الأحد، 5 يناير 2020

مميزات شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة


و تقدم شركة نظافة بالمدينة المنورة العديد من الخدمات المميزة التي تجعلنا الشركة رقم واحد في غسيل الخزانات و من هذه المميزات الكبيرة

أولاً : أفضل الأجهزة و التقنيات الحديثة

من أبرز المميزات التي توفرها شركة غسيل خزانات لكل عملائها و هذه المميزات من الصعب أن تجدوها في أي شركة أخري هي الأجهزة الحديثة ، حيث أننا نقوم بتوفير أفضل الأجهزة الحديثة المخصصة في غسيل و شفط الرواسب الموجودة في الخزان ، و نقوم بعدها بتعقيم الخزان أيضا بإستخدام أفضل أنواع هذه الرواسب .

ثانياً : مستحضرات التنظيف

كذلك تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتوفير مجموعة من أفضل مستحضرات التنظيف المستوردة من الخارج و التي يتم عن طريقها القيام بغسيل الخزان جيدا و حمايته بشكل كبير جدا من الرواسب و الأضرار الكبيرة التي من الممكن أن تحدث له ، حيث إننا نبذا قصاري جهدنا في توفير أفضل أنواع المستحضرات التي من الصعب أن تجدونها متواجدة في أي شركة أخري .

و من أنواع مستحضرات التنظيف التي نقدمها للعميل

1- إستخدام الكلور

حيث أننا نقوم أولا برش المياه داخل الخزان و نقوم بمحاولة الغسيل عن طريق إحضار بعض الفوط النظيفة ، و بعد الإنتهاء يأتي الدور أن نقوم برش بعض الكلور في الخزان حتي يتم تعقيم الخزان مع الغسيل السريع له.

و بعد الإنتهاء من التعقيم يتم القيام بشفط المياه الموجودة في الخزان ، و وضع كمية أخري من المياه و يتم بعدها قياس نسبة الكلور في المياه عن طريق تواجد أفضل الأجهزة لدينا في الشركة .

2- إستخدام هيبوكلويت الصوديوم

تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بضرورة القيام بتنظيف الخزانات و تعقيمها جيدا علي الوجه الأكمل ، و لذلك يتم غستخدام هيبوكلوريت الصوديوم أو ما يطلق عليه مياه جافيل في القيام بعملية التعقيم السريع للمياه و الحفاظ عليها نظيفة و خالية من الأوساخ و الشوائب .

ثالثاً : الأسعار المميزة

كذلك تهتم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتقديم أفضل الأسعار لكل عملائها و تقديم أسعارا لا تقبل المنافسة و هذا من أجل التيسير علي العميل و البحث عن راحته و حتي نوفر الإمكانيات التي يبحث عنها العميل في الشركة.

كذلك نقدم ميزة جديدة للعملاء الجدد ، و هي إمكانية تعاقد العملاء مع افضل شركات غسيل وتنظيف الخزانات بالمدينة المنورة تعاقدات سنوية أو شهرية أو أسبوعية للقيام بغسيل الخزانات و تساعد هذه الميزة العملاء بشكل كبير جدا مع تقديم الخصومات الكبيرة علي هذه العروض .

رابعاً : الإلتزام بالمواعيد

من أهم المميزات التي توفرها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة لكل عملائها هي خدمة حرية إختيار المواعيد ، حيث أصبح الأن بإمكان أي عميل أن يقوم بحرية إختيار الموعد الذي يناسبه من أجل القيام بعملية الغسيل ، و يعدها يتم إرسال طاقم العمل المخصص ليتمم العمل بمنتهي الجودة و السرعة و في الموعد المناسب و المطلوب .

خامساً : صيانة الخزانات

من أهم المميزات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة لعملائها هي إمكانية القيام بعملية صيانة الخزان و إصلاحها في حالة حدوث خلل أو مشكلا فنية تتعلق بالخزان ، ففي الكثير من الأحيان يحدث أضرار للخزان منها حدوث تسرب للمياه من الخزان

و يكون هذا لعدة أسباب منها عدم العزل الجيد للخزان و تعرض الخزان لأشعة الشمس مباشرة و مشكلات أخري عديدة و لكن عن طريق شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ، فإننا نقوم بسرعة التخلص من الشوائب و الأضرار و الجراثيم الموجود دة بالخزان و نقوم بإصلاحه و صيانته بإستمرار تام .

سادساً : حماية الخزانات

و أصبح الأن بإمكاننا القيام بعملية حماية الخزان من الأخطار التي من الممكن أن تحدث له مثل تعرض الخزانات للصدأ بسبب أشعة الشمس الساقطة عليها مباشرة ، كذلك تحمي شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة الخزانات من التسرب و تحميه من حدوث التشققات و التصدعات الكثيرة فيه .

سابعاً : عزل الخزانات

و من المميزات الكبيرة التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة هي إمكانية القيام بعزل الخزانات من أجل حماية الخزان من الكثير من الأضرار و تتم عملية العزل كالتالي

1- يتم القيام بعزل الخزان عن طريق بعض العوازل المائية و الهدف منه حماية الخزان من التسرب .

2- من الممكن أن نقوم بالعزل الحراري للخزان لحمايته من حدوث الشقوق و التصدعات الكبيرة التي من الممكن حدوثها .

ثامناً : طاقم العمل

تؤمن شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة علي أهمية وجود طاقم عمل مميز في الشركة للقيام بأعمال الغسيل للخزان ، لذلك تضم شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة أفضل طاقم عمل مميز قادر علي القيام بأعمال الغسيل للخزان



و قادر علي التعامل مع جميع أنواع الخزانات المميزة والتي لها قدرة رهيبة جدا علي نظافة الخزانات و حمايتها من التلوث و الأضرار ، و يتم تدريب هذه العمالة في أفضل الدول الأوروبية المميزة من أجل أن يقدموا أفضل الخدمات المميزة و العالية الجودة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites