهانة بنظافة المكان فكل هذه من العوامل المشجعة لظهور الفئران وتفضيلها لهذه البيئة عن غيرها.


عندما تريد حماية الحبوب الخاصة بك والمخازن والمزارع من الفئران فلا تنتظر حتى تظهر الفئران بل عليك بمكافحة الفئران من البداية والاستفادة من طرق الوقاية منها.


الاستفادة من طرق الوقاية من الفئران في الأماكن المعرضة لظهور الحشرات والتي يطلق عليها ” البيئات المحتمل ظهور الفئران والحشرات فيها”
شركة مكافحة الحشرات 

تجد لدينا أفضل الطرق لإبادة الحشرات في أقل وقت ممكن من خلال:


1- الطرق الوقائية.


2- طرق الإبادة من طرق يدوية وطرق الصاعق الكهربائي وطرق المكافحة بالمبيدات الحشرية

يمكنك الآن تحديد موعد فوري لمكافحة الحشرات نحن نقدم افضل خدمات شركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة وكذلك تحديد موعد حسب وقتك ومتطلباتك للتخلص الأبدي من الفئران بأسعار لا مثيل لها كافضل شركة صيد الفئران .

خدمات المكافحة فى المدن الاخرى :
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة و بالمدينة المنورة
شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة النسر الذهبي للخدمات المنزلية هي شركة متخصصة في ابادة الحشرات المنزلية سواء الزاحفة او الطائرة فنحن افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة مع الضمان الفوري الفعال طول فترة الضمان وبالمجان نحن نستخدم افضل المبيدات المستوردة السائلة والصلبة والتي تتنوع بين ما هوا برائحة نفاذة او بدون رائحة او في صورة نقط جل

وهو ما يسهل علينا التعامل مع كافة اصابات الحشرات داخل المنازل والسمتودعات وكذلك المطاعم والمستشفيات فنحن نوفر خدمات رش مبيدات بالمدينة المنورة و بالمدينة المنورة وكذلك بكافة فروع الشركة احترافية علي ايدي فنيين مدربين.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تفكر فيها في الاستعانة بشركة متخصصة للقضاء على الحشرات في منزلك ، فأنت بالتأكيد ترغب في الإحاطة بكل ما يتعلق بهذه الخدمة ، و ما يجب أن تتوقعه منها ، والخطة المهنية التي تضعها الشركة المختصة للقضاء على الحشرات المختلفة ، والأسعار ومدة العمل وتدابير حماية الأفراد من أثر المبيدات أثناء المعالجة كما اننا افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة ولكافة المدن القريبة منها.

نستخدم العديد من اناوع المبيدات في مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة وابادتها بشكل كامل وهي تتنوع بين:


مبيدات سائلة ( برائحة وبدون رائحة ) تصلح في حالة مكافحة الصراصير وبق الفراش والنمل الاسود و الابيض وهي تعطي فاعلية خاصة للمبيدات ذات الرائحة النفاذة في ابادة جميع انواع الحشرات ومن الممكن ان نستخدم خليط من اكثر من نوع مبيد لضمان ابادة الحشرات بشكل تام.

مبيدات صلبة وهي تستخدم في مكافحة الفئران بكافة انواعها وكذلك الثعابين والعقارب

مبيدات حقن الجل وهي مبيدات بيولوجية تعتمد علي اكل الحشرات منها وهي مخصصة لقتل الصراصير بشكل هادئ لكنها مفيدة للاصابات الصغيرة

تنصح شركة النسر الذهبي العملاء بضرورة عمل مكافحة احترازية عن طريق سكب المبيدات في فتحات الصرف داخل المنزل وفي الحوش الخارجي للفلل حتي لو لم يكن هناك حشرات بالمنزل لانها ومع دخول فصل الصيف تقوم بدخول المنزل عن طريق تلك الاماكن

فيما يلي تقرير تقدمه لك شركة النسر الذهبي عن كل ما يجب أن تعرفه عن خدمة مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة :


أينما تواجدت القذارة والفوضى ، تواجدت الصراصير ، حيث تكون في اتصال دائم بالعديد من أنواع الكائنات الضارة الممرضة ، والتي تقوم الصراصير بدورها في نقلها للإنسان ، فهي ـ خلافا للبعوض ـ ليست ناقلا ميكانيكيا للأمراض ، لأنها لا تختزن المرض وإنما تنقله بشكل غير مباشر من خلال اتصالها بالأغذية التي يستهلكها الإنسان أو بتلويث أدواته ، أو تعرضه لفضلاتها ، فكثير من الأمراض الوبائية الخطيرة مثل الكوليرا والربو الطاعون تتهم الصراصير بنقلها للإنسان .

وللقضاء على الصراصير في منزلك نهائيا تقوم شركة النسر الذهبي افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة بخطوات المكافحة الآتية :

الكشف والمعاينة : وفي هذه الخطوة يقوم فريق العمل بفحص المكان جيدا للوقوف على أماكن تعشيش الحشرة ودرجة انتشارها في المكان والأسباب المحرضة على وجودها ، وتستخدم في ذلك أجهزة كشف متطورة مثل كشافات الأشعة فوق البنفسجية لرؤية أماكن البيض داخل الخزائن والشقوق .

المعالجة : باستخدام صور المبيد المختلفة على حسب تقدير الفاعلية ، يتم تطبيقها في الأماكن المصابة والمحتمل تواجد الحشرة فيها .

أنواع المبيدات المستخدمة : بورات البوراكس والعنصر النشط فيه هو ( حمض البوريك Boric acid ) ، الفيبرونيل Fipronil ، وغيرها من المبيدات السائلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites