الأحد، 23 أغسطس 2015

أحصلي على عيون جميلة بدون مكياج

عيون

عيون جميلةتعتبر العيون الجزء الأجمل و المميز في الوجه، و للحصول على عيون جميلة و جذابة بدون استخدام المكياج قومي بإستعمال هذه الوصفات :-

* عصير التفاح :- قومي بغمس قطعة من القطن بعصير التفاح ثم ضعيها على عيونك لمدة 10 دقائق، و سوف يساعد على الإسترخاء و يمنع ظهور التجاعيد حول العيون.

* زيت الزيتون و الشاي :- ضعي القليل من الزيت على العيون ثم توضع أكياس الشاي المستعملة و المبردة فوق الزيت، فإنه يقلل من إنتفاخ العيون.

* أوراق النعناع وزيت اللوز :– قومي بإضافة أوراق النعناع المفرومة إلى ملعقة من العسل و بضع قطرات من زيت اللوز و يطبق على العين لمدة عشر دقائق، فهذا يجعلها تبدو أكبر و أجمل.

* البطاطس :- قومي بتقطيع البطاطس إلى شرائح ثم ضعيها على عيونك فإنها سوف تزيل الهالات السوداء و إزالة الورم من تحت العيون و تغذي البشرة.

البطاطس

* الخيار :- ضعي شرائح الخيار الباردة على العيون لمدة 10 دقائق فإنها تضيف الحياه لعيونك و تخفف من الورم الصباحي.

* الحليب :- قومي بوضع القطن المغموس بالحليب البارد على العيون لمدة 10 دقائق فإنه سوف يخلصك من التعب الذي يظهر على عيونك.

* الفراولة :- ضعي شرائح الفراولة المبردة على العيون لمدة 10 دقائق، فإن الفيتامينات الموجودة بالفراولة سوف تجعل عيونك مشرقة و صحية.

* الأملا :- ضعي بضع ثمرات من الأملا بداخل كوب من الماء و ينقع لمدة 12 ساعة ثم اشطفي عيونك بهذا الخليط  فإنه غني بفيتامين C.

 املا

The post أحصلي على عيون جميلة بدون مكياج appeared first on أنثى.


العناية بالبشرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites