الأربعاء، 5 أغسطس 2015

أفضل كريمات الأساس الخالية من الزيوت و المناسبة للبشرة الدهنية

كريمات أساس خالية من الزروت

كريمات أساس خالية من الزروت
يعتبر كريم الأساس أو الـ Foundation أهم خطوة للحصول على مكياج متقن و بشرة مثالية, و هناك أنواع كثيرة من كريمات الأساس لذلك عليك اختيار درجة لون مناسبة من كريم الأساس الذي لا يظهر بعد وضعه أثر خطوط الوجه, و هناك خطأ شائع تقع فيه السيدات و هو استخدام درجة لون لكريم الأساس غير مناسبة للون بشرتهن.
يرتبط اختيار كريمات الأساس بتحديد نوع البشرة جافة أو دهنية أو مركبة أو حساسة أو عادية, اليوم سنتحدث عن كريم الأساس الخاص بصاحبات البشرة الدهنية و الذي يفضل أن يكون غير لامع و خالي من الزيت, و إيجاد الكريم المثالي لبشرتهن يعني الحصول على تغطية مثالية لساعات طويلة من دون أي لمعان, و ما يميز هذا النوع من كريمات الأساس أنها تدوم طويلا و تعطي تغطية فائقة لا تتأثر بالحر أو الرطوبة.
إليكم أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية:
كريم أساس مارك جايكوبس• كريم أساس Marc Jacobs Beauty Re(marc)able Full Coverage Foundation Concentrate: اطلق خط الجمال من العلامة التجارية ” مارك جاكوبس أساس يوفر التغطية الكاملة الخالية من الزيوت, و يبدو طبيعي عندما يطبق على الجلد, سعره 55 دولار أمريكي.
كريم أساس• كريم أساس Too Faced Born This Way Absolute Perfection Foundation: هو أساس خالي من الزيوت يقدم تغطية شبه كاملة للبشرة و العيوب, سعره 39 دولار أمريكي.
كريم أساس خالي من الزيوت• كريم أساس Kevyn Aucoin Beauty Sensual Skin Fluid Foundation: و يتميز هذا الكريم بتركيبته المضادة للشيخوخة, خفيف الوزن و فاخر, سعره 65 دولار أمريكي.
ماك• كريم MAC Pro Longwear Nourishing Waterproof Foundation:
كريم قوي بما يكفي ليظهر بأنه مخفي, و لا يتأثر بالتعرق, سعره 32 دولار أمريكي.
كريم أساس للبشرة الدهنية• كريم أساس Chantecaille Future Skin Foundation:
كريم أساس هلامي يحتوي على 60% ماء, لذلك يشعرك بأنه مرطب مثل الزيت و لكن دون انسداد المسام, سعره 75 دولار أمريكي.

The post أفضل كريمات الأساس الخالية من الزيوت و المناسبة للبشرة الدهنية appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites