الأحد، 27 أكتوبر 2019

تأسيس شركة في دبي


يسعى العديد من الأشخاص إلى تأسيس شركة بمدينة الإمارات وهذا لما توفره من طاقة بأسعار بخسة وعدد من الميزات الخاصة بالتخفيضات الضريبية وكل ما تقدمه من عدد من الخدمات الأخرى والتملك الأجنبي وحرية التصرف في أصول رأس المال والأرباح الناتجة عنها مع حرية التصرف بنقل وتحويل الأموال من داخل وخارج دبي.

خطوات تأسيس الشركة بمدينة دبي:

· البدء بأولى الخطوات الخاصة بتأسيس الشركات هو أن يتم اختيار النشاط الذي ستقوم الشركة بمزاولته فكلمة شركة تعني توافق إرادة شخص أو أكثر على تحقيق هدف معين من أجله يتم إنشاء الشركة.

· كما أن النشاط الذي يتحدد للشركة بناء عليه يتم تحديد التصنيف المناسب لها، وأيضًا نوع الشركة ما إذا كانت شركة ذات مسئولية محدودة، أو شركة تضامن، أو مساهمة عامة أو خاصة، أو شركة مساهمة خاصة، أو شركة أعمال مدنية وغيرهم.

· كما أنه يجب أن يتم تحديد الشكل القانوني للشركة والذي يتم معرفته بناء على جنسية أصحابها، كما أنه يجب أن يكون الاسم التجاري الذي يجب أن يكون مميزًا عن كل الأسماء الموجودة وهناك عدد من الشروط الخاصة باختيار هذا الاسم والمتمثلة في:

1. أن يكون الاسم خالي من أيًا من الألفاظ التي قد تخالف الذوق العام.

2. الاسم يكون تابع لما يدل على الشكل القانوني الذي تمثله الشركة.

3. الاسم التجاري للشركة يجب أن يعبر عن النشاط الذي تمارسه الشركة.

4. أن يكون الاسم لا يشابه اسم أي من الجهات الحكومية.

5. ألا يحتوي الاسم على أي من الدلالات الإلهية أو لفظ ديني.

اختيار الموقع المناسب للتأسيس:

من الخطوات الهامة للتأسيس هي الخطوة المتعلقة بالموقع الملائم من أجل أن يكون مقرًا للشركة فالموقع هامًا جدا هذا بالإضافة إلى التطور التكنولوجي في وسائل النقل والمواصلات في مدينة دبي والذي يسهل من الانتقال بداخل المدينة بأقل مجهود وأقل وقت يمكن أن يضيع في المواصلات فدبي تتميز بالتنظيم المروري وعدم وجود ازدحام.

كما أن التراخيص اللازمة من أجل التأسيس تأخذ أقل وقت وأقل مجهود فالوزارة تسعى الآن إلى توفير خدمة التسجيل عن بعد دون الحاجة إلى الانتقال بين المكاتب الحكومية
لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites