الأحد، 27 أكتوبر 2019

تأسيس شركة في جبل علي


يبدأ الشخص بالبدء في تأسيس من اجل تحقيق هدف معين وإن كانت تلك الشركة منشأة من قبل شخص فرد واحد أو أكثر ولكن الهدف المرجو من إنشاء تلك الشركة يكون واحد حتى وإن تعددوا الشركاء والشروط المتعلقة بإنشاء الشركة تختلف من بلد لآخر وأيضًا التسهيلات الممنوحة في بداية الإنشاء وأثناء بناء الشركة.

تأسيس الشركة في منطقة جبل علي تسمح بإنشاء ثلاثة أنواع من الشركات وكل نوع من تلك الشركات له الميزات والخيارات التي تناسب أعمالك التي ترغب في القيام بها سنعرض لك عدد من الميزات وتقدم عدد من التسهيلات في منطقة جبل علي نقدم لك أرخص المكاتب بأماكن بمميزات ومساحات واسعة إضافة إلى توفيرها حرية الاختيار للمؤسس لتقسيم المساحة الخاص بالشركة وهذا لكي يتم التقسيم بما يتناسب مع الطابع الخاص بها.

كما أن المستثمر الراغب في إنشاء شركته بمنطقة جبل علي يجب عليه أن يقوم بتوفير المستندات القانونية لإنشاء الشركة وأيضا بيانات كافة الشركاء إن وجدوا وأن يتم تحديد النشاط الذي سيتم إنشاء الشركة من أجله .

الأوراق التي تكون بحاجة إليها لإنشاء الشركة:

1. أن يتم تقديم النموذج بطلب التأسيس.

2. أن يتم تقديم جواز أصل جواز السفر وصورة منه لكل الشركاء في الشركة.

3. شرح جزئي عن المشروع وهدفه.

4. وجود حد أدنى لرأس المال لا يمكن أن يقل عنه.

5. شهادة من الكفيل لا يمانع فيها الكفيل للقائمين بالمشروع.

6. إقرار يتعلق بالتعهد بالإدارة البيئية والصحية والسلامة.

7. يقدم شرح عن شخصية المساهم بالإضافة إلى قرار مصدر من مجلس الإدارة والتفويض.

8. بيان موقع من المدير.

هذا بالإضافة إلى عدد من الأوراق الإضافية التي يقدمها القائمين بالشركة فإن كل تلك الأوراق لا تحتاج الكثير من الوقت أو المجهود فما يوفره نظام منطقة جبل علي من ميزات وتسهيلات في الضرائب والتسهيلات الجمركية وأيضًا توفير العمالة المدربة ذات الخبرة الفنية العالية، والطاقة البخسة الأسعار ما توفره يجعل منها مجال خصبًا للمستثمرين بالإضافة للقوانين الخاصة بحماية الاستثمار وأحقية التملك للأجانب في إطار المشرع أو الاستثمار.
لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites