الأحد، 5 يناير 2020

مميزات فريق عمل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة


يتمتع العمال المتواجدين في شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بالعديد من المميزات و منها

1- عمالنا يتمتعون بالمصداقية الكبيرة و الإتقان في العمل .

2- يتميزون بحسن المظهر و الأناقة الكبيرة التي تغيب عن الكثير من عمال الشركات الأخري .

3- يتم تطعيمهم ضد الأمراض الخطيرة و المعدية لنتجنب إصابة أحد بهذه الأمراض و نتجنب الأضرار التي من الممكن أن تحدث للخزانات .

4- تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بالتأكد من السلامة الصحية للعميل و التأكد من خلوهم من الأمراض عن طريق توقيع الكشف الطبي عليهم و عمل الفحوصات الطبية و الأشعة اللازمة .

5- كذلك نقوم بعمل هذه الفحوصات علي كل العاملين في الشركة من الخبراء و المتخصصين و المشرفين ، و ليس العمال فقط للتأكد من السلامة الكاملة لكل العاملين بالشركة .

6- و كذلك تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بصحة العاملين بها لذلك تمنع جميع العمال من التدخين أثناء العمل .
أنواع الخزانات التي تهتم بتنظيفها شركة النسر الذهبي

و تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بغسيل عدد كبير من أنواع الخزانات بهدف أن تصبح جميع الخزانات نظيفة خالية من أي أضرار بهدف الحفاظ علي نظافة نقطة المياه و من هذه الخزانات

1- الخزانات العلوية

يعتبر من أنواع الخزانات التي تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بغسيلها و غالبا تستخدم هذه الخزانات فوق أسطح الفلل و القصور و المنشآت الكبيرة نوعا ما ، و تتميز بأنها من الممكن أن تحمل كميات كبيرة من المياه بهدف توفيرها للإنسان و أن تفي بإحتياجات الأسرة جيدا .

2- الخزانات الأرضية

تعتبر من أنواع الخزانات التي تكون موجودة غالبا في خارج الفلل و المنازل ، و يعتبر هذا النوع هو أكثر أنواع الخزانات تعرضا للأوساخ و التلوث ، و لكننا نتميز جيدا بالقيام بأعمال الغسيل له جيدا .

3- الخزانات المصنوعة من الصاج

تعتبر من أنواع الخزانات المستخدمة بكثرة في الفترة الأخيرة و لها أهمية كبيرة ، و لكن المشكلة التي من الممكن أن تتواجد في مثل هذا النوع من الخزانات هي مشكلة الصدأ الذي من الممكن أن يتعرض له.

لذلك تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بضرورة الإهتمام بعملية غسيل الخزان المصنوع من الصاج و منع حدوث الصدأ فيه ، و يتم معالجته بأفضل الإمكانيات و الوسائل .

كذلك تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بغسيل جميع أنواع الخزانات بكل سهولة و يسر فمهما كان حجم الخزان أو شكله أو سعته ، فإن شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة لديها خبرات عميقة في التعامل مع جميع أحجام الخزان بسهولة كبيرة جدا .
مراحل تنظيف الخزانات

تمر الخزانات بمجموعة من المراحل و الخطوات السريعة التي تتم من أجل القيام بعملية غسيل الخزان و غسيله و يتم كالتالي

المرحلة الأولي

في البداية يتم إنزال أحد العمال المختصين إلي الخزان من أجل القيام بعملية تفريغ الخزان تماما من المياه عن طريق فتح الحبس الموجود بتجويف الخزان ، و يتم بعدها تفريغ جميع المياه الموجودة في الخزان .

المرحلة الثانية

و بعد تفريغ الخزان من المياه يتم القيام بالتنظيف اليدوي للخزان عن طريق إنزال عامل أخر إلي الخزان للغسيل جيداً ، حتي يتم التخلص من الشوائب و الرواسب .

المرحلة الثالثة

و في هذه المرحلة يتم الإعتماد علي بعض المعدات و الأدوات المميزة التي يتم إنزالها إلي الخزان من أجل التخلص السريع من الشوائب و الرواسب و غيرها .

المرحلة الرابعة

تعتبر هي من أهم و أخطر مراحل غسيل الخزانات خاصة أننا في هذه المرحلة تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بالإعتماد علي طاقم عمل مخصص للقيام بأعمال التعقيم و التطهير للمياه الموجودة للخزان
حيث يتم الإعتماد علي مجموعة من أفضل المواد المعقمة التي تساعد في تعقيم الخزان و تطهيره و جعل المياه الموجودة في الخزان مواد نظيفة صالحة للإستخدام الأدمي . كيف يتم تنظيف الخزانات في شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ؟

و تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بإتباع مجموعة من الطرق التي تساعد علي القيام بتنظيف و غسيل الخزانات و من هذه الطرق

1- الطريقة اليدوية

تعتبر من الطرق المميزة جدا في القيام بتنظيف و غسيل الخزانات ، و يعتبرها البعض من الطرق التقليدية القديمة إلا أم هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يتم إستخدامها في التنظيف و لها فاعلية و قدرة كبيرة علي التنظيف

و تظهر النتائج مميزة و علي مستوي عالي في نهاية التنظيف و يتم التنظيف بالإعتماد علي مجموعة من العمال المتخصصين الذين يقومون بالنزول إلي قلب الخزان للقيام بتنظيفه ، و يتم إنزالهم عن طريق بعض السلالم ، و أثبتت هذه الطريقة كفائتها و جودتها العالية جدا و تصلح لجميع أنواع الخزانات الموجودة .

2- الطريقة الحديثة

كما أن الشركة لا تقتصر مجهودتها علي إستخدام الطريقة التقليدية ، و لكن شركة تنظيف خزانات تعتمد علي القيام بتنظيف الخزانات بإستخدام الوسائل الحديثة مثل القيام بإستخدام ماكينة المياه النفاسة و التي تعتبر من أحدث الوسائل المستخدمة في التخلص من الشوائب و الرواسب الموجودة في الخزانات .

كما تستخدم الشركة مجموعة من أفضل الفرش المميزة التي تساعد في التخلص من البقع و الأوساخ .

أما في حالة الخزانات الصغيرة التي لا يستطيع أحد العمال النزول إليها للقيام بالتنظيف ، فإننا نقوم بإستخدام ما يسمي بنافورة المياه و التي لها قدرة عالية جدا علي الوصول لأماكن من الصعب أن يتم الوصول إليها .
الأدوات المستخدمة في غسيل الخزانات

و للقيام بعملية التنظيف نكون بحاجة كبيرة لمجموعة من الأدوات منها

1- زي مخصص للعمال .

2- أقنعة للوجه .

3- قفازات للأيدي .

4- حذاء من النوع القوي الذي يصل للركبة .

5- مناشف خاصة .

6- فوط نظيفة .

7- جهاز لقياس نسبة الكلور .

8- مضخة .

9- حبل قوي .



10- جردل بلاستيك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites