الأحد، 27 أكتوبر 2019

الاستثمار في جبل علي




ان الاقتصاد هو عصب الأمم، اي انه البنيان الصلب الذي ترتكز عليه الدول، ولكن أصبح بعض الأشخاص وبعض الشركات حجم استثماراتهم تفوق حجم استثمار الدول، لذا انتبهت الدول مؤخرا إلي تشجيع الاستثمار الخاص، والاستثمار الحر، تحت بنود ونصوص القانون، لذا انه من افضل الاماكن في العالم من حيث بدأ الاستثمار او التوسع فيه هو جبل علي، استثمر مالك وابدأ نشاطك التجاري، لذا أسس شركتك في جبل علي الآن .

اسمعت عن جبل علي؟ ماذا تعرف عنه ؟

جبل علي يقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إمارة تدعي دبي، ويبعد عن وسط إمارة دبي بحوالي ثلاثون كيلو متر، باتجاه مدينة ابو ظبي العاصمة، وانه من اهم المناطق الاستثمارية، والاقتصادية في دبي، لان هذه المنطقة منطقة اقتصادية، فيوجد بها اكبر مصنع الومنيوم في المنطقة العربية كلها، اي بالشرق الاوسط، ويوجد بها ميناء بحري من أكبر الموانئ البحرية على مستوى العالم، وتضافرت الجهود الإماراتية بتوسعات كبيرة في هذا المكان سالف الذكر، ووضعت بها مناطق مخصصة للسكن والمعيشة، علاوة على وجود مركز تجاري ضخم .

لماذا الاستثمار في الامارات المتحدة العربية علي وجه العموم ؟

الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن تعد فرصة العمر، وهذا علي حد كلام المستثمرين العمالقة في جميع المجالات، ولعل الأسباب المشتركة في زيادة فرصة نجاحك بحجم استثمارك في الامارات كثيرة، حيث أن الإمارات تقدم لك عزيزي المستثمر العديد من المزايا التالي .

- إمكانية وصول منتجاتك إلي الأسواق الجديدة والناشئة في كلا من شبه القارة الهندية، ودول الشرق الاوسط، وجنوب افريقيا ايضاً .

- الاقتصاد الإماراتي اقتصاد قوي جدا ومزدهر، يتميز بثبات الحكومة واستقرار العملة، بالإضافة إلي حماية الملكية الفكرية بواسطة القوانين الحازمة، علاوة علي تمتع الامارات ببنية تحتية تعتبر هي الأعظم، كما أنها أبهرت العالم .

- لا يوجد عوائق تجارية من أي نوع مما يسهل انتشار التجار بشكل موسع .

- ولا تنسي نظام الإعفاء من ضرائب الدخل، وضرائب الارباح .

- سعي الإمارات العربية المتحدة والشركات الكبرى في الإمارات على رقمنة الأعمال، وتحويل التكنولوجيا الحديثة إلي اعلي اصدارتها، للاستفادة منها في زيادة الإنتاج مع ثبوت الوقت .

لماذا الاستثمار في جبل على وجه الخصوص ؟

لكل مناطق عدة مزايا تدعوك لبدأ الاستثمار فيها، او للتوسع في مشروعاتك و استثماراتك فيها، ويجب ان تكون مميزات هذه المنطقة أكثر من عيوبها، فنحن اليوم بصدد شرح مميزات منطقة جبل علي ولما الاستثمار في جبل علي و لما تبدأ في تأسيس شركتك في جبل .

اولا : توافر الاراضي الزراعية والأماكن الصناعية في جبل علي

في بداية اي مكان يبحث المستثمر عن الارض، ولكن في جبل علي توجد اراضي كثيرة منها الاراضي الزراعية، اذا كنت تريد الاستثمار في الزراعة، والاراضي الصحراوية، اذا كنت تريد الانشاءات وبناء مقرات لشركتك، وايضا المناطق الصناعية اذا كنت تريد الاستثمار في الصناعة، فيجود ايضا مصنع الالومنيوم في جبل علي خير دليل علي الصناعة الكبرى، وان ما يميز الاراض في جبل علي هي الخدمات اللوجستية والبنية التحتية والمرافق العامة، التي تجعلك جاهز للاستثمار في جبل علي .

ثانيا : الموقع الجغرافي المميز

تعد من المميزات الكبيرة لجبل علي الموقع الجغرافي المميز، والجاهز لبناء شركتك او مصانعك، لان بكل بساطة جبل علي لا يبعد الكثير عن إمارة دبي، ولا يبعد الكثير عن العاصمة ابو ظبي، وبه ميناء بحري كبير وسهولة الطرق والمواصلات التي تدعم تجارتك في النقل والتوصيل .

ثالثاً : توافر الخدمات الاساسية بأسعار مخفضة

توفر الامارات العربية المتحدة الخدمات الاساسية لكل المستثمرين بأسعار مخفضة عن السعر العالمي، وهي اسعار مناسبة ربما لا تقبل المنافسة، مثل جميع انواع الطاقة، الكهرباء ومياه الشرب .

رابعاً : الاعفاء الضريبي والجمركي للمستثمرين

نظام الاعفاء الضريبي، انت كمستثمر سوف تستفاد منه وفقاً لنصوص القوانين والشروط المطبقة، وتتنوع هذه الاعفاءات إلي :

- إعفاء ضريبي من ضرائب الارباح .

- إعفاء ضريبي من ضرائب الدخل .

- إعفاء جمركي لبعض الآلات وبعض المعدات .

- إعفاء ضريبي لبعض المواد الاولية .

حقا اذا كنت تريد الاستثمار اذا كنت تسعي للنجاح اذا كنت تريد الصعود نحو القمة فان جبل علي هي منصة الاستثمار الصحيح الآن .
لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :







0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites