الاثنين، 6 يناير 2020

تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بالضغط



فلابد من التأكد من نظافة الخزان حتي لا تكون خدمة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة فيها عيب وحتى لا يحدث أضرر لا قدر الله و لذلك فلابد لكي تحصلوا علي خزانات نظيفة لابد لكم أن تتصلوا حالا ب شركة تنظيف خزانات المياه فالشركة ستوفر لكم حماية فائقة في تنظيف الخزانات و التي تستمر معكم لشهور عديدة كل ذلك لدينا بأسعار مميزة لجميع عملائنا الكرام سواء من تعاملوا معنا او نم لم يتعاملوا اتصلوا بنا حالا علي شركات تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة و لا تضيعوا فرصة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة منكم نحن شركة غسيل وتعقيم خزانات بالمدينة المنورة كلين هاوس في انتظاركم .
شركات تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة



شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة رائدة شركات التنظيف بمدينة المدينة المنورة ، حيث نمتلك كل المقومات التى جعلتنا فى مقدمة شركات التنظيف من عمالة ذوى خبرة كبيرة لانهم يعملون معنا منذ عشرات السنون ، واحدث اجهزة لتنظيف الخزانات مستوردة من الخارج ، ولدينا اجود مواد تنظيف معروفة عالميا ، اذا كنت تعانى من اى مشكلة مع خزان المياة ، فلا تقلق بمرورك من هنا قد وصلت لافضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ، شركة نورالمدينة لديها اسطول من العمالة ذوى الخبرة الكبيرة حيث يعمل معها منذ عشرات السنون فى مجال تنظيف الخزانات واعمال العزل وهذة الخبرة جعلتنا فى صدارة شركات التنظيف والعزل اتصل الان ولا تتردد فالتجربة خير دليل لا تترك خزانك للطحالب والشوائب التى تؤثر على الصحة العامة لكل افراد اسرتك حيث يوصى علماء الطب الوقائى بوجود رقابة مستمرة على خزان مياهك .

شركة نور المدينة لدينا افضل مواد للتنظيف حيث يختارها العمالة بما لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة لدينا فنى صحى متخصص من وزارة الصحة متعاقد معنا بقوم بالاشراف على عملية تنظيف الخزان وتعقيمة ، حيث نستخدم اقوى المطهرات والمعقمات الموصى بها من وزارة الصحة ، التعقيم يتم باستعمال الكلور بانواعة او الازون او الاشعة فوق البنفسجية.
زل خزانات بالمدينة المنورة



تشققات سطح الخزان تمثل مشكلة كببيرة لانها تتسبب فى تسريب المياة من والى الخزان فهى تسرب المياة الى السطح ومنة الى الدور الذى يلية ، مما تؤدى الى انتشار الرطوبة ومالها من اخطار مثل صدا الحديد وانتشار الحشرات وانحناء الاخشاب وسقوط الدهان واعمال الجبس ، لذا فعملية عزل الخزان ضرورة للغاية لمنع تسريب المياة الية وتسبب انتشار الامراض. انت الان مع افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة شركة نور المدينة اتصل بنا فى الحال وستجد بامر اللة كل مايسرك من خدمة متميزة وعمالة امينة ومدربة واسعار حصرية .اتصل بنور المدينة ولا تتردد نقوم بعملية صيانة شاملة لخزان مياهك.من تنظيف وتعقيم واعمال عزل وناتى اليك شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بصفة دورية لان المياة ضرورة من ضروريات الحياة لا يمكن الاستغناء عنة ولو لفترة قصيرة لذا يدلى اليك بعدة نصائح للحفاظ على مياة الخزان نظيفة نقية .


نصائح مقدمة من شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة


تكون الخزانات العلوية مرتفعة عن سطح المبنى بما لا يقل عن 3 متر


تكون مصنوعة من اوعية معدنية غير قابلة للصدا


تكون الخزانات الارضية مبطنة من الداخل بمادة الايبوكس بما لايسمح بتسرب المياة الجوفية اليها


تكون مرتفعة عن سطح الارض بما لا يقل عن نصف متر


احكام فتحات الخزان وعدم تشوين اى معدات علية


وجود فتحات تهوية ملتوية تمنع دخول الحشرات والقوارض الى داخل الخزان


وجود سلم مصنوع من الصلب الذى لا يصدا ولا يتاثر بالكلور

شركة تنظيف بالمدينة المنورة لا يهمها سوى راحة ومصلحة عملائها حيث إن الحصول على المياه النظيفة هو أمر ضروري لصحة الانسان والحيوانات والنباتات. حيث أن المياه الملوثة بالمبيدات ، والمعادن، وغيرها من الشوائب والتي يمكن أن تسبب الأمراض والمشاكل الصحية هى من اخطر الأمور التي يجب أن نهتم بها سواء حكومات أو افراد على حد سواء. اتصل بنا فى الحال نصلك اينما كنت وفى اى وقت لنملكك خزان مياة نظيف تماما محمى من اخطار عوامل الجو كالحرارة والرطوبة وخالى تماما من اى طحالب او اوساخ مترسبة , الشركة لديها فروع فى كل انحاء المملكة.


مراحل تنظيف الخزان مع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة



1- تفرغ المياة من الخزان ويستعمل فرش خشنة لازالة الشوائب العالقة بالجدران والقاع وذلك باستعمال مواد التنظيف والصابون ثم تغسل وتفرغ المياة من ماسورة العادم.

2- يتم غسل الخزان بالمياة النظيفة عدة مرات وتفرغ المياة منة.

3- نملاء الخزان بالمياة ويضاف الية الكلور بالجرعة 20جزء/مليون ويترك لمدة اربع ساعات وفى خلال هذة المدة يتم فتح المحبس المؤدى الى الشبكة وبذلك يفرغ الخزان وتغسل الشبكة.

4- يعاد ملء الخزان وتقاس نسبة الملح فى الماء ولا نتركة حتى يصبح عذب مية بالمية شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة نور المدينة افضل شركة تنظيف مع العزل والتعقيم حيث تسلح عمالها بالعلم والعمل ونتحرى الدقة طوال مراحل العمل.
تنظيف خزانات المياة بالمدينة المنورة



الماء يمثل 70% من مكونات جسم الانسان فلا يمكن الاستغناء عنة اكثر من ثلاث ايام.لابد من مراقبة مستمرة ومكثفة على مياة الشرب للوقاية من الامراض الناتجة عن تلوث المياةالامراض البكتيرية مثل الكوليرا -التيفود- الباراتيفود -الدوسنتارية الامراض الفيروسية ادينو فيروس- روتا فيروس -الالتهاب الكبدى الطفيليات مثل الانتاميبا ، بعض الديدان مثل البلهارسيا -الاسكارس بعض الطحالب مثل الطحالب الزرقاء ،التسمم بالمعادن الثقيلة مثل الزرنيخ-الرصاص افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تحميك من شر هذة الابتلاءات الناتجة عن تلوث مياة الشرب نتسم بالدقة وتحرى الاهتمام طوال مراحل العمل للحصول على افضل نتائج بامر اللة . لدينا برامج الغسيل والتنظيف والتطهير وبرامج الصيانة الوقائية والدورية لكافة انواع الخزانات .


شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة



يمكنك عزيزى العميل بنفسك تنظيف وغسيل الخزانات التى يسهل الوصول اليها ، شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة نقوم بتنظيف وغسيل الخزانات التى يصعب الوصول اليها باستخدام الكلور للحفاظ على الخواص الكيميائية والطبيعية للمياة وحفظها من التلوث فلا تقلق عزيزى العميل نقوم بازالة اى رواسب مثل المعادن السامة التى تستقر فى قاع الخزان ، والطحالب التى تتواجد على جدران الخزان ، لدينا شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة فريق عمل متكامل من المهندسين والكيميائين لهم خبرة كبيرة فى صيانة وغسيل وتطهير ومعالجة خزانات المياة ، يتم غسل الخزان مع شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة على النحو التالى:


ملء الخزان بالمياه، والتأكد من امتلائه بها.


وضع كمية من الكلور في الخزان، وذلك حسب سعته؛ حيث يجب وضع كوب من الكلور للخزان

الذي تبلغ سعته 277 لتراً، وكوبين للخزان الذي تبلغ سعته 455 لتر، وهكذا.




ترك المحلول في الخزان مدة مع عدم استعمال الماء.


تفريغ الخزان للتخلص من المياه بشكل كامل. ملء الخزان بمياه نظيفة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites