الاثنين، 6 يناير 2020

انواع الخزانات التى يتم تنظيفها مع شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة





الخزانات العلوية فهى التى تتواجد فى الجزء العلوى من البيت وعلى الاسطح ، ويتم تنظيفها بكل سهولة مع شبكة المياة والصنابير ، وبشكل جيد على اتم وجة ، بتنظيف الرواسب من قاع الخزان مباشرة عن طريق تحريك الرواسب لتختلط تماما بالماء ، والتخلص من الماء بفتح شبكة المياة للتخلص من الرواسب مع المياة .

الخزانات الارضية هى التى تتواجد فى الفناء الخارجى من المبنى ، ويتم تنظيفها بازالة الرواسب بعد ازالة المياة من الخزان وتطهيرها .

خزان الصاج فهومصنوع من الصاج المطلى ، ويتم تنظيفة مع افضل شركات غسيل خزانات بالمدينة المنورة


خلط أربعة أجزاء من الماء الساخن مع جزء واحد من الكلور ، واستخدام المحلول في تنظيف الخزان من الداخل.


استعمال فرشاة بشعيرات صلبة أو ممسحة ذات مقبض قابل للتعديل لتنظيف الخزان وفركه من الداخل،أو استعمال احدث أدوات الخزانات الخاصة ، والتي تعتبر فعّالة في التخلّص من البكتيريا والطحالب.


رش صودا الخبز على الأوساخ داخل الخزان، وتركها مدة ساعتين في حال فشل محلول الكلور في تنظيف الخزان .


استخدام إسفنجة وماء ساخن لتنظيف الأوساخ عن جدران الخزان، مع الانتباه إلى زوايا الخزان وتنظيفها جيداً؛لأنها تعتبر مكاناً جيداً لنمو البكتيريا والطحالب، ويمكن استعمال فرشاة أسنان صغيرة لتنظيف الزوايا التي يصعبالوصول إليها.


تفريغ الخزان من المياة المتسخة وصب محلول التنظيف في الخزان من جديد واستعمال المضخة لتحريك المحلول في الأنابيب لتنظيفها، ثم صب المياه النظيفة في الخزان لتنظيف الأنابيب. شطف الخزان بشكل جيد بماء نظيف،وتجفيفه جيداً.

الخزانات البلاستيكية

يتم إفراغ الخزان من الماء بواسطة الصمام الموجود في أسفله، مع استعمال دلو ثم كوب بلاستيكي في حال الحاجة لذلك؛للتخلص من كمية المياه المتبقية في قاعه عند بقاء القليل من الماء أسفل الصمام.تجهيز خليط التنظيف، وذلك بخلط الماء الساخن مع اجود مواد تنظيف. استخدام إسفنجة كاشطة أو فرشاة خشنة لفرك جدران الخزان، والاستمرار في الفرك حتى إزالة كل الأوساخ منداخله ، مع استخدام مضخة التنظيف الكهربائية لتنظيف الجزء الداخلي منه في حال وجود رواسب صعبة الإزالة داخله.رش القليل من صودا الخبز داخل الخزان في حال مواجهة صعوبة في إزالة الأوساخ العنيدة من داخله، وفرك الجدران باستخدام الفرشاة أو الإسفنجة، والانتباه إلى ضرورة دعك جميع زوايا الخزان مع الاستعانة بفرشاة الأسنان للقيام بذلك شطف الخزان بعد الانتهاء من تنظيفه من الداخل بشكل كامل، باستخدام خرطوم لرش الجدران الداخلية للخزان،مع التأكد من وصول الماء لكل زوايا الخزان، أو باستخدام المضخة الكهربائية .

الخزانات الخرسانية وهى التى تعتمد بشكل كامل على الخرسانة المسلحة ، ويسهل تنظيفها بابسط مواد تنظيف واحدث معدات .


إفراغ الخزان من المياه بشكل كلي.


فرك جدرانه الداخلية بشكل جيد، للتخلص من كل الأوساخ والجراثيم الموجودة عليها.


شطف الخزان بالماء النظيف بشكل جيد. وضع 15مل من الكلور في 3.7 لتر من الماء.


فرك الجدران الداخلية بالمحلول السابق وتركه على حاله مدة ساعتين، ثم شطفه بماء نظيف.


ملء الخزان بالماء النظيف والبدء باستخدامه.





يشمل السوق السعودي على كم هائل من شركات الخدمات، وهو ما يجعل أي عميل يُفكر ما الذي يجعلهُ يقوم باختيار وتفضيل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة عن سائر الشركات، لذلك نّود أن نوضح لكافة عملاء المملكة العربية السعودية المميزات التي يحصل عليها عند التعامل معنا، ونترك لهم في نهاية المطاف حرية الاختيار.

· الجودة

كافة العملاء يبحثون عن أعلى مستوى جودة؛ وهذا ما تستطيع شركة عزل الخزانات بالخبر ان تقدمه لهم، فكافة الخدمات المُقدمة من قِبلنا تكون بنسبة جودة 100%، ول مئات عمليات العزل والتنظيف التي قُمنا بها من قبل هي خير دليل على ذلك، فكافة العملاء أصبحوا يشيدون بمستوى جودة خدمتنا، وأصبحوا يوصون بالشركة لكافة الأقارب والأصدقاء، وذلك باعتبارها أفضل شركة على مستوى المملكة العربية السعودية بأجمعها.

· السرعة

دائمًا ما يُقال أن الوقت من ذهب، وهذه المقولة صحيحة تمامًا؛ لذلك نحرص كل الحرص على عدم إهدار ولو دقيقة واحدة من وقت عملائنا الأعزاء، حيث يتمثل شعار الشركة الدائم في مقولة ” الدقة في الأداء والسرعة في التنفيذ” ويساعدنا على تحقيق ذلك فريق العمل ذو الحجم الكبير للغاية، وعمله وفقًا لمبدأ التخصص، بمعنى أن كل عامل مختص بجزء معين فقط فيقوم بأدائه بأقصى سرعة وبأعلى جودة ممكنة، كما أن الأدوات والآلات التي وفرتها شركة تنظيف خزانات بالخبر مع التعقيم للعملاء بكميات كبيرة للغاية، ساعدتهم هي الأخرى على الإنجاز خلال وقت قياسي.

· الأسعار

دائمًا ما تشكل التكلفة المادية العائق الأكبر أمام كافة العملاء، وخصوصًا أن هناك بعض الشركات التي تعمد إلى رفع الاسعار لحد مبالغ فيه، مُعتقدة أن ذلك هو سبيل الوصول للقمة، ولكن هذا على النقيض تمامًا من شركة تنظيف خزانات بالجبيل، والتي تضع مصلحة العميل في المقام الأول، ولا تريد تكلفتهُ أعباء أكبر من قدراتهُ المالية؛ لذلك نجدها قد قامت بتعيين فريق من المتخصصين ليتولوا مهمة تحديد الأسعار، ويحاولوا خفض منحنى التكلفة لأدنى حد مُمكن، ونتائج تلك الخطوات تظهر جليًا في مستوى أسعار خدمتنا، إذا تتسم بأنها بسيطة للغاية ولا تقارن مع أي شركة أخرى على الإطلاق.

· الضمان

نظرًا لثقة شركة عزل وتنظيف خزانات بالمدينة المنورة في مستوى الخدمة التي تُقدمها، فهي تقدم لكافة العملاء الأعزاء ضمان مرفق مع عقد الخدمة، بحيث يلزم الشركة بإصلاح أي تلف أو مشكلة قد تحدث جراء عملية العزل أو الغسيل للخزان، وذلك دون أن يتحمل عميلنا العزيز أي تكلفة إضافية، وفترات الضمان دائمًا ما تكون طويلة نسبيًا قد تصل إلى سنوات.

· خدمة العملاء

دائمًا ما تكون خدمة عملاء شركة النسر الذهبي لتنظيف خزانات بالمدينة المنورة هم الوجه الأولى لها أمام كافة العملاء الأعزاء؛ لذلك فقد حرصت الإدارة العليا على اختيار فريق خدمة العملاء بكل دقة وتحري، واشترطت أن يتوافر بهم صفات معينة، مثل الباقة في الحديث وسرعة البديهة والقدرة على توصيل المعلومات للعميل بشكل مبسط وسلسل، وكافة هذه الصفات سوف تلمسها بنفسك عزيزي العميل عند التعامل الأول معهم، فهم متاحون على مدار 24 ساعة لرد على كافة الاستفسارات، ويقدمون المساعدة بصدر رحب، بل مساعدة العملاء وإيصال المعلومات لهم أصبح يُجعلهم يشعرون بالسعادة التامة.

· تعدد طرق الدفع



نظرًا لأن إمكانيات وقدرات كل عميل تختلف عن الاخر، فقد حرصت شركة عزل وتنظيف الخزانات بالخبر على أن تعتمد عدة طرق للدفع، وذلك مثل الدفع عبر الفيزا أو الماستر كارد وكذلك الدفع نقدًا، كما جعلت الشركة طرق التواصل متعددة مثل التواصل عبر الهاتف الجوال أو البريد الإلكتروني أو عبر صفحات التواصل الاجتماعي، ومهما كانت الطريقة التي يختارها العميل للتواصل معنا، سوف يجد من يقوم بالرد عليه فورًا وتقديم المساعدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites