الأحد، 5 يناير 2020

شركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة


يمكن للفئران البقاء على قيد الحياة في مناطق صغيرة جدا مع كميات محدودة من الغذاء والمأوى ، ونتيجة لذلك ومهما بلغ تأمين المنازل والمنشآت التي تتعامل مع الغذاء في تخزينه وتصنيعه ضد الفئران فإنها تجد السبيل دوما إلى مهاجمتها .

وتتمثل تقنيات مكافحة الفئران التي تضعها النسر الذهبي افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة ضد الفئران في الآتي :


المحاصرة : فمن الضروري العمل أولا على الحد من دخول فئران جديدة أو اختفاء الفئران الموجودة أثناء المعالجة ثم معاودة مهاجمتها للمكان ، فيتم لذلك سد أي فتحة أكبر من ربع بوصة ، وكذلك سد فتحات بناء الأساسات وفتحات أنابيب المياه باستخدام الخرسانة .


يتم استخدام افضل انواع المبيدات والتي تعمل تقنيتها علي رائحة نفاذة جاذبة للفئران حيث توضع تلك المادة في اصباق صغيرة لياتي الفأر وياكل منها ليموت فورا في نفس مكان تواجد الطبق وفي مسافة اقصاها ٥٠ سم.


كما يتم وضع مكعبات قاتلة في الاحواش وخارج المنزل وهي تعمل في شكل طارد للفئران

وصلت مستويات مقاومة حشرة البق للمبيدات الحشرية من نوع البيريثرويد Pyerethroid شائعة الاستعمال إلى 1600x ، في حين أثبتت الحرارة المرتفعة تفوقها على العلاجات التقليدية لمكافحة البق .

ولذلك تستخدم شركة النسر الذهبي أحدث تقنيات المعالجة الحرارية الجافة للقضاء على البق وهي : جراب الحرارة إنتوثرم Entotherm heat pod ، وهو طريقة فعالة لإزالة بق الفراش نهائيا باستخدام الحرارة ، وهي خالية من العلاجات الكيميائية ، حيث يتم من خلالها النجاح في القضاء على الحشرة دون التسبب في أي أضرار هيكلية أو نسيجية .

وجراب الحرارة : هو وحدة محمولة تبعث الحرارة الجافة في المنطقة المطلوب معالجتها ، حيث يتم تجميع وتركيب أجزاء جراب الحرارة المتنقل من قبل الفنيين ، ثم توضع العناصر الموبوءة مثل المراتب وقطع الأثاث الصغيرة مثل أطر السرير في الجراب ثم تسخن السائل الذي يسري في أنابيب معزولة تبطن الجراب فترتفع درجة الحرارة بداخله ويتم العلاج .



شركة مكافحة النمل الأبيض بالمدينة المنورة

الأكل والعمل على مدار 24 ساعة سبعة أيام في الأسبوع ، هذا هو ملخص حياة حشرة النمل الأبيض ، وهو أيضا ما يجعل استمرار وجودها على قيد الحياة يضيف خسائر مادية تحسب بالثانية ، فهي يمكن أن تأكل حرفيا منزل كامل إذا لم يتم إيقافها وإبادتها ، وما يجعل وجود النمل الأبيض في منطقة مثل منطقة الخليج يصل أحيان وما يجعل وجود النمل الأبيض في منطقة مثل منطقة الخليج أشد خطورة ، هو ما يتوفر فيها من مناخ رطب حار يعد مثاليا لبقاء الحشرة .

وتستعمل الشركة أقوى الطوارد الكيميائية لحشرة النمل الأبيض ، عن طريق الحقن والرش حسب نوع الإصابة أو عن طريق الطعوم الدائمة للتحصين والوقاية .

كما توفر الشركة خدمة التفتيش والفحص لاكتشاف مصدر الآفة ومدى تمكنها من المكان .


تتبنى الشركة منهج الإدارة المتكاملة للآفات ، والتي تسعى إلى خفض معدلات اللجوء إلى استخدام المركبات الكيميائية السامة والخطيرة في المكافحة حرصا على صحة الإنسان والمكونات الحية المفيدة للبيئة ، والاتجاه إلى استخدام أساليب الحجب والوقاية من الحشرات .


تستخدم الشركة مبيدات معتمدة مرخصة من الجهات الصحية ، منخفضة السمية آمنة ، لتعميمها في تطهير وإبادة الحشرات في المنازل و المنشآت الصحية والغذائية والمطاعم .


تحافظ الشركة على وقت العملاء ونظام المكان أثناء الخدمة .


توفر الشركة ضمان ومتابعة للخدمة .

توفر خدماتنا افضل أسعار شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة من شركة النسر الذهبي للخدمات المنزلية أرخص بكثير من الأسعار المعروفة فان كل ما عليكم هو الاتصال علي هاتف الشركة الموجود امامكم لتحصلو علي خدماتنا مع الضمان من ٣ شهور وحتي عام كامل.

خدمات المكافحة فى المدن الاخرى :


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة و بالمدينة المنورة


شركة رش مبيدات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة


ير المبيدات عن طريق تخفيف لتر خام من مبيدات بايفلكس في ٢٠٠ لتر مياه


يتم رش المبيد علي طبقة الدفان لمساحة حوالي ١٠٠ متر او اقل قليلا


بعد ذلك يتم تغطية الدفان باكياس بلاستيك كبيرة وحتي ميعاد قيام العميل بصبة النظافة وبحد اقصي ٢٤ ساعة


نوفر ضمان لمدة ١٥ عام من تاريخ رش المبيد وهي المدة التي تنصح بها الشركة المنتجة للمبيد


بعد استلام العميل للموقع يتم الحصول علي مستحقاتنا واعطائة سند قبض مقابل المال
القيام بمكافحة النمل الابيض في المنازل بعد الانتهاء من بنائها


في البداية بعد الاتفاق علي ميعاد العمل والسعر يذهب الفني الي منزل العميل ثم يقوم يقوم الفني بحل المبيد بالمياه وبدرجة تركيز اعلي من رش الدفان


يتم عمل فتحات بين البلاط وبعضة بطول ٣٠ سم علي الاقل لضمان عدم تشوية الشكل العام للمنزل


يتم سكب المبيد في الفتحات واغراقها بالكامل علي ان يكون هناك فتحة في كل متر مربع


بالنسبة للابواب يتم عمل ٤ فتحات في كل باب خشبي في وسكب المبيدات بها وكذلك عمل فتحات اسفل الباب


يتم عمل حزام كامل حول المنزل لضمان عدم مهاجمة النمل الابيض للمنزل من الخارج


يتم تسليم العميل المنزل بعد اغلاق كافة الفتحات بمادة الاسمنت الابيض

شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة

الضمان المعطي من النسر الذهبي يتم حسابة بنائا علي نوع المبيد المستخدم للعميل مثل:


ضمان 15 عام عند استخدام مبيدات بايفلكس العالمية


ضمان 10 اعوام في حالة استخدام مبيدات جارد
لكن لماذا تستخدم النسر الذهبي مبيدات بايفلكس العالمية هذا هوا ما قد يخطر ببال احد العملاء


منخفض السمية للأنسان في حالة التعرض المباشر اثناء الرش او الحقن.


خفيف الرائحة عكس المبيدات الأخري فهو ذو رائحة ليست نفاذة.


غير مهيج للجلد ولا لأمراض الإحساسية .


ذو ضغط بخاري منخفض مما يجعلة أكثر أمانا ً وهو ما يجعلة يستقر .


أمن وغير ضار للمسطحات الخضراء كالحدائق وغيرها.


لا يترك أي أثاث في المنزل المستخدم بة.


فاعلية قوية جدا تعطيك أمانا لمدة 20 عاما ً.

توصلت الدراسات والأبحاث إلى حلول مميزة في القضاء على النمل بدون تدخل الكيماويات والمبيدات التي تقلق الكثيرين حيث أظهرت الدراسات إمكانية استخدام العديد من المواد الطبيعية في التخلص من النمل الأبيض بصفة خاصة و الحشرات بصفة عامة

وهو ما يخدم الأشخاص الذين لديهم تحسس في استخدام المبيدات الحشرية التي قد تضر بصحتهم وينتج عنها العديد من الآثار السلبية، بالإضافة إلى استفادة الأشخاص الذين يرغبون في مكافحة النمل بتكلفة منخفضة.
طبيعة النمل الابيض 

يستعرض خبراء شركة مكافحة النمل الأبيض في التقرير التالي طبيعة النمل وكيفية مكافحته بطرق طبيعية دون تحمل أعباء تكلفة إضافية على ميزانية المنزل.

بداية أن طبيعة النمل العادي تختلف عن طبيعة النمل الأبيض فكثيرين هم من يوجد لديهم خلط بين النمل الأبيض وبين النمل العادي وخاصة مع وجود تشابه كبير بينهم فبنسبة كبيرة يعد شكل النمل العادي والنمل الأبيض متقارب وبالأخص أن النمل البيض يشبه النمل الفارسي كما أن النمل يتغذى على نفس الأطعمة أن زادت أو قلت.

ويعيش في نفس طبيعة المناخ كما أن طبيعة النمل تعتمد على الاختباء في الحفر والشقوق وبين الحوائط والجدران، ولكن ما يميز النمل الأبيض عن النمل العادي أن الأول لا يفضل أن يعيش في الأضواء في حين أن النمل باستطاعته أن يعيش في الأضواء والأماكن المكشوفة ويأتي ذلك نظرًا لصغر حجمه ولونه الداكن الغير ظاهر.

في حين أن النمل الأبيض تكمن خطورته في كونه ترتبط حياته بالأخشاب والأشجار والأثاثات التي يعمل على استخراج مادة السليلوز منها لذلك يعمل على بناء الانفاق في الاخشاب ويفعل بها الثقوب والثغرات مما يعمل على تلف المنسوجات والأخشاب وتبوير النباتات والأشجار أما النمل العادي فهو يذهب للأطعمة العادية دون أن يكون الخشب مصدر غذائه الرئيسي.
مكافحة النمل الابيض

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites